هل أنتِ عروس هذا الموسم، وتخططين لقضاء شهر عسل في العام 2021؟ إذا كانت إجابتكِ نعم، فهذا المقال لكِ. شهر العسل هو من أجمل الأوقات التي يعيشها الزوجين، ستعيشين أوقات جميلة، وتسجلين الذكريات والقصص التي تدوم مدى الحياة. لجعل شهر العسل لا يُنسى امنحي نفسك بضعة أيام لإعداد الخطة واختياري الوجهات المناسبة، حاولي الذهاب إلى مكان لم تذهبي إليه من قبل لتستكشفي مع زوجكِ وجهات جديدة. سنعرّفكِ في هذا المقال على أفضل 10 وجهات لشهر العسل 2021 تعرّفي عليها واختاري ما يناسبكِ.

أفضل 10  اماكن شهر عسل 2021 

1- بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها 

تشتهر جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية بالشعاب المرجانية المحمية، وهي وجهة بعيدة ومناسبة لقضاء شهر العسل، خاصة إذا كنت ترغبين في الابتعاد عن كل ذلك، وتودين الاستمتاع بأجمل الشواطئ النظيفة. يحلم بها جميع المتزوّجين لقضاء شهر عسل خيالي إذ تشكّل بورا بورا قمّة الرومانسيّة. تضيف الفنادق جواً رومانسياً بشكل رائع من خلال أجنحة البنغالو الأنيقة جداً المركّبة على أعمدة خشبية، وحيث الفيلات المجاورة للبحر، هناك المشهد الرائع لغروب الشمس. من أجل استكشاف الجزيرة هناك الكثير من النشاطات: المزلجة المائيّة، لوحة التجديف، المركب الشراعي، الصيد في عرض البحر، والغطس في الأعماق الكبرى.وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة boraboraphotos@ على انستقرام

2- جزر المالديف في المحيط الهندي، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

تُعتبر جزر المالديف وجهة العطلات الأكثر تميزاً على كوكب الأرض، فهي موطن لسلسلة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تستقبل كل من يريد قضاء شهر عسل، ولعشاق الشمس، والسفر. جزر المالديف عبارة عن مجموعة تضم أكثر من ألف جزيرة مرجانية صغيرة تقع على خط الاستواء باتجاه جنوب الهند. المياه الزرقاء المذهلة لجزر المالديف، والشواطئ الرملية البيضاء النقية ومجموعة من المنتجعات الساحلية الرائعة تجعلها واحدة من أشهر الوجهات لقضاء شهر العسل من جميع أنحاء العالم. مناظر خلابة لأسماك قرش الحوت والمخلوقات الأخرى تحت الماء التي يمكنك مشاهدتها أثناء الغطس والتنقل بين الجزر وعلاجات السبا هي بعض من العديد من عوامل الجذب في جزر المالديف.

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة maldives@ على انستقرام

3- فيجي في جنوب المحيط الهادئ، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

فيجي هي وجهة أخرى من الوجهات الأكثر تميزاً على كوكب الأرض، فهي موطن لسلسلة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تستقبل كل من يريد قضاء شهر عسل، ولعشاق الشمس، والسفر، والغواصين. يضيف المناخ الدافئ في فيجي على مدار العام المزيد من الجاذبية لمن يريدون قضاء شهر عسل لا يُنسى. قد يختار الأزواج استكشاف العديد من الجزر الغريبة أثناء شهر العسل في فيجي، بما في ذلك جزيرة واكايا، وجزيرة تافيوني، وجزر ياساوا، وجزيرة فانوا، وغيرها الكثير من خلال القوارب أو الغطس أو الصيد. 

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة tourismfiji@ على انستقرام

4- هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

تعد هاواي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم، خاصة في العام 2021. يوفر موقع الجزر وجمالها الطبيعي موقعاً مثالياً لقضاء شهر عسل حميمي ومريح. في حين أن بعض الأشخاص الذين يقضون شهر العسل قد يشعرون بالقلق من أن ارتفاع معدل السياحة ينتقص من جاذبية هاواي ويجعلها مزدحمة، ولكن خلال العام 2021، من المتوقع أن يكون عدد المسافرين في هاواي أقل، مما يجعل إقامتك مميزة للغاية إن كنت تبحثين عن مكان بعيد عن الزحمة. 

