close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل تطبيقات السفر التي ستسهّل رحلاتكِ... تستحق كل ميغابايت على هاتفكِ

اخترتِ وجهتكِ، حجزتِ تذاكر السفر والفندق، إلى جانب جميع الأنشطة التي ستقومين بها خلال رحلتكِ... رائع! لقد انتهيتِ من الأمور الأساسيّة، لكن، هناك بعض الأمور التي قد تطرأ خلال السفر، لم تخطّطي لها أو بالأحرى لم تخطر في بالكِ. لهذا، جمعنا لكِ تطبيقات ستسهّل رحلتكِ وتجعلكِ تستمتعين إلى أقصى الحدود.

افضل تطبيقات السفر

1- تطبيق سفر Trail Wallet Travel Budget App

 تطبيق سفر Trail Wallet Travel Budget App

هل تقلقكِ مراقبة المصاريف التي تنفقينها أثناء السفر؟ لستِ وحدكِ! قد يكون تتبّع النفقات أمراً صعباً ويستغرق وقتاً طويلاً وأنتِ تحاولين الاستمتاع بعطلتكِ. لذلك، يتيح لكِ هذا التطبيق، ليس فقط تتبّع ما تنفقينه، ولكن أيضاً تتّبع أسعار العملات وتزويدكِ برسوم بيانيّة تلخّص مصروفكِ، بناءً على ما أنفقتِه بحسب الفئات المختلفة (طعام، أنشطة...) خلال رحلتكِ.

ملاحظة: من أجل تحقيق أقصى استفادة من التطبيق، من الأفضل أن تعتادي على تسجيل النفقات الخاصّة بكِ فور إجرائها كي لا تنسيها لاحقاً. قد يكون هذا صعباً في البداية، لكنّكِ ستعتادين على ذلك مع الوقت.

لتحميل التطبيق على App Store، اضغطي هنا: Trail Wallet Travel Budget App

2- تطبيق سفر PackPoint

تطبيق سفر PackPoint

كم مرّة أعدتِ التأكّد من توضيب كلّ ما تحتاجينه في حقيبة السفر؟ رغم تفحّصكِ لها عدة مرّات، تجدين أنّكِ نسيتِ بعض الأغراض عند وصولكِ، أو أنّكِ تتفاجئين بحاجتكِ لأمور لم تكن في الحسبان. هذا التطبيق يساعدكِ على الاستعداد لأيّ رحلة. كلّ ما عليك فعله، إدخال الوجهة التي تقصدينها، تاريخ الوصول والأنشطة التي ستقومين بها هناك. يُنشئ التطبيق بعد ذلك قائمة تحدّد كلّ ما ستحتاجينه، بناءً على الطقس، المكان والأنشطة. هذه القائمة لا تقتصر على الملابس فقط بل تذكّرك بالأدوية والوثائق الرسميّة وغيرها...

لتحميل التطبيق على Google Play، اضغطي هنا: PackPoint
لتحميل التطبيق على App Store، اضغطي هنا: PackPoint

افضل الدول السياحية للعوائل

3- تطبيق سفر International SOS Assistance App

تطبيق سفر International SOS Assistance App

يحافظ هذا التطبيق على سلامتكِ خلال السفر، من خلال تقديم إرشادات السلامة بحسب معايير وثقافة كلّ بلد. يتضمّن أرقاماً للطوارئ، تشمل مراكز الشرطة، المراكز الطبيّة، المستشفيات ومراكز دعم الصحة العقليّة . كلّ ما عليكِ فعله، إدخال موقعكِ وتحديثه بشكل دائم لتظهر لكِ أقرب نقاط الدعم.

لتحميل التطبيق على Google Play، اضغطي هنا: International SOS Assistance App

4- تطبيق سفر Explorest

تطبيق سفر Explorest

الصور هي الشيء الوحيد الذي نتمسّك به لكي نسترجع أجمل الذكريات واللّحظات من الرحلة. لهذا من المهم أن تلتقطي هذه اللّحظات الثمينة في أجمل الأماكن، تماماً، كصور انستقرام. هذا التطبيق يعدّ منصّة رائعة للسائحين، المصوّرين المحترفين ومحبّي الصور لاستكشاف أروع المناطق والتقاط أجمل اللّحظات. يقدّم توصيات، نصائح ومعلومات من أشخاص زاروا المناطق سابقاً.

لتحميل التطبيق على Google Play، اضغطي هنا: Explorest
لتحميل التطبيق على App Store، اضغطي هنا: Explorest

5- تطبيق سفر TripIt

تطبيق سفر TripIt

لتنظيم رحلة مليئة بالمرح والترفيه، لا بدّ من بريد إلكترونيّ مليء بوثائق التأكيد والحجوزات. التذكرة التي حجزتها إلى الحفل الموسيقيّ لا تجدينها بