لمدينة أبو ظبي في الامارات العربية المتحدة سحر خاص يجعل كل من يزورها يقع في حبها. هي تجمع بين الأصالة والحداثة ومناسبة تماماً للنزهات مع العائلة. لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن أماكن للقيام بنشاطات جديدة مع عائلتكِ خلال عطلة نهاية الأسبوع، فانطلقي فوراً الى هذه الإمارة: الكثير من التشويق في انتظاركِ! إليكِ أفضل أماكن لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أبو ظبي.

أفضل أماكن سياحية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أبو ظبي

قصر الوطن في أبو ظبي

قصر الوطن في أبو ظبي الامارات

من أهم نقاط السياحة التي لا يمكن تفويتها مع العائلة. إذا كنتِ من محبي التاريخ والأصالة ستجدين نفسك أمام تفاصيل القصر المبهرة، خاصة عند مشاهدة العرض الضوئي والصوتي الذي يحكي تاريخ دولة الإمارات ومسيرة التقدم من خلال رحلة وثائقية مكونة من 3 فصول. يحتوي القصر هذا في أبو ظبي على مكتبة ضخمة فيها أكثر من 50 ألف كتاب و1900 كتاب نادر. 

متحف اللوفر في أبو ظبي 

متحف اللوفر في أبو ظبي الامارات

في قلب المنطقة الثقافية في أبو ظبي "السعديات"، يقع متحف اللوفر بتصميمه الفريد والمستمد من عناصر الثقافة لدولة الإمارات. هذا التصميم استطاع أن يُذهل الجميع، ويقال أن تكلفته اقتربت من المليار دولار، وتم بناؤه في 10 سنوات بعد التعاون مع حكومة فرنسا. هو من أهم أماكن الزيارة للعائلة بأكملها في أبو ظبي، حيث يستمتع الكل بالتعرف على القطع الأثرية واللوحات النادرة. لا يمكن زيارة المتحف بدون التعرف على المعارض الدائمة أيضاً والتي يصل عددها الى 12 معرض، إضافة الى 4 معارض مؤقتة يتم تغييرها خلال السنة.

عالم وارنر بروس في أبو ظبي 

عالم وارنر بروس في أبو ظبي الامارات

هو العالم السحري للصغار في جزيرة ياس! كل الشخصيات الخارقة مثل باتمان وسوبر مان التي تظهر على شاشة السينما والتليفزيون في انتظارهم لمغامرات لا تُنسى تحت سقف واحد في أبو ظبي. الكثير من الألعاب والمغامرات تترك أجمل الذكريات لأفراد العائلة كلها، لذلك لا تترددي في التوجه الى هناك مع أولادكِ.

واتر بارك ياس في أبو ظبي

واتر بارك ياس في أبو ظبي الامارات

في جزيرة ياس يمكن قضاء أجمل الأوقات في واتر بارك في أبو ظبي، على مساحة ضخمة تضم عدد غير محدود من الألعاب والنشاطات المائية التي تناسب كل الأعمار.

جامع الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي 

جامع الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي الإمارات

واحد من أروع التحف الفنية على مستوى العالم كله، وهو أحد أكبر الجوامع في العالم إذ يمكن أن يتسع لحوالي 40 ألف شخص. هذا الجامع في أبو ظبي يحتوي على ثريات ذهبية بـ24 قيراط، ويغطي أرضيته أكبر سجادة يدوية الصنع في العالم: رحلة ثقافية-دينية في أبو ظبي لكِ ولكل أفراد الأسرة