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة hawaiis.best@ على انستقرام

5- جامايكا في البحر الكاريبي، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

إن قضاء شهر العسل في جامايكا لديه وسيلة لالتقاط عقلك وجسدك وروحك، وهذه رحلة جميلة ولا تُنسى ستمضينها مع زوجكِ. هناك الكثير لتفعليه هناك، وكل يوم يمثل مغامرة لاكتشاف حبكما معاً. ومع ذلك، يمكنك بالطبع اختيار عدم القيام بأي شيء على الإطلاق، وإتمضية الوقت للاسترخاء على الشواطئ النظيفة ذات المياه الصافية تحت أشعة الشمس. يمكنكِ الاختيار بين لائحة طويلة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تستقبل العشاق وتؤمن لهم أجواء رومانسية جميلة جداً من لحظة الوصول وحتى المغادرة. 

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة visitjamaica@ على انستقرام

6- برمودا في شمال المحيط الأطلسي، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

برمودا هي جنة شهر العسل، ربما يكون الاسترخاء الذي يمكن أن يجده الأزواج هناك في إجازتهم الأولى معاً بعد الزواج هو ما يجعل برمودا واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم. تشتهر بشواطئها المزينة بالرمال الوردية، مثل Horseshoe Bay، وElbow Beach. تشتهر الجزيرة بمزيجها الثقافي من التقاليد الأمريكية والبريطانية كما هو واضح في عاصمتها هاملتون. ستجدين الكثير من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تستقبل العشاق وتؤمن لهم أجواء رومانسية جميلة. يمكنكِ استكشاف الجزيرة من خلال القوارب أو الغطس أو الصيد. 

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة bermuda@ على انستقرام

7- جزر سيشل في أفريقيا، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

هل يوجد أجمل من الذهاب في شهر عسل؟ ماذا لو كانت هذه الرحلة إلى جزر السيشل؟ تقع جزر السيشل في أفريقيا، في المحيط الهندي، وتتميز بكثرة الشواطئ الجميلة والواسعة، والبحار النظيفة. إنها وجهة لشهر العسل مميز لعام 2021 يقصدها الزوار من كافة أنحاء العالم. يوجد لائحة طويلة من الفنادق والمنتجعات التي يمكن أن تختاري من بينها والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بأنشطة مثل الغطس، التجديف بالكاياك، السبا السونا والمسابح الجميلة المطلة على البحر والمطاعم الفخمة. إن كنتِ من محبات الحيوانات البحرية فبإمكانكِ السباحة مع سلاحف البحر وغيرها الكثير من الحيوانات الموجودة حصراً على هذه الجزيرة.

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة constancehotels@ على انستقرام

8- بالي في إندونيسيا، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

تعدّ بالي وجهة شهر عسل فاخرة ورومانسية. إلى جانب كونها فريدة ومذهلة وممتعة، يمكن أن تجعل بالي أيضاً شهر عسل الخاص بكِ رحلة من العمر لا تُنسى. لا يوجد حد للأشياء التي يمكن أن تقومي بها مع زوجكِ لإطعام روحك المغامرة. يمكنك الاختيار بين لائحة طويلة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تستقبل العشاق وتؤمن لهم أجواء رومانسية جميلة جداً من لحظة الوصول وحتى المغادرة.

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة baligasm@ على انستقرام

9- سانتوريني في اليونان، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

ليس من المستغرب أن تكون سانتوريني الوجهة الأشهر لقضاء شهر العسل مع مناظر طبيعية من الشواطئ الحمراء والسوداء، وأجواء رومانسية، ومناظر خلابة، وفنادق ومنتجعات فاخرة، وبركان نشط. إذا كنت ترغبين في منح زوجك الكثير من التجارب الحالمة، فإن هذه المدينة ذات الجمال الخلاب هي المكان المناسب للذهاب إليه. سانتوريني هي موطن شروق الشمس وغروبها الأكثر جمالاً في العالم. 

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة santorini@ على انستقرام

10- كبادوكيا في تركيا، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها

كبادوكيا هي واحدة من أشهر الوجهات لقضاء شهر العسل في تركيا. هي معروفة حول العالم بمدينة المنطاد، وهل هناك شيء رومانسي أكثر من ركوب المنضاد مع زوجكِ؟ تتميز أيضاً كبادوكيا بالمناظر الصخرية الخلابة، وأماكن الإقامة الفاخرة، لن تخيب أملك بالتأكيد. ما يميّز الفنادق والمنتجعات في كبادوكيا ويجعل منها وجهة رائعة للعشاق هو أوّلاً وجود الفنادق في قلب الصخر، وثانياً المنظر الرائع للمدينة الذي يمكن أن تشاهديه من سطح معظم الفنادق خلال جلسة رومانسية. إذا اخترتي كبادوكيا فلا تنسي زيارة وادي العشاق لالتقاط أجمل الصور.

وجهات  سياحة سفر  اماكن شهر العسل  شهر العسل من صفحة cappadocia.turkey@ على انستقرام