خلال عرض مسلسلات تلفزيونية، لا يتعلّق المشاهد بأحداث القصة فحسب بل بأبطال العمل على حد سواء. بعض الثنائيات تمكّنت من جذب أنظار عدد كبير من الناس في العالم العربي، وذلك بسبب الإنسجام التام الذي يجمع بطلي المسلسل، لدرجة أنّه يخيّل لكِ أنّهما على علاقة في الحقيقة. انطلاقاً من هنا، سنكشف لكِ عن أبرز الثنائيات التلفزيونية التي اشتهرت في الفترة الأخيرة والتي استطاعت أن تدخل إلى قلبكِ وقلب كل مشاهد. 

الثنائي جمان وهشام من مسلسل جمان 

الثنائي جمان وهشام كان واحد من أبرز الثنائيات التلفزيونية التي أخذت حيّزاً واسعاً في العالم العربي، خلال عرض مسلسل جمان في رمضان 2019. جسّدت شخصية جمان الممثلة نور الغندور، أمّا شخصية هشام فلعب دوره الممثل السعودي مهند الحمدي. التناغم بين علاقة هذا الثنائي كان محط أنظار عدد كبير من روّاد الإنترنت، فتعاطف الناس تارة مع جمان وطوراً مع هشام. 

الثنائي جمان وهشام مسلسل جمان الثنائي جمان وهشام مسلسل جمان الثنائي جمان وهشام مسلسل جمان

الثنائي ثريا وفارس من مسلسل عروس بيروت

من أبرز الثنائيات التلفزيونية التي أثرت قلوب العديد من الناس في العالم العربي، هو الثنائي ثريا وفارس من مسلسل عروس بيروت. جسّدت شخصية ثريا الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، أمّا دور فارس فلعبه الممثل التونسي ظافر العابدين. رومانسية هذا الثنائي كانت من أكثر الأسباب التي جعلت عدد كبير من الأشخاص يتعلّق به ويتعاطف معه. 

الثنائي ثريا وفارس من مسلسل عروس بيروتالثنائي ثريا وفارس من مسلسل عروس بيروت

الثنائي ناره وسنجار من مسلسل ابنة السفير

الثنائي ناره وسنجار، يعتبر من أقوى الثنائيات التلفزيونية التي تأخذ حيّزاً واسعاً في العالم العربي. جسّدت شخصية ناره الممثلة التركية نسليهان أتاغول، أمّا دور سنجار فلعبه الممثل التركي ‎انجين أكيوريك‎. في الواقع، إن الحب الصادق الذي جمع هذا الثنائي في المسلسل هو ما شدّ المشاهد إليه وتعاطف معه، على الرغم من أن البعض لم يحبّذ شخصية سنجار عندما ترك ناره.

الثنائي ناره وسنجار من مسلسل ابنة السفيرالثنائي ناره وسنجار من مسلسل ابنة السفير

الثنائي ريان وميران من مسلسل زهرة الثالوث

تمكّن الثنائي ريان وميران من مسلسل زهرة الثالوث، أن يخطف قلوب عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي. جسّدت شخصية ريان الممثلة التركية إيبرو شاهين، أمّا دور ميران فلعبه الممثل التركي أكين أكينوزو. الحب القوي الممزج بالإنتقام والشغف جمع هذا الثنائي في المسلسل، ما جعل الناس تتعلّق بهذه الشخصيات التلفزيونية وترى أن كل من ريان وميران يليقان ببعضها البعض.

الثنائي ريان وميران من مسلسل زهرة الثالوثالثنائي ريان وميران من مسلسل زهرة الثالوثالثنائي ريان وميران من مسلسل زهرة الثالوث

الثنائي عثمان ورابعة بالا خاتون من مسلسل قيامة عثمان

استطاع الثنائي عثمان ورابعة بالا خاتون أن يخطفوا قلوب عدد كبير من المتابعين. جسّدت شخصية رابعة بالا خاتون الممثلة التركية أوزجي تورير، أمّا دور عثمان فلعبه الممثل التركي بوراك أوزجفيت. 

الثنائي عثمان ورابعة بالا خاتون من مسلسل قيامة عثمانالثنائي عثمان ورابعة بالا خاتون من مسلسل قيامة عثمان

الثنائي سينام وجان من مسلسل الطائر المبكر

من أبرز الثنائيات التلفزيونية التي أحدثت ضجة كبيرة في العالم العربي، هو الثنائي سينام وجان من مسلسل الطائر المبكر. جسّدت شخصية سينام الممثلة التركية ديميت أوزجفيت، أمّا دور جان فلعبه الممثل التركي جان يامان. ظرافة هذا الثنائي هو من أكثر ما ميّزه عن باقي الثنائيات التلفزيونية. 

الثنائي سينام وجان من مسلسل الطائر المبكرالثنائي سينام وجان من مسلسل الطائر المبكرالثنائي سينام وجان من مسلسل الطائر المبكر