اتّباع آخر الصيحات لا يندرج في عالم الموضة والجمال فقط، بل يأخذ حصّة بارزة أيضاً في عالم الديكور! من سنة إلى سنة، تختلف صرعات ديكور المنزل وتختلف. في ما يلي، سنكشف لكِ عن أبرز الصيحات الرائجة لسنة 2019. تابعي القراءة وتعرّفي عليها.

النباتات الكبيرة

النباتات الكبيرة لها حصّة بارزة من صيحات ديكور المنزل الرائجة لسنة 2019. هي لا تلفت الأنظار فقط، بل تظهر أيضاً حبّكِ للبيئة. احرصي على وضع النبتة في المكان المناسب لها، مع الأخذ في عين الإعتبار الدليل الكامل لمعرفة كيفيّة الإهتمام بها. 

Maison Et Objets

نقشة الأزهار

الأزهار ستغزو كلّ منزلكِ هذه السنة! من أثاث المنزل إلى الجدران، نقشة الأزهار ستزيّن ديكور بيتكِ لتصبح من بين الصيحات الرائجة لسنة 2019. طبعة ستضيف لمسة حيويّة ومنعشة إلى منزلكِ. 



المخمل

أضيفي إلى منزلكِ لمسة فخمة ومميّزة من خلال اللجوء إلى أثاث المنزل المصنوعة من المخمل! كما أنّ هذا التفصيل سيؤمّن لكِ راحة كاملة! لا تتردّدي في اختيار كنبة أو كرسي من المخمل بألوان حيويّة ومنعشة، لمنح منزلكِ لمسة جميلة.   


اللون الكوراي

بحسب شركة Color Pantone Institute، تمّ اختيار اللون الكوراي أو Living Coral كتدرّج سنة 2019. يجتاح هذا اللون عالم الجمال والموضة، كما يأخذ حصّة بارزة من عالم الديكور أيضاً. اختاريه هذه السنة لتزيين منزلكِ ودعي أصداء الفرح والمرح تنتشر في كلّ زوايا بيتكِ. 



الأشكال الهندسيّة

زيّني جدران وأثاث منزلكِ بالأشكال الهندسيّة المبتكرة الرائجة جدّاً في ديكور المنزل لسنة 2019. هذه التفاصيل ستضيف لمسة مميّزة إلى منزلكِ لتمنحه هويّة خاصّة تماماً مثل شخصيّتكِ. 

البلاط الممزوج مع قطع كسر الرخام

هذه السنة، عاد وبقوّة البلاط الممزوج مع قطع كسر الرخام أو ما يُعرف بالـTerrazzo، ليأخذ حصّة بارزة من ديكور المنزل الرائج لسنة 2019. لم يدخل هذا البلاط تركيبة الأرضيّة فحسب، بل برز أيضاً في الجدران، الطاولات، الكراسي وغيرها. 

اقرئي أيضاً: علاماتكِ التجاريّة المفضّلة في عالم الديكور وأكسسوارات المنزل: Salone Del Mobile 2018