مشاهير التيك توكتمكّن تيك توك من أن ينافس تطبيقات أخرى مثل سناب شات، فايسبوك وإنستقرام. هذه المنصة هي عبارة عن تطبيق اجتماعي مخصّص لنشر الفيديوهات بين الروّاد، حيث يقوم مستخدمه بنشر فيديو أو مقطع قصير مع أصدقائه لمشاركة لحظات حياته بكل سهولة أو القيام بمشاهد تمثيلية. شخصيات عربية تمكّنت من أن تصبح من مشاهير التيك توك، وذلك نظراً للمحتوى، الإبداع وخفّة الظل التي يمتلكها الفرد. من هنا، استطاع العديد أن يحصدوا ملايين المتابعين على هذه المنصة، ليصبحوا من أهمّ مشاهير التيك توك العرب، فتعرّفي إليهم. 

أبرز مشاهير التيك توك العرب

1- خبيرة المكياج العراقية هدى قطان من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكتنشر هدى قطان Huda Kattan فيديوهات جمالية على تيك توك؛ ترتكز على كيفية تطبيق المكياج بالطريقة الصحيحة وروتين العناية بالبشرة. كما أنّها تعطي نصائح عدة في عالم الميك اب والبشرة على حد سواء، لتكون النساء على اطلاع كامل بهذه المواضيع. هذا الأمر، جعلها واحدة من أهمّ مشاهير التيك توك، حيث يتابعها أكثر من 2 مليون شخص.

تابعي حساب هدى بيوتي على تيك توكhudabeauty@

2- الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكاستطاعت كارن وازن أن تحصد العديد من المتابعين على تيك توك أي أكثر من مليون متابع، وذلك من خلال فيديوهاتها مع عائلتها. تقوم بتحديات عدة إمّا بمفردها أو مع أفراد أسرتها، كما أنّها تعطي بعض النصائح المتعلّقة بالموضة والجمال.

تابعي حساب كارن وازن على تيك توك: karenwazen@

3- الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكتنشر الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين فيديوهات على تيك توك، ترتكز على كيفية تنسيق الملابس بطريقة ترندي. كما أنّها تنشر فيديوهات ظريفة مع زوجها، هذا إلى جانب قيامها ببعض التحديات المشهورة على تيك توك. هذا ما ساعدها في الحصول على أكثر من 800 ألف متابع على منصة تيك توك.

تابعي حساب أمية زين على تيك توك: omayazein@

4- عارضة الأزياء السعودية Model Roz من بين مشاهير تيك توك

يتابع Model Roz أكثر من مليون شخص، ما جعلها واحدة من مشاهير التيك توك. تميّزت عارضة الأزياء السعودية على هذه المنصة من خلال فيديوهاتها التي ترتكز على التحديات وخصوصاً تلك المتعلّقة بالرقص. 

تابعي حساب Model Roz على تيك توك: modelroz@

5- الممثلة السعودية خديجة اشرف من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكأكثر من 2 مليون شخص يتابع الممثلة السعودية خديجة اشرف على تيك توك. اشتهرت بفيديوهاتها المتنوّعة ما بين التمثيل والقيام بالتحديات على هذه المنصة. كما أنّها تجرّب بعض المستحضرات التجميلية وتعطي رأيها بها. 

تابعي حساب خديجة اشرف على تيك توك: dooj214@

6- الناشطة وصانعة المحتوى السعودية سارة ميلاد من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكهي ناشطة وصانعة محتوى سعودية اشتهرت على تيك توك منذ عام 2018 حتى الآن، فتمكّنت من حصد 7 مليون متابع. ما جعلها من بين مشاهير هذه المنصة هو فيديوهاتها التي ترتكز على الغناء أو التمثيل على مقطع صوتي وتحريك شفتيها. 

تابعي حساب سارة ميلاد على تيك توك: sarahhmiladd@

7- صانعة المحتوى اللبنانية يارا عزيز من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكتعيش صانعة المحتوى اللبنانية يارا عزيز في دبي، وتمكّنت من حصد العديد من المتابعين على تيك توك أي أكثر من 2 مليون. تنشر فيديوهات ظريفة مع والدها وصديقها على المنصة، كما أنها تقوم بمشاهد تمثيلية وبعض الرقصات المشهورة على تيك توك. 

تابعي حساب يارا عزيز على تيك توك: yaraaziz@

8- الثنائي الإماراتي خالد وسلامة من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكيملك الثنائي الإماراتي خالد وسلامة أكثر من 2 مليون متابع على تيك توك، حيث اشتهر بالفيديوهات اليومية التي تتحدّث عن الحياة الزوجية ونقلها إلى المشاهد بطريقة ظريفة.

تابعي حساب خالد وسلامة على تيك توك: khalidandsalama@

9- الثنائي اللبناني ولاء وعلي The Hennaoui Family من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكاشتهر الثنائي اللبناني ولاء وعلي بظرافتهما في تقديم محتوى من واقع الحياة بطريقة فكاهية وعفوية على تيك توك. تصدّر اسماهما مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة قصيرة ليصبحا اليوم من أهم المؤثرين على هذه المنصة التي تتيح لكل فرد التعبير عما بداخله بطريقته الخاصة. يتابعهما أكثر من 800 ألف شخص. 

تابعي حساب ولاء ووفاء على تيك توك: thehennaouifamily@

10- المهندس السعودي متلق السلطان من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكأكثر من 2 مليون شخص يتابع المهندس السعودي متلق السلطان Mutlaq Alsultan. ينشر فيديوهات تمثيلية يقوم فيها بتحريك الشفاه بطريقة صحيحة أثناء أداء أحد المشاهد من مسلسل، فيلم أو أغنية. 

تابعي حساب متلق السلطان على تيك توك: mutlak@

11- صانع القصص السينمائية السعودي محمد عباس من بين مشاهير تيك توك

مشاهير التيك توكاشتهر محمد عباس بمقاطع الفيديو التمثيلية التي لاقت رواجاً واسعاً بين روّاد تيك توك الذي يبلغ عددهم أكثر من 2 مليون متابع. كما أنّه يسلّط في بعض الأحيان على قضايا جوهرية في المجتمع مثل أهمية تخصيص وقتاً مع الأولاد، إجراء الفحص المبكر للوقاية من سرطان الثدي وغيرها.

تابعي حساب محمد عباس على تيك توك: abas.iiii@