close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز محلات اثاث في السعودية لتختاري ديكور المنزل يناسب ستايلكِ

أنتِ متواجدة في المملكة العربية السعودية وتبحثين عن مفروشات للمنزل؟ هذا المقال مخصص لكِ! ستجدين دليل عن أبرز محلات اثاث في السعودية تجمع في تصاميمها الجودة والجمال. هذه المحلات موزّعة بين الرياض، خبر، جده، الدمام وغيرها من المناطق، لتتمكني من الحصول على المفروشات التي ترغبين بها بوقت سريع. تابعي القراءة وتعرّفي عليها في ما يلي.

افضل محلات اثاث في السعودية

1- محلات اثاث ايكيا Ikea في السعودية

محلات ايكيا موزعة من حول العالم وهي متواجدة أيضاً في المملكة العربية السعودية. لديها 6 فروع في جده، الرياض، الهفوف، القصيم، الظهران والخرج. يمكنكِ أن تستفيدي من المفروشات التي تقدمها بالإضافة إلى أدوات المنزل.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ايكيامحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ايكيامحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ايكيا


2- محلات اثاث وست الم West Elm في السعودية

مهما كان ستايلكِ ستجدين مفروشات، أثاث وديكور يناسبكِ ويحاكي أجواء منزلكِ خصوصاً إذا كنتِ تميلين إلى الستايل العصري والحديث. هذا المحل متواجد في أكثر من منطقة من السعودية مثل دمام، الرياض، جدة والخبر.

محلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعودية

3- محلات اثاث BoConcept في السعودية

أيضاً من بين محلات الاثاث العالمية، إليكِ محلات مفروشات بو كونسبت، الموجودة في الرياض، الخبر وجده. إن كنتِ تعيشين في منزل صغير، هذا المحل هو مناسب لكِ كونه يقدم مفروشات عملية، تساع في مختلف الزوايا.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات بو كونسبتمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات بو كونسبتمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات بو كونسبت

4- محلات اثاث Loft By Etab في السعودية

إذا كنتِ تبحثين عن أثاث للمنزل أو المكتب أو تريدين تزيين أي مساحة بقطع ديكور عصرية وتشبه ستايلكِ، فعليكِ زيارة هذا المحل سواء في جدة، الرياض أو خبر. يقدّم لكِ هذا المحل مجموعة لا متناهية من الأثاث وديكور وبعضها مصنوع يدوياً.

محلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعودية

5- محلات اثاث Ligne Roset في السعودية

تجدين محلات ليني روزيه للاثاث في جدة فقط. هي تقدم مفروشات بتصاميم أوروبية تتميّز بألوانها الزاهية وبساطتها. فإن كنتِ صاحبة أسلوب هادئ ويميل إلى المفروشات البسيطة، هذا المحل هو أنسب لكِ.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ليني روزيهمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ليني روزيهمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ليني روزيه

6- محلات اثاث روش بوبوا Roche Bobois في السعودية

تجدين محلات اثاث Roche Bobois في جدة والرياض لتختاري من بين المجموعة الواسعة من الأثاث والديكور . في هذا المكان ستجدين قطع لا تشبه غيرها أبداً لتنكّهي منزلكِ بلمسة خاصة.

محلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعودية

7- محلات اثاث Bagno Design في السعودية

ستجدين في هذا المحل المتواجد في الرياض، مجموعة واسعة من الأثاث والديكور من علامات تجارية عالمية مختلفة لتختاري من بينها ما يناسبكِ. بمجرّد زيارة صفحة المحل على انستغرام ستعشقين أكثر من قطعة وستستوحين الكثير من التفاصيل لمنزلكِ الخاص.

أبرز محلات اثاث في السعودية لتختاري ديكور المنزل يناسب ستايلكِأبرز محلات اثاث في السعودية لتختاري ديكور المنزل يناسب ستايلكِ

8- محلات اثاث Alomar Furniture في السعودية

مفروشات العمر هو من أشهر محلات الاثاث في السعودية. تجدين لديه كل ما تبحثين عنه من مفروشات، ديكور، زينة وغيرها، تتميّز بتصاميمها الفخمة والمزخرفة. زوري فورعه المتواجدة في الدمام، الرياض وجده.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات العمر محلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات العمر محلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات العمر 9- محلات اثاث Daze Furniture في السعودية

محلات اثاث Daze موجودة في الرياض، جدة والخبر. لذا، إذا كنتِ تريدين تجديد منزلكِ أو القيام ببعض التعديلات فلا تترددي بزيارة صالات العرض أو حتى موقع المحل لتتسوّقي كلّ ما يحلو لكِ.

محلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعودية

10- محلات اثاث IDdesign في السعودية

محلات اثاث IDdesign تجمع بتصاميمها الجودة والجمال وهي متواجدة في جدة والرياض. مهما كان ستايلكِ وطابع المنزل ستجدين ما يناسبكِ من أثاث وديكور.

محلات اثاث في السعوديةمحلات اثاث في السعودية

11- محلات اثات هوم سنتر Home Center في السعودية

محلات هوم سنتر موزعة في العديد من البلدان العربية من بينها السعودية. تقدم مفروشات عملية وراقية في فروعها في الرياض، جده، ابها وغيرها من المناطق.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات هوم سنترمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات هوم سنترمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات هوم سنتر

12- مفروشات Almutlaq Furniture في السعودية

تجدين تنسيقات الديكور مختلفة من توقيع مفروشات المطلق. هي تناسب أسلوبكِ مهما كان من خلال التصاميم البسيطة أو المزخرفة. محلاتها موزعة على أكثر من 10 فروع في الرياض، القسيم، الخبر، الدمام وغيرها.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات المطلقمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات المطلق

13- محلات اثاث Dome Furniture في السعودية

ننتقل إلى محلات دوم للاثاث التي تقدم تصاميم ديكور مميزة. هي متواجدة في الرياض حيث يمكنكِ مشاهدة كل التنسيقات.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات دوم للاثاثمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات دوم للاثاث

14- محلات اثاث Midas Furniture في السعودية

تجدين كل ما ترغبين من مفروشات في محلات ميداس للاثاث. ليس لديها فرع في السعودية فقط، بل أيضاً في قطر والكويت.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ميداس للاثاثمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ميداس للاثاثمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية محلات ميداس للاثاث

15- مفروشات المنزل Habitat Furniture في السعودية

مفروشات المنزل هابيتات هو من بين ابرز محلات الاثاث في المملكة العربية السعودية التي تقدم اثاث بسيط وعملي. لديه 4 فروع موزعة في الخبر، الرياض وجده.

محلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات المنزل هابيتاتمحلات الاثاث المملكة العربية السعودية مفروشات المنزل هابيتات