فرقة BTS الكورية أحلام

فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أكّدت خبر التعاون الذي سيجمعها بالفرقة الكورية الشهيرة BTS. 

في التفاصيل، أكّدت احلام الأخبار التي تم تداولها في هذا الصدد منذ فترة من خلال ردها على سؤال لإحدى متابعاتها على تويتر والتي سألتها عن وجود تعاون فني بينها وبين الفرقة الكورية BTS، فأجابتها أحلام:"اي طبعاً فيه".

بعد هذا الرد الذي أثار حماس رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبّي احلام وفرقة BTS، بدأت التكهنات بشأن هذا التعاون وما إذا كان الطرفان يلمّحان لهذا العمل من خلال إطلاق الفرقة الكورية لأغنية "بلاك سوان" الشهر الماضي وظهور أحلام وهي ترتدي تصميم أسود مع ريش يوحي ببلاك سوان في حفلها الأخير في موسم الرياض ضمن ليلة "تكريم الفنانة أحلام". من هنا بدأ يتم تداول أخبار تشير إلى أن أحلام ستظهر في أغنية بي تي اس هذه، بالنسخة العربية. 

إضافة الى ذلك، شغلت احلام جمهورها بمعاني "الرموز" ورقم 7 التي زينت بها حسابها الرسمي على موقع انستقرام مع قلب باللون البنفسجي الذي يرمز إلى اللون الرسمي الذي تعتمده بي تي اس، فاعتبر دليل آخر على التعاون الكبير الذي سيجمع بين الفنانة الإماراتية والفرقة الكورية.

فرقة BTS الكورية أحلام

من هنا، ومنذ إعلان احلام لخبر التعاون، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بآلاف التغريدات وسرعان ما تصدر هاشتاق AhlamxBTS قائمة الأكثر تداولاً وسجل تراند عبر تويتر. هذا الأمر دعا أحلام إلى التعليق على ذلك بقولها:" تغريدة من خمسة أحرف أصبحت عالمية.. لله دري من يومي"، مشيرة إلى إسمها.

تجدر الإشارة إلى أن فرقة BTS من كوريا الجنوبية والمكونة من 7 شباب، تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم على الرغم من صغر سن أعضائها الذين قاموا بإحياء العديد من الحفلات حول العالم. كما تحظى الفرقة بشعبية كبيرة في الخليج العربي بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص وقد قامت الفرقة بإحياء حفل غنائي مميز في شهر أكتوبر من العام الماضي في العاصمة الرياض وحظيت باستقبال وحضور كبيرين من قبل معجبيها في المملكة.