close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل المسلسلات العربية على نتفلكس... أي مسلسل لن تملّين من إعادة مشاهدته؟

بالنسبة للبعض فإن مشاهدة المسلسلات هي من أفضل الأمور الممتعة التي قد تقومين بها، لذلك وإذا كنتِ تبحثين عن أفضل المسلسلات العربية على شبكة نتفلكس لتستمتعي بوقتكِ، فأنتِ هنا في المكان الصحيح. على الرغم من احتواء نتفلكس على الكثير من المسلسلات العربية المميزة، تمكّنت مجموعة من مسلسلات عربية أن تأخذ حيّزاً واسعاً على موقع نتفلكس، لتحقّق بالتالي نجاحاً كبيراً وذلك بحسب حصولها على نسبة عالية من المشاهدات. تعرّفي على أفضل مسلسلات نتفلكس العربية ولا تفوّتي أبداً مشاهدتها.

إليكِ فضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق

افضل مسلسلات عربية على نتفلكس

مسلسل الصفقة The Exchange على نتفلكس

افضل المسلسلات العربية على نتفلكس... أي مسلسل لن تملّين من إعادة مشاهدته؟

مسلسل الصفقة مستوحى من قصة حقيقية دارت أحداثها في الثمانينات من القرن الماضي، حول سيدتين كويتيتين تقتحمان عالم المال والأعمال، وتؤدي دوريهما كل من روان مهدي ومنى حسين، حيث تخوضان معترك البورصة الكويتية التنافسية، الأمر الذي يهدد بيئة العمل، بعدما كانت حكراً على الرجال.


مسلسل الهيبة على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربي

يعرض مسلسل الهيبة بجزئه الأول على موقع نتفلكس، وذلك بعدما حقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي، خلال شهر رمضان 2017. هذا العمل هو من بطولة نادين نجيم وتيم حسن ومنى واصف، وتدور أحداثه حول امرأة مثقّفة ومتعلمة تضطرّ للعودة إلى لبنان بسبب وفاة زوجها، لتتزوّج مرّة ثانية من رئيس عشيرة إحدى الضيع.


مسلسل دولار على نتفلكس

افضل المسلسلات العربية على نتفلكس... أي مسلسل لن تملّين من إعادة مشاهدته؟

افضل المسلسلات العربية على نتفلكس... أي مسلسل لن تملّين من إعادة مشاهدته؟

دولار هو مسلسل تليفزيوني لبناني عُرض على نتفلكس عام 2019 وهو من بطولة أمل بوشوشة وعادل كرم. يدور المسلسل حول طارق، الذي تم منحه الفرصة للتوصل إلى فكرة مليون دولار لإطلاق بنك جديد، ومن ثمّ تتوالى الأحداث بطريقة شيّقة.


مسلسل ما وراء الطبيعة على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربي"ما وراء الطبيعة" هي ثالث إنتاج عربي لشبكة نتفلكس وأولى إنتاجاتها داخل مصر. تدور أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة": "في ستينيات القرن الماضي في إطار من الغموض والتشويق، حيث نتابع مغامرات بطل المسلسل الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم الأعزب، الذي يجد نفسه في مواجهة سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة."، والمسلسل مقتبس عن الروايات الأكثر مبيعاً من تأليف الدكتور أحمد خالد توفيق. المسلسل من بطولة أحمد أمين، ورزان جمّال، وآية سماحة، وسماء إبراهيم، والطفلة ريم عبد القادر.


مسلسل الكاتب على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيالمسلسل العربي الذي عرض خلال شهر رمضان 2019 هو من بطولة الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وتدور أحداثه حول روائي اختص في روايات الجريمة إلى أن أصبح المشتبه به الرئيسي في قضية تشبه جريمة قتل في إحدى قصصه، بشكل مريب.


مسلسل تانغو على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيمن أفضل المسلسلات العربية التي عرضت في شهر رمضان 2018 وحقّقت نجاحاً واسعاً حينها، وها هو الآن يعرض على موقع نتفلكس. هو من بطولة دانييلا رحمة وباسل خياط، وتدور أحداث مسلسل تانغو حول رجل أعمال متزوّج يقع في حب امرأة متزوجة أيضاً لتقع في ما بعد مشاكل عدة.


مسلسل لدينا أقوال أخرى على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيمن المسلسلات العربية التي عرضت أيضاً خلال شهر رمضان 2020. المسلسل من بطولة يسرا حيث تلعب دور مستشارة قانونية تتعرّض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها.


مسلسل أنا عندي نص على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيمسلسل أنا عندي نص هو مسلسل خليجي عرض في رمضان 2019 ويعرض على موقع نتفلكس وهو من بطولة سعاد عبدالله. يتناول العمل قصة امرأة تبحث عن حقوقها في المجتمع سواء الحقوق المدنية أو الشخصية، وتحاول أن تثبت موهبتها الفنية من حيث عرض نصها الأدبي الذي ألفته.


مسلسل قلب العدالة على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيمسلسل قلب العدالة يعد أول عمل إماراتي درامي يعرض عبر شبكة نتفلكس. يدور المسلسل حول مسيرة محاميّة عربيّة شابّة شغوفة قرّرت أن تسلك طريقاً خاصّاً بها بدلاً من الالتزام بالمصير الذي رسمه لها والدها. فبعد أن حازت شهادتها في الحقوق في الولايات المتّحدة، ارتأت العودة إلى الإمارات العربيّة المتّحدة مؤمنةً بالعدالة والإنصاف في قلب النظام القضائي الإماراتي. من بطولة فاطمة الطائي ومنصور الفيلي ومحمد العامري وملاك الخالدي.


مسلسل جن على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيأثار المسلسل الأردني الكثير من الجدل عند عرضه للمرة الأولى على نتفلكس ولكنه هذا لا يغني عن أنه استطاع تحقيق نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً باهراً في العالم العربي. المسلسل من إنتاج نتفلكس وتدور أحداثه في مدينة عمان والبتراء القديمة، حيث تحكي عن مجموعة من المراهقين العرب يتمّ إخضاع صداقتهم وأحاسيسهم الرومانسية للاختبار عندما يستدعون قوى الجنّ الخارقة إلى عالمهم من دون قصد، ويصبح الجن أقوى وتزداد ضبابية المشهد بين الخير والشر.


مسلسل اختفاء على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيهو من بين مسلسلات رمضان 2018، التي حقّقت نجاحاً في العالم العربي، وهو يعرض حالياً على نتفلكس. تلعب نيللي كريم شخصية دكتورة جامعية في روسيا تدعى فريدة المنشاوي تعيش مع زوجها. فجأة يختفي زوجها لتبدأ رحلة البحث عنه، ليصل بها الأمر للعودة إلى مصر لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.


مسلسل جراند اوتيل على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيالمسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال منافسات سباق الدراما الرمضانية 2016، اختارته نتفلكس ليكون المسلسل المصري والعربي الأول الذي يُعرض عبر شاشتها في العام 2018. تدور أحداث المسلسل في الخمسينات من القرن الماضي، حيث أن علي الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريب، التي كانت تعمل خادمة في فندق جراند أوتيل بأسوان، وهو من بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل وأنوشكا ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأحمد داود.


مسلسل حضن الشوك على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيمسلسل حضن الشوك، هو دراما كويتية تدور أحداثها أثناء الغزو العراقي للكويت. يروي قصة طفلة فقِدت أيام الغزو، ثم تعود إلى مسقط رأسها للبحث عن عائلتها. المسلسل بطولة إبراهيم الحربي وإلهام الفضالة وخالد البريكي وعبير أحمد ومحمد العلوي وليلى عبدالله.


مسلسل ليالي أوجيني على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيتدور أحداثه خلال حقبة اﻷربعينيات، حيث يعيش في بورسعيد فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي من دون حب. بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها. المسلسل من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، إنجي المقدم، كارمن بصيبص.


مسلسل المنصة على نتفلكس

افضل مسلسلات عربية نتفلكس افضل مسلسل عربيمسلسل المنصة هو أول مسلسل من إنتاج إماراتي يتمّ عرضه على نتفلكس في جميع أنحاء العالم، وحقق نسب مشاهدة عالية فور عرضه، تمكّن من خلالها الدخول في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في العديد من دول منطقة الشرق الأوسط. قصّة المسلسل هي عبارة عن صراع تكنولوجي كبير يصوّر أهمية المعلومات ومواقع السوشيال ميديا على حياة الناس حول العالم، وكيف أنّ بإمكانها أن تتسبب بحروب وصراعات طويلة الأمد.


فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور