close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد افلام كورية على نتفلكس لعام 2022... أنا سأشاهدها حتماً وأنتِ؟

أجدد افلام كورية على نتفلكس لعام 2022... أنا سأشاهدها حتماً وأنتِ؟كلّ مَن يعرفني عن كثب، يعلم أنّني عاشقة للدراما الكورية ويمكن أن أقول أنّني لا أفوّت مشاهدة أي مسلسل أو فيلم كوري يتمّ طرحه سواء على منصات المشاهدة أو حتى على التلفاز. اليوم، سأتشارك معكِ لائحة بأجدد افلام كورية على نتفلكس لعام 2022، أودّ مشاهدتها خلال السنة. فما رأيكِ أن تنضمّي إليّ وتشاهديها أيضاً؟

اجدد افلام كورية على نتفلكس 2022

فيلم كوري Love and Leashes على نتفلكس

فيلم كوري Love and Leashes على نتفلكسمن اجدد افلام كورية التي تعرض على نتفلكس، فيلم Love and Leashes. هذا النوع من الافلام أحبّه، إذ يجمع ما بين الرومانسية والتراجيدية، لذلك سأشاهده حتماً. يتحدّث عن زميلين في العمل، يدخلان في علاقة حبّ تعاقدية كشريكين متوافقين في المداعبة والألم.


فيلم كوري The Pirates: The Last Royal Treasure على نتفلكس

فيلم كوري The Pirates: The Last Royal Treasure على نتفلكس

إن كنتِ من محبّات المغامرة، فعليكِ أن تشاهدي الفيلم الكوري The Pirates: The Last Royal Treasure. تدور أحداثه عن مجموعة قراصنة تبحث عن الذهب الملكي المفقود قي البحر، إلّا أن العديد من المشاكل تعترضها.


اختبار الشخصية: مَن هو حبيبكِ من الفرق الكوريه؟

فيلم كوري Yaksha: Ruthless Operations على نتفلكس

فيلم كوري Yaksha: Ruthless Operations على نتفلكساستمتعي بمشاهدة الفيلم الكوري الجديد Yaksha: Ruthless Operations على نتفلكس. يتحدّث هذا العمل عن قائد في وكالة الإستخبارات الوطنية، يقود عملية في مدينة شينيانغ الصينية المليئة بالجواسيس ويحاول تحقيق أهدافه بأي وسيلة ممكنة فيصطدم هناك بالمدعي العام جي هون الذي يتبع القانون دوماً.


فيلم كوري Cyber Hell: Exposing an Internet Horror على نتفلكس

فيلم كوري Cyber Hell: Exposing an Internet Horror على نتفلكسيسلّط هذا الفيلم الكوري الضوء على أسوأ جريمة جنسية ارتكبت في كوريا، من خلال حبكة درامية مشوّقة. هذا العمل يتحدّث عن قصّة حقيقة، حيث تعمل مجموعة من ضباط الشرطة الإلكترونية في قضية "Nth Room" وتهدف إلى القضاء على عالم الابتزاز وتجارة الجنس عبر الإنترنت.


فيلم كوري Celeb Five: Behind the Curtain على نتفلكس

فيلم كوري Celeb Five: Behind the Curtain على نتفلكسإن أردتِ أن تضحكي من كلّ قلبكِ، فشاهدي فيلم Celeb Five: Behind the Curtain. تدور أحداثه حول فرقة فتيات كوميدية تتبادل الأفكار لمسلسل خاص، وسط أجواء مليئة بالمرح والنكات.

فيلم كوري Carter على نتفلكس

فيلم كوري Carter على نتفلكسيعتبر الممثل الكوري Joo Won واحد من أفضل الممثّلين لديّ، خصوصاً عندما شارك في فيلم Fashion King. من اجدد الافلام الكورية له، تجدين فيلم Carter، حيث تدور أحداثه حول العميل كارتر الذي يستيقظ في غرفة فندق من دون أن يتذكّر هويته، فيتبع بالتالي الأوامر للانضمام إلى مهمة تفجيرية.