مهمّتكِ لا تنتهي عند التسجّل في الجامعات فحسب، بل هناك بعض الأمور التي عليكِ أن تقومي بها قبل بدء العام الدراسي. بعد أن فصّلنا لكِ كيفية الإستعداد لليوم الأول من الجامعة وكيفية التحضير قبل شهر على الأقل من بدء العام الدراسي لتكوني مرتاحة البال، سنخصّص لكِ في هذا المقال صور موديلات مفكرة مختلفة لتختاري من بينها. 

في الواقع، إن المفكرة هي واحدة من الأساسيات التي تحتاجينها في الجامعة، فهي ستساعدكِ في تذكّر مواعيد الحصص والفحوصات. إضافة إلى ذلك، من دون مفكرة لن تتمكّني من تدوين كل الملاحظات المهمّة التي يزوّدكِ إيّاها الدكتور.

جمعنا لكِ موديلات مفكرة مختلفة؛ تناسب ذوق كل بنات الجامعة. بإمكانكِ إيجاد نقشات متعدّدة مصنوعة إمّا من الجلد، الورق السميك وإمّا من الفرو. إن كنتِ من محبّات مفكرة بسيطة، ننصحكِ باستخدام  تلك من Ted Baker. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن زينة مرحة، لا غنى لكِ عن مفكرة Louis Vuitton. بعض المفكرات تأتي مع بيت يمكن إزالته ووضعه في قلب دفتر آخر، مثل مفكرة Mulberry. 

مفكرة مفكرة من Shop Bobمفكرة مفكرة من Topshopمفكرة مفكرة من Accessorizeمفكرة مفكرة من Bershkaمفكرة مفكرة من Pull & Bear

مفكرة بنات الجامعة Virgin Megastore


مفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Louis Vuittonمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Mulberryمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Anya Hindmarchمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Montblancمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Ted Bakerمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Bao Coreمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Gylliumمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Lucrinمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Pylones Franceمفكرة بنات الجامعة تسجيل الجامعات مفكرة من Smythson