close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعودية

متاجر السعودية المتاجر متعددة الأقسام

لقد غيّرت المتاجر متعددة الأقسام أو Department Stores، طريقة تسوّق الناس في هذه الأيام. بدلاً من الإضطرار لقضاء ساعات وأيام بين المتاجر، تجدين الآن كل ما تريدينه من الملابس، الأحذية، الحقائب، الاكسسوارات، الأدوات المنزلية، ملابس الأطفال وغيرها الكثير تحت سقف واحد. أينما كنت في السعودية، القائمة التالية تضم أكبر المتاجر متعددة الأقسام وأكثرها شعبية في جميع أرجاء المملكة، لتتوجهي إليها في رحلة التسوّق المقبلة.

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعودية

ديبارتمنت ستور سنتربوينت Centerpoint في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعوديةهذا المتجر هو وجهة تسوق شاملة لجميع أفراد العائلة مع خيارات متعددة في أزياء الرجال والنساء والأطفال، مستلزمات الأطفال، المكياج، الأحذية والديكور المنزلي. كل ذلك موجود في وجهة واحدة بالإضافة إلى 4 علامات تجارية أخرى تجتمع كلها في مكان واحد. تجدر الإشارة هنا الى أنه في عام 2012، أعلنت المؤسسة العالمية للعلامات التجارية بشكل رسمي ان سنتربوينت هو واحد من العلامات التجارية الكبرى.

مجمع الواحة داون تاون Waha Downtown في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعودية

يقع مجمع الواحة داون تاون في الدمام بالقرب من أستاد الأمير محمد بن فهد ويضمّ متاجر متعددة ومتنوّعة. يمكن أن تجدي فيه محلا خاصة لبيع الذهب والساعات، بالإضافر إلى متاجر للملابس والاكسسوارات. كذلك، يتضمّن مجمع الواحة داون تاون محلّات لبيع الاثاث المنزلية وغيرها الكثير. هذا المركز التجاري يفتح أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل.

ديبارتمنت ستور دبنهامز Debenhams في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعوديةمع أكثر من 240 متجر في 27 دولة حول العالم، متجر التجزئة البريطانية دبنهامز يعمل الآن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث يوفر لجميع المتسوّقين تجربة مميزة من خلال شراء منتجات حصرية بالمتجر وأخرى عالمية. يجمع المتجر كل العديد من القطع تحت سقف واحد من الأزياء النسائية والرجالية، ملابس الأطفال إلى مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الاكسسوارات النسائية والرجالية، الأحذية، الحقائب ومستلزمات المنزل.

ديبارتمنت ستور Etre في السعودية

هو واحد من المتاجر الرائدة في السعودية والمتواجد في مدينة الرياض وجدة. أتر نجح في الإنتقال من متجر متعدد الأقسام إلى متخصص في كل ما له علاقة بنمط الحياة والموضة. يقدّم المتجر منتجات فخمة وذات جودة عالية من أشهر العلامات التجارية العالمية. تتنوع وتتعدد تلك المنتجات لتقدّم تجربة تسوق شخصية للأفراد من أزياء للنساء، الرجال والأطفال، بالإضافة إلى اكسسوارات المنزل، مستلزمات غرفة النوم، الأحذية والحقائب.

ديبارتمنت ستور ماركس أند سبنسر Marks and Spencer في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعوديةالعلامة التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء الرجالية، النسائية والأطفال، الأحذية ومستلزمات المنزل، كانت في الأصل معرض بازار صغير في بريطانيا لبيع الملابس والمواد الغذائية. جودة المنتجات المقدّمة جعلت من المتجر واحد من أكثر المتاجر تردداً من قبل المتسوقين في جميع أنحاء العالم. يقدّم ماركس أند سبنسر أيضاً منتجات الجمال، المستلزمات المنزلية والطعام عالي الجودة.

ديبارتمنت ستور رباعيات Rubaiyat في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعوديةهذا المتجر المتعدد الأقسام افتتح أبوابه في عام 2014 في السعودية وأصبح بسرعة قياسيّة واحد من أكثر المحال انتشاراً، لماذا؟ هذا المتجر يضم أقسام متعددة من أزياء فاخرة، عطور، أكسسوارات، أدوات جمالية، حقائب، أحذية وغيرها ليكون المكان المثالي لمحبّات التسوّق بكل أشكاله.

ديبارتمنت ستور هوم جرون ماركت Homegrown Market في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعوديةيجمع هذا المتجر كل القطع التي تناسب الرجال والنساء على حد سواء. يقدّم منتجات من أبرز العلامات التجارية في الشرق الأوسط من أزياء، مستحضرات جمالية، أغراض المنزل والطعام. هذا المتجر هو مزيج بين عالم الفن، الموضة، الطعام، التصميم الداخلي وكل ذلك في مكان واحد.

ديبارتمنت ستور لولو هايبر ماركت Lulu Hypermarket في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعوديةهذا المتجر الموجود في أكثر من 16 موقع في السعودية يجمع داخل أبوابه أقسام متعدّدة تضمّ ملابس، خضروات، أطعمة، أحذية، مفروشات، الكترونيات وغيرها الكثير. لذا إذا كنت تريدين الحصول على أغراض متنوعة وغير مرتبطة ببعضها ما عليكِ إلّا زيارة هذا المكان.

ديبارتمنت ستور ماي مارت My Mart في السعودية

يقدّم هذا المكان مختلف الأدوات المتعلّقة في المطبخ وأجهزة المنزل، الأثاث والمفروشات، المكياج والعناية بالبشرة، المنظفات المنزلية، الألعاب وغيرها الكثير.

ديبارتمنت ستور نستو هايبر ماركت Nesto Hypermarket في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعوديةهذا المتجر الموجود في أكثر من 17 فرع وموقع في السعودية، سيسهّل عليكِ عمليّة التسوّق إلى أقصى الحدود. بدلاً من الإضطرار لقضاء ساعات وأيام بين المتاجر، ستجدين الآن كل ما تريدينه من طعام، أدوات منزلية، ديكور ومفروشات، منتجات جمال، ألعاب، منظفات وغيرها الكثير.

ديبارتمنت ستور Shelf في السعودية

من منتجات العناية بالبشرة، الاكسسوارات المنزلية، العطور، بطاقات المعايدة، قطع الفخار، الحقائب وحتى مختلف أنواع شاي الأعشاب، يقدّم متجر شلف مجموعة متنوعة من المنتجات الطبيعية والمصنوعة يدوياً والتي تناسب جميع الإحتياجات اليومية للمرأة.

ديبارتمنت ستور باريس غاليري Paris Galley في السعودية

أشهر وأكبر مولات متعددة الأقسام في السعوديةمع أكثر من 50 متجر في مواقع رئيسية في العالم العربي من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، العراق، قطر والبحرين، باريس غاليري يعتبر شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط. يقدّم المتجر مجموعة متميزة من أكثر من 650 علامة تجارية عالمية عبر العديد من فئات المنتجات بما في ذلك العطور، العناية بالبشرة، المكياج، الساعات، المجوهرات، النظارات الشمسية والاكسسوارات.

ديبارتمنت ستور Crate-Local Gift Store في السعودية

الاهتمام بالتفاصيل هو ما يقدّمه المتجر من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات التي سوف تجعلكِ ترغبين في المزيد. بجانب الملابس والأحذية العصرية لكِ ولزوجكِ، اكسسوارات المنزل وأدوات المطبخ، ستستمتعين أيضاً بتذوّق أشهى المأكولات المعدّة بحرفية.