close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إبدئي العام الجديد مع افضل الكتب لسنة 2020... تغذي الروح والعقل!

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
مع اقتراب نهاية 2020، ما رأيكِ أن تجعلي قراءة الكتب واحدة من أهدافكِ خلال السنة الجديدة؟ كوني واثقة أنّها ستكون هواية تغذي الروح والعقل وتجعلكِ تفكّرين بطريقة مختلفة وتساعدكِ في التقدّم في الحياة. أمّا إن كنتِ من محبّات القراءة، فعليكِ إذاً إدراج هذه الكتب لعام 2020 إلى لائحتكِ. في حال لم تفعلي ذلك بعد. من هنا، جمعنا لكِ افضل الكتب التي يجب أن تخصّصي لها وقتاً لقراءتها في عام 2021، والتي إمّا ستغيّر حياتكِ بطريقة إيجابية إمّا ستزوّدكِ بمعلومات فلسفية تعمل على تطوير الذات. هذه المجموعة تمّ اختيارها بحسب الأكثر مبيعاً، قراءة وبحثاً في عام 2020، فانتقي الكتاب الذي تريدينه. قراءة ممتعة

افضل الكتب للقراءة في عام 2021

1- رواية It’s Not All Downhill From Here للمؤلّفة Terry McMillan

كتاب It’s Not All Downhill From Here افضل الكتب كتب للقراءةتساعد هذه الرواية في كيفية الإستمرار بالسعادة بعد أيّة خسارة غير متوقّعة واستجماع القوة. تتمحور أحداث القصة حول امرأة تعيش حياة جميلة، حتى ينقلب عالمها رأساً على عقب بعد تعرّضها لخسارة ما.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار

2- كتاب Untamed للمؤلّفة Glennon Doyle

كتاب Untamed افضل الكتب كتب للقراءة

هذا الكتاب يكشف عن السعادة والسلام اللذين ستشعرين بهما، بعد أن تتوقّفي عن التفكير بتوقّعات الآخرين والسعي وراءها. كما يركّز على أهمية الوثوق بالنفس والقيام بما نراه صحيح.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 22 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 16 دولار

3- رواية The Vanishing Half للمؤلّفة Brit Bennett

تاب The Vanishing Half  افضل الكتب كتب للقراءةتتحدّث الرواية عن الأختين التوأم ديزيري وستيلا، صاحبتي البشرة البيضاء، ووالديهما ذوي البشرة السمراء. تهرب الشقيقتان في سن 16 عاماً من المنزل لأسباب عرقية، لتعود واحدة منهما إلى منزلها ومجتمعها أمّا الأخرى فتتبرّأ من هويتها وتنضم إلى مجتمع آخر.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار

4- رواية The Return للمؤلّف Nicholas Sparks

 كتاب The Return  افضل الكتب كتب للقراءةتدور أحداث هذه الرواية حول طبيب يعمل في البحرية في أفغانستان، يعود إلى ولاية كارولينا الشمالية، حيث تغيّر حياته امرأتان، وهنا تبدأ الأحداث المصيرية.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار

5- رواية Such a Fun Age للمؤلّفة Kiley Reid

تاب Such a Fun Age  افضل الكتب كتب للقراءةهذا الكتاب هو من بين الروايات التي يجب قراءتها في عام 2021، وهو يسلّط الضوء على العنصرية ضد العرق. يتحدّث عن امرأة سمراء تدعى إميرا تعمل كجليسة لطفل صاحب بشرة بيضاء، تُتّهم بخطفه عندما تذهب معه إلى المتجر.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 20 دولار

6- رواية A Burning للمؤلّفة Megha Majumdar

كتاب A Burning افضل الكتب كتب للقراءةتدور أحداث القصة في الهند، حول فتاة تُتهم بالتعاون مع الإرهابيين وتفجير قطار، وذلك بعدما نشرت على فايسبوك منشوراً تقول فيه: "إذا كانت الشرطة تشاهد موت الناس، ألّا يعني أن الحكومة هي أيضاً إرهابية؟"

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار

7- كتاب A Promised Land للرئيس الأميركي السابق Barack Obama

كتاب A Promised Land  افضل الكتب كتب للقراءةهذا الكتاب يتحدّث عن السيرة الذاتية للرئيس الأميركي السابق براك اوباما، طيلة تولّيه الحكم لمدة 8 سنوات في البيت الأبيض.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر28 دولار

8- رواية ثلاثية غرناطة للمؤلّفة رضوى عاشور

كتاب ثلاثية غرناطة افضل الكتب كتب للقراءةثلاثية غرناطة هي ثلاثية روائية تتكوّن من 3 روايات: غرناطة - مريمة - الرحيل. تدور الأحداث في مملكة غرناطة بعد سقوط جميع الممالك الإسلامية في الأندلس.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 25 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولار

9- رواية غربة الياسمين للمؤلّفة خولة حمدى

 كتاب غربة الياسمين  افضل الكتب كتب للقراءةتتناول هذه الرواية قصة حياة ياسمين، الفتاة التونسية التى ربّتها أمها فاطمة على القناعة والاكتفاء بالقليل، مثل نبتة الياسمين. كما يسلّط الضوء حول كيفية التعامل مع الحياة خارج البلاد.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية

10- رواية 1919 للمؤلّف أحمد مراد

كتاب 1919   افضل الكتب كتب للقراءةتدور أحداث القصة خلال ثورة 1919، حيث تتشابك فيها حكايات سعد زغلول مع حزب الوفد ومناهضة الاحتلال البريطاني. تتميز بالحوار الشيق الذي يأخذكِ في كبسولة زمنية إلى تلك الفترة المليئة بالأحداث من تاريخ مصر الحديث.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 16 دولار