العلاقة الزوجية عرس عروس شريك العمر

التخطيط لحفل زفاف يمكن أن يكون مرهق للغاية للعروس والعريس على حد سواء. لتجنّب أي صراعات قبل الزفاف مباشرة، نقدم لكِ 4 طرق للتخطيط ليومكِ الكبير من دون تدمير علاقتكِ.

1- اجعلي علاقتكِ أولوية

العديد من العرائس يملن إلى الإفراط في التخطيط لحفل الزفاف للحد الذي ينسين فيه وضع العلاقة دائماً في أولوية إهتماماتهن. حفل الزفاف هو وقت يجتمع فيه شخصان إلى الأبد، وبالتالي، قومي بإشراك خطيبكِ في تفاصيل حفل الزفاف، حيث سيساعد ذلك في تقوية علاقتكِ وستتاح لكما الفرصة للتعرف على بعضكما أكثر. إستخدمي هذا الوقت للتعرف على شريك حياتكِ وأفكاره ومعتقداته.

2- تجنّبي الخلافات قدر الإمكان

إشراك شريك حياتكِ في تفاصيل التخطيط لحفل الزفاف قد يؤدي لحدوث بعض الخلافات بينكما والتي قد تتطور لتصبح أعمق. لذا، حاولي قدر الإمكان أنتِ وشريككِ التحاور والوصول لحل وسط بدل من تشبث كل منكما بآرائه. تذكرا دائماً أن الهدف ليس حفل الزفاف بعينه وإنما الإحتفال ببداية فصل جديد من حياتكما معاً.

3- إستعيني بشركات خاصة لتخطيط حفلات الزفاف

إذا كانت الميزانية تسمح بذلك، يفضل الإستعانة بمخططي الزفاف. يمكنكِ أن تأخذي أفكاركِ بالإضافة إلى ميزانيتكِ لعمل حدث فريد من نوعه، وقبل كل شيء، ستخفف الإستعانة بمتخصصين، من التوتر قبل الزواج حيث سيتكفلون بإتخاذ كل الترتيبات والتأكد من عدم تجاهل أي شيء بينما تحصلين أنتِ على هذا الوقت للإستمتاع مع شريك حياتكِ ومعرفة بعضكما البعض أكثر.

4- إجعلي التخطيط لشهر العسل في قائمة أولوياتكِ

من المهم أن تخصصي بعض الوقت على الأقل للتخطيط المكان الذي قد ترغبين في الذهاب إليه. على الرغم من أن التخطيط لحفلات الزفاف يمكن أن يتخلله القلق والتوتر، إلا أن التخطيط لقضاء شهر العسل هو أمر ممتع. يمكن لتخطيط شهر العسل أن يوازن التخطيط لحفل الزفاف ويجعلكما متحمسين لليوم الكبير القادم، لأنه بعد ذلك، ستكونين أنتِ وزوجكِ في طريق إلى المكان الذي قمتما بإختياره.