زواج شريك العمر العلاقة بين الرجل والمرأة

الاحتفال بعيد الزواج هو تذكير لتلك اللحظات السعيدة التي جمعت بينكِ وبين زوجكِ. إنه وقت الاحتفال بعام آخر من العيش في جو من المودة، الحب والسعادة بينكما واستعادة ذكريات جميلة. في أحيان كثيرة، قد يقتل الملل العلاقة الزوجية، لكن التفكير في خوض تجارب جديدة تعزز تلك العلاقة، قد يخلق ذكريات جديدة لا تنتسى. إليكِ بعض من الأفكار غير التقليدية ستساعدكِ في الاحتفال بعيد زواج سعيد لن تنسيه على مدار العمر.

أفكار للاحتفال بعيد الزواج في المنزل 

- خوضا اختبار شخصية معاً اذ تعتبر من أفضل الطرق لاكتشاف اشياء جديدة عن شريك حياتكِ. ذلك، من خلال الاجاب عنة الأسئلة المطروحة في هذه النوعية من الاختبارات للشخصية الموجودة في مختلف المواقع الإلكترونية.

- اكتبي كلمات بمناسبة عيد الزواج بخط يدكِ لزوجكِ واخفيها في أماكن مختلفة،على سبيل المثال، في جيب قميصه، داخل سيارته، أو في حقيبة اللابتوب الخاص به.

افكار للاحتفال بعيد الزواج خارج المنزل 

إذا كنتِ ترغبين في القيام بشيء مميز لعيد زواج سعيد، فهذه الأفكار مناسبة لكِ.

- قومي برحلة للتخييم مع زوجكِ في أجمل الأماكن التي تعج بالأنشطة الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكما التمتع بمشاهدة الطبيعة ذات المناظر الخلابة مع إمكانية تناول عشاء رومانسي.

- إذا كنتِ وزوجكِ من هواة فن الطهي وتحبان تجربة اطباق جديدة، فقومي بحجز فصل لتعليم دروس الطبخ لقضاء ليلة ذكرى زواج ممتعة معاً في طهي اطباق مبتكرة ولذيذة لبعضكما البعض.

- استمتعي برفقة زوجكِ في ركوب الخيل في منتزه ترفيهي لذكرى زواج مليئة بالمغامرة.

- خططي لرحلة مفاجئة تقومين بها مع زوجكِ لاستكشاف اماكن جديدة معاً. فكرة ممتازة للاحتفال بعيد زواج وخلق ذكريات جديدة لن تمحى من ذاكرتكِ.

- قومي بحجز جلسة تدليك تبعث لكما الإسترخاء، في منتجع فاخر.

أفكار للزوج الرومانسي 

- اعملي على إيجاد طريقة لتحقيق واحدة على الأقل من أمنيات زوجكِ، على سبيل المثال رغبته في اقتناء حيوان أليف مثل نوع معين من الكلاب. انتهزي الفرصة وزوري اقرب متجر لبيع او تبني الحيوانات واحضري له ما يرغب به.

- قومي بكتابة عبارات ذكرى زواج خاصة بكِ أنتِ وزوجكِ والصقيها على بالونات ذات ألوان مبهجة ووزعيها بإتقان في غرفة نومكما ثم اشتركي معه في جمعها لقراءة تلك العبارات المسلية لتضحكان معاً.

- فاجئي زوجكِ بشراء مجموعة من هدايا عيد الزواج المميزة له احتفالاً بعيد زواجكما من ضمنها اشياء كان يتمنى شراؤها من قبل لكن لم يسمح له وقته بذلك.

- اصنعي ديكور جديد لغرفة نومكما واشتركا سوياً في تزيينها وإضافة لمساتكما الشخصية عليها.

أفكار للزوج المغامر 

- اذا كان زوجكِ من عشاق المغامرات، قومي بإصطحابه إلى ركوب منطاد الهواء الساخن أو طائرة هليوكوبتر لمشاهدة المدينة من الأعلى.

- لذكرى زواج سعيد، استمتعي مع زوجكِ بمشاركته الألعاب المسلية في أماكن ترفيهية مثل الملاهي.

- قومي بمشاركة زوجكِ المغامر لرياضات شيقة مثل ركوب الأمواج أو تجربة الهبوط من الطائرة بالباراشوت.

- سافري معه إلى بلد وتحديداً الى منطقة معينة تتمتع بشلالات المياه الخلابة وقفا اسفلها سوياً في تجربة حالمة لن تنسياها ابداً.