تنجذبين لشاب ما ولا تعلمين ما إذا كان يبادلكِ الشعور نفسه؟ مترددة في مصارحته وتنتظرينه حتى يقوم هو بالمبادرة؟ في حال كنتِ تفكّرين بالقيام بخطوة تجاهه، تمهّلي حتى تكتشفي معنا إذا كان الكراش معجب بكِ أيضاً...الجواب ستجدينه في الفيديو أعلاه

ستقومين باختبار سريع ومسلي أي Quiz، لمعرفة إذا كان الكراش يبادلكِ الشعور بالإعجاب ومنجذب إليكِ. ستجدين بالإختبار 10 أسئلة منوّعة تتعلّق بكما، عليكِ الإجابة عليها. اقرئي الإحتمالات بدقّة واختاري الجواب الأنسب، لكن انتبهي ليس لديكِ الكثير من الوقت، ربما حوالي 30 ثانية فقط! كذلك، لا بدّ من أن تعلمي أن كل احتمال يعادل عدد معيّن من النقاط: 10 أو  20 أو  30 أو 40. بعد الإجابة عن كل الأسئلة، عليكِ جمع النقاط التي حصلتِ عليها، لتحسبي السكور النهائي، فاجلبي ورقة وقلم أو استعيني بآلة حاسبة. في نهاية الإختبار، سنقدّم لكِ النتيجة، التي تختلف حسب عدد النقاط التي جمعتها. جاهزة لمعرفة إذا كان الكراش منجذب إليك؟ يعتبركِ مجرّد صديقة؟ أم أنه لا يفكّر بالموضوع حتى؟ شاهدي الفيديو بالكامل، تمعّني بقراءة الأسئلة واختاري الإحتمالات بتأنّي. 

ملاحظة إضافية: يمكنكِ الإستعانة بصديقة لكي تساعدكِ في اختيار الاحتمال المناسب بكل موضوعية، كي لا تجيبي وفقاً لمشاعركِ ورغبتكِ بأن يكون الكراش معجب بكِ!