close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكس

بما أنّنا في شهر الأعياد وتحديداً عيد الكريسماس وعيد رأس السنة، ما رأيكِ أن تأخذي بعض الإستراحة وتستمتعي بمشاهدة افلام نتفلكس؟ طبعاً نحن لا نتحدّث عن أي فيلم، بل العمل الذي يعكس أجواء الأعياد لتعيشيها في كل مرة بطريقة مختلفة. فيلم رومانسي، عائلي أو إجتماعي، ستجدين حتماً افلام الكريسماس التي تلبّي ذوقكِ. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ افضل 11 فيلم على نتفلكس يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً خلال فترة الأعياد.

افضل افلام الكريسماس على نتفلكس

1- فيلم الكريسماس Falling for Christmas على نتفلكس

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكس

Falling for Christmas هو واحد من افضل مسلسلات نتفلكس في عام 2022، خلال فترة أعياد كريسماس. تدور أحداثه حول وريثة شابة مخطوبة من بطولة ليندسي لوهين Lindsay Lohan تتعرّض لحادث تزلّج في الأيام التي سبقت عيد الميلاد. بعد تشخيص إصابتها بفقدان الذاكرة، وجدت نفسها في رعاية صاحب المقصورة الوسيم وابنته.


2- فيلم Love Hard على نتفلكس

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكس

يعرض فيلم Love Hard على نتفلكس ويحقّق نجاحاً باهراً في عيد الكريسماس. يتحدّث هذا الفيلم عن شابة تتعرّف إلى شاب عبر تطبيق المواعدة، فتقع في حبّه. تقرّر ليلة كريسماس أن تفاجئه، لتكتشف في ما بعد أنّها كانت تتحدّث إلى شخص آخر.


3- فيلم الكريسماس The Princess Switch على نتفلكس

افلام الكريسماس على نتفلكسمن افلام الكريسماس التي بإمكانكِ مشاهدتها على نتفلكس في هذا العيد، هو فيلم The Princess Switch. تدور أحداثه حول خبّازة من شيكاغو وفتاة على وشك أن تصبح أميرةً، يكتشفان أنّهما مُتشابهتان وكأنّهما توأم. من هنا يقرّران أن يتبادلا الأدوار وأن يعيشا حياة الأخرى.

4- فيلم A Christmas Prince: The Royal Baby على نتفلكس

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكسبمناسبة الأعياد، شاهدي مثلاً فيلم A Christmas Prince: The Royal Baby على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول الملكة آمبر التي تكون حاملاً وعليها أن تنقذ عائلتها والمملكة ألدوفيا من خلال حلّ خيوط من الألغاز.


5- فيلم الكريسماس The Princess Switch: Switched Again على نتفلكس

افلام الكريسماس على نتفلكسبعد أن تشاهدي الجزء الأوّل من The Princess Switch، عليكِ متابعة القسم الثاني منه ألّا وهو The Princess Switch: Switched Again. في هذا الجزء، تأتي فتاة ثالثة تشبه الخبّازة والأميرة، فما الذي سيحصل؟


6- فيلم الكريسماس The Christmas Chronicles على نتفلكس

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكسباستطاعتكِ مشاهدة هذا الفليم بجزئيه الأوّل والثاني، حيث تدور أحداثه حول كيفية سانتا كلور إنقاذ عيد ليلة الميلاد برفقة فتى وشقيقته وفتاة تدعى كايت.


7- فيلم الكريسماس Holidate على نتفلكس

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكستدور أحداث هذا الفيلم حول امرأة عزباء لا تجد الرجل المناسب، فتقرّر أن تواعد شخصا لا تعرفه أبداً في فترة الأعياد، فما الذي سيحصل؟

8- فيلم الكريسماس The Knight Before Christmas على نتفلكس

افلام الكريسماس على نتفلكسفيلم فارس عبر الزمان The Knight Before Christmas، يعرض على موقع نتفلكس خلال شهر الأعياد وتحديداً بمناسبة عيد الكريسماس. تدور أحداث هذا العمل حول فارس من القرن الرابع عشر الذي يتم إرساله إلى مدينة أوهايو الحديثة، فيُعجب بمعلّمة علوم في مدرسة ثانوية خذلها الحب مراراً وتكرار لتعتزله.


9- فيلم الكريسماس Operation Christmas Drop على نتفلكس

افلام الكريسماس على نتفلكسمن بين افلام الكريسماس، لا تفوّتي مشاهدة Operation Christmas Drop. تدور أحداقه حول إيريكا، وهي مساعدة تشريعية أرسلت إلى القاعدة العسكرية الأميركية في غوام، وطلب منها إيجاد سبب ما لإغلاقها. لكن قائد القوات الجوية أندرو، يمنع حدوث ذلك.

10- فيلم الكريسماس Midnight at the Magnolia على نتفلكس

افلام الكريسماس على نتفلكسما رأيكِ أن تشاهدي هذا الفيلم في اعياد نهاية العام 2020؟ تدور أحداثه حول ماغي كوين وجاك روسو صديقا طفولة كبرا ليشاركا في تقديم برنامج إذاعي صباحي. لكن الاثنين يتطلعان إلى تحقيق نجاح أكبر من أجل كسب المزيد من المستمعين، فيخبران المتابعين بأنهما في حالة حب.


11- فيلم الكريسماس Elf على نتفلكس

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكستدور أحداث هذا الفيلم حول القزم "بدي" الذي لم يتأقلم مع أقزام القطب الشمالي الآخرين، فيسافر إلى نيويورك للعثور على أبيه الحقيقي وينشر البهجة في عيد الميلاد.


12- فيلم الكريسماس How the Grinch Stole Christmas على نتفلكس

افلام الكريسماس على نتفلكسباستطاعتكِ مشاهدة هذا الفيلم الكرتوني مع أطفالكِ. تدور أحداثه حول كائن شرير يريد إفساد عيد الكريسماس في بلدة "هوفيل". فهل يمكن لفتاة صغيرة طيّبة القلب أن تُغيّر من مشاعره؟

13- فيلم الكريسماس Klaus على نتفلكس

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكستنشأ صداقة غير متوقعة بين ساعي بريد أناني وصانع ألعاب منعزل، فيبعثان الأمل في بلدة تفتقر بشدّة إلى البهجة... فماذا فعلا؟ هذا الفيلم يمكن مشاهدتها مع الأطفال أيضاً.


14- فيلم الكريسماس The Princess Switch 3: Romancing the Star على نتفلكس

ودّعي العام مع مشاهدة افضل افلام الكريسماس على نتفلكس

بعد أن تشاهدي الجزء الأوّل والثاني من The Princess Switch، لا تفوّتي مشاهدة الجزء الثالث منه تحت اسم The Princess Switch :Romancing the Star. في هذا الجزء يتمّ سرقة إحدى الممتلكات المهمّة في القصر، فتلجأ مارغريت وستايسي إلى Fiona(ابنة عم مارغريت وهي شبيهتها) للحصول على المساعدة.