close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز معايدات النجمات ووجوه السوشيل ميديا في اليوم الوطني السعودي 91

ضجت مواقع السوشيل ميديا اليوم باحتفالات اليوم الوطني السعودي 91 الذي يصادف يوم 23 سبتمبر 2021. بهذه المناسبة، قدمت أغلب النجمات العربيات معايداتهن الدافئة عبر حساباتهن الخاصة على انستقرام ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى. فزُينت صفحاتهن بصور العلم السعودي وألوانه والأزياء الراقية باللون الأخضر وعبارات التهاني. إليكِ أبرز المعايدات التي قدمتها النجمات ووجوه السوشيل ميديا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

معايدة النجمات ووجوه السوشيل ميديا في اليوم الوطني السعودي 91

معايدة الفنانة أحلام في اليوم الوطني السعودي 91

عبرت الفنانة أحلام عن مشاعرها خلال اليوم الوطني السعودي 91 ببوست مؤثر على حسابها الرسمي على انستقرام. فقد شاركت فيديو لواحدة من حفلاتها بالمملكة وعلقت بعبارة "كل عام وأهلي وناسي وبلادي السعودية بخير وعز ورخا وأمن وأمان يارب. كما شاركت متابعيها على موقع تويتر كذلك بفيديو آخر لواحدة من حفلاتها مع عبارة "لا هنت يا عزّ السعودي وحاميه".

معايدة الفنانة بلقيس في اليوم الوطني السعودي 91

عايدت الفنانة بلقيس شعب السعودية من خلال حسابها على موقع انستقرام ونشرت مجموعة من الستوريز التي تحمل عبارات الاحتفاء باليوم الوطني السعودي.

معايدة الفنانة أصالة في اليوم الوطني السعودي 91

نشرت أصالة عبر حسابها على انستقرام صورة للشعار الخاص باليوم الوطني السعودي 91، كما ذكرت عبارة معايدة " كلّ عام وأُمّ الأوطان العظيمه الطيّبه بخير وعزّ دائم بقيادة حكيمة عادله تتسابق للمجد فيتباهى بها .. كلّ عام وأنتِ الأمان والرّفعه لأهلك وكلّ منّ حولك ياغاليتنا..".

معايدة الفنانة شيرين عبد الوهاب في اليوم الوطني السعودي 91

عايدت الفنانة شيرين شعب المملكة العربية السعودية بنشر بوست على حسابها بانستقرام وعلقت: "كل عام و المملكة العربية السعودية و اهلها في سلام و ازدهار بمناسبة اليوم الوطني السعودي و كل الحب لهذا البلد اللي ما تحس شيء و انت فيه غير انك من اهله من كثر المحبة و طيبة الناس."

معايدة الفنانة نوال الكويتية في اليوم الوطني السعودي 91

بدورها، عبرت الفنانة نوال الكويتية عن تهنئتها للمملكة السعودية في عيدها بأغنية نشرتها على حسابها بانستقرام وعلقت: "كل عام ومملكة العز بخير في ظل خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان عسى الله يحفظكم ويعزكم ويعز بلدكم"

معايدة الإعلامية لجين عمران في اليوم الوطني السعودي

بمناسبة اليوم السعودي نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر خاصية الستوري على انستقرام، صورة كرتونية تجسّد المرأة السعودية، حاملةً علم بلادها، والملفت أنها وضعت صورة لوجهها عليها.

أبرز معايدات النجمات ووجوه السوشيل ميديا في اليوم الوطني السعودي 91

معايدة الفنانة نانسي عجرم في اليوم الوطني السعودي

شاركت نانسي عجرم متابعيها عبر تويتر من خلال تهنئة خاصة: " كل عام و المملكة وشعبها بخير، أمن وسلام"

معايدة الفنانة ياسمين صبري في اليوم الوطني السعودي 91

قدمت النجمة ياسمين صبري كذلك تهنئتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي من خلال حسابها على تويتر معلقةً: " كل عام واخواننا بخير وسعادة وسلام. عيد وطني سعيد".

معايدة جويل ماردينيان في اليوم الوطني السعودي 91

في معايدتها للشعب السعودي، شاركت جويل ماردينيان صورة عبر الستوري بانستقرام تحمل تصميم مميز لليوم الوطني السعودي 91 باللون الأخضر.

أبرز معايدات النجمات ووجوه السوشيل ميديا في اليوم الوطني السعودي 91

معايدة ناتالي فنج في اليوم الوطني السعودي 91

شاركت ناتالي فنج صورة مع أولادها مرتديةً اللون الأخضر لتعايد الشعب السعودي مع عبارة: "السعودية في قلوبنا ! بهنّي الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني ٩١ أدام الله عليكم نعمة الأمن والأمان و الإزدهار"

معايدة الممثلة مريم حسين في اليوم الوطني السعودي 91

نشرت الممثلة مريم حسين على حسابها الخاص على انستقرام صورة لها بالقرب من العلم السعودي. أرفقت الصورة بتعليق أتى فيه: "في ذكرى يومنا الوطني، نحمد الله دائماً على ما أنعم به علينا في هذه البلاد، من أمن واستقرار ورخاء وتنمية"

معايدة مينا الشيخلي في اليوم الوطني السعودي 91

نشرت العراقية مينا الشيخلي فيديو معايدة عبر حسابها على انستقرام مع عبارة تهنئة للشعب السعودي ومتابعينها من المملكة.

معايدة لمى العقيل في اليوم الوطني السعودي 91

لمى العقيل شاركت متابعيها بمجموعة صور من جلسة تصوير بالزي التراثي والعلم السعودي، كما أضافت عبارة "موطن العز و الافتخار .. السعودية .. هي لنا دار".

أبرز معايدات النجمات ووجوه السوشيل ميديا في اليوم الوطني السعودي 91