علاقة بين الرجل والمرأة حب

الحب هو من أجمل المشاعر التي يعيشها الإنسان وهو الذي يعطي للحياة طعم مميز. طبعاً هناك أشكال كثيرة للحب مثل حب العائلة والاصدقاء، لكن ما نعنيه هنا هو الحب مع شريك حياتك. بهذا الحب يمكنك تجاوز الكثير من صعوبات الحياة معه والاستمتاع بكل دقيقة فيها. بعض النساء لا يعلمن كيفية تحديد الشعور الذي يمرن به: هل هو حب أم احساس آخر؟ لذا سنخبرك عن 7 علامات تدل على انك وقعتِ في الحب.

تفكرين به كثيراً 

تفكرين فيه طوال الوقت، تتذكرين مواقف له وتضحكين عليها بمفردك، عندما يمر معكِ موقف ما، تفكرين فيه أولاً: ماذا سيكون رأيه؟ تتخيلين الحوار الذي يدور بينكما وردود فعله، وترغبين في إخباره بأي شيء يحصل معكِ.

تضحكين معه من قلبكِ

تضحكين معه دائماً حتى لو كان يضايقك، ترغبين في اللعب معه وتمضية الوقت بجانبه، لأنه مرح ويجعلكِ سعيدة.

تشاركينه همومك وأحزانكِ 

عندما تشاركينه همومك ومخاوفك، تشعرين بتحسن وتتقبلين المشكلة اكثر. الأمر يصبح أفضل حتى لو لم تنتهي المشكلة، تشعرين أنك لست بمفردك وأنه هنا من أجلك.

تعبّرين له عن كل ما في داخلكِ

تعبرين معه عن كل مشاعرك، طموحاتك ومخاوفك، عن كل ما ترغبين فيه في المستقبل. لا تشعرين بالحرج أبداً في الحديث معه ومشاركته هذه الأمور.

تستعملين طريقته في الكلام

مع الوقت ستجدين نفسك تستعملين نفس الكلمات التي يستعملها دائماً وتقلدين طريقته في قولها. ستجدين أن حديثكما وطريقة كلامكما أصبحت متشابهة أكثر.

تتجنبين الجدال معه او العكس تماماً

ستتجنبين حدوث جدال بينكما إذا كنت من النوع الصدامي: ستحاولين تجنب الجدال وإيجاد حل وطريقة للنقاش. أما إذا كنتِ غير صدامية، فستجدين ان العكس هو ما يحدث، ستشعرين بالانفعال والعصبية معه من دون وجود سبب مقنع.

تفسير هذا الموضوع من الناحية النفسية هو أن العقل الباطني ربما يحتفظ بذكرى مؤلمة في الذاكرة العاطفية طويلة الأمد، لعلاقة ربما مرت في الماضي أو عاشها أحد المعارف، فينفعل العقل الباطني كنوع من الإحساس أنه سيفقد السيطرة تدريجياً، لذا يبدأ بالشعور بالغضب.
من هنا، اعلمي أن احياناً يكون الانفعال غير المنطقي على شخص معين علامة حب دفين، أو إعجاب أو بداية حب.