close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هو النبات الذي عليكِ اختياره بحسب برجكِ؟

نبتة برج ابراجوضع نبتة في المنزل يلعب دوراً مهمّاً في إضافة لمسة حيوية مميّزة إلى المنزل إلى جانب مدّ البشرة بمنافع عدّة إذ أنّها تساهم في التحسين من صحّتها. ما هو النبات التي عليكِ اختياره لتزيين منزلكِ؟ في الواقع، عالم الفلك باستطاعته أن يحدّد لكِ النوع المعيّن وذلك بحسب برجكِ وما يناسب شخصيّتكِ. اكتشفي كل التفاصيل في السطور التالية:

النبات التي عليكِ اختيارها بحسب برجكِ

نبات الصبار لبرج الحمل

ما هو النبات الذي عليكِ اختياره بحسب برجكِ؟

يتميّز مواليد برج الحمل بشخصيّتهم المستقلّة، الطموحة والشجاعة، التي تبحث دائماً عن المغامرات وتحبّ دائماً السفر. نبتة الكاكتوس أو الصبار تليق جدّاً بشخصية برج الحمل إذ أنّها لا تتطلّب الكثير من الإعتناء، وهذا ما يبحث عنه الأشخاص المنشغلين دائماً تماماً كمواليد هذا البرج.

نبات كرسول بيضوي لبرج الثور

نبتة برج ابراجمواليد برج الثور يتميّزون بشخصيّتهم الجديرة بالثقة، العنيدة، المثابرة والهادئة. نبتة كرسول بيضوي أو ما تُعرف بـJade Plant مناسبة لكِ إن كنتِ مولودة هذا البرج، إذ أنّها تحاكي شخصيّتكِ الهادئة وتنمو بوتيرة بطيئة وثابتة، وليس من الصعب أبداً الإعتناء بها.

النبات الهوائي لبرج الجوزاء

نبتة برج ابراجشخصيّة مرحة، حرّة ومستقلّة... هذا ما يميّز مواليد برج الجوزاء! إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج، فعليكِ إذاً أن تختاري نبتة هوائية أو ما تُعرف بـAir Plant؛ هذه الأخيرة تليق بشخصيّتكِ من دون شكّ إذ أنّها لا تمتلك أي جذور وتستمدّ غذائها من الهواء. كما أنّه بإمكانكِ أن تضعيها في أي مكان، تماماً مثل شخصيّتكِ التي تحبّ التغيّرات والتجديد.

نبات زنبق السلام لبرج السرطان

نبتة برج ابراجمواليد برج السرطان يتميّزون بشخصيّة حنونة، تسعى للإهتمام بالآخرين في كلّ الأوقات. إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج، فالنبتة التي تليق بشخصيتكِ هي زنبق السلام أو Peace Lilly، من السهل الإهتمام بها لكنّها في المقابل تتطلّب عناية دقيقة وتحبّ الإهتمام،كما أنّها تتكيّف في كلّ الأماكن.

نبات فيكس ليراتا لبرج الأسد

نبتة برج ابراجهذا البرج يحرص دائماً على أن يسلّط الأضواء إليه ويحبّ أن يكون محور أحاديث الجميع. إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج، فأنتِ إذاً شجاعة وجريئة في الوقت عينه وتبحثين عن نبتة تلفت الأنظار تماماً كما أنتِ تفعلين. إذاً عليكِ اختيار نبتة فيكس ليراتا أو Fiddle-Leaf Fig التي تتميّز بحجمها الكبير والملفت.

نبات السحلبية لبرج العذراء

نبتة برج ابراجمواليد برج العذراء يحبّون التنبّه إلى التفاصيل إلى جانب الحرص على العمل بكلّ جهد وبطريقة دقيقة. إن كنتِ مولودة هذا البرج، فنبتة السحلبية أو الـOrchid تليق بشخصيتكِ إذ أنّها تتطلّب عناية شديدة وتتميّز بتفاصيل دقيقة وجميلة.

نبات الثعبان لبرج الميزان

نبتة برج ابراجمواليد برج الميزان يتميّزون بشخصيّتهم اللطيفة، غير الأنانية والتي تحبّ التوازن. إن كنتِ مولودة هذا البرج، فاختاري إذاً نبتة الثعبان أو Snake Plant التي من السهل للغاية الإهتمام بها.

نبات Aeonium لبرج العقرب

نبتة برج ابراجمواليد برج العقرب يتميّزون بشخصيّتهم الإستقلاليّة والشجاعة، لذا يقلّل الأشخاص من قيمتهم في بعض الأحيان. إن كنتِ مولودة هذا البرج، فعليكِ اختيار نبتة Aeonium التي توحي وكأنّها صلبة لكنّها في الواقع تتطلّب عناية شديدة.

نبات قشطة دندروم لبرج القوس

نبتة برج ابراجمواليد برج القوس يتميّزون بشخصيّتهم المبدعة، المغامرة والمرحة في الوقت عينه. إن كنتِ مولودة هذا البرج فاحرصي على اختيار نبتة قشطة دندروم أو Monstera Deliciosa التي تتميّز بحجمها الكبير والمناسب جدّاً لشخصيّتكِ الخلّاقة.

نبات بونساي لبرج الجدي

نبتة برج ابراجشخصيّة عنيدة، تحبّ التقاليد والعمل بجهد... هذه الصفات تميّز مواليد برج الجدي. إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج، فاختاري نبتة بونساي Bonsai التي تحاكي شخصيّتكِ؛ هذه النبتة تتطلّب العناية الدقيقة بهدف أن تبقى على شكلها الصغير وبهدف الحفاظ على صحّتها، وهذا حتماً ما ستؤمّنينه لها.

نبات ريكس بيجونيا لبرج لدلو

نبتة برج ابراجموالد برج الدلو يتميّزون بشخصيّتهم المتقلبّة، تارةً يكونون هادئين وتارةً أخرى حيويّين. إن كنتِ من مولودة هذا البرج، فاختاري نبتة Rex Bogonia التي تتميّز بأوراقها على شكل قلوب والملوّنة بطريقة هادئة.

نبات الغيلان الواحف لبرج الحوت

نبتة برج ابراجمواليد برج الحوت يحبّون البساطة ويتقبّلون كل ما يأتي في طريقهم. إن كنتِ مولودة هذا البرج فاختاري نبتة الغيلان الواحف أو ما تُعرف بـSpider Plant، فإنّها تماماً مثل شخصيّتكِ سهلة التعامل معها بفضل عدم تطلّبها لعناية كبيرة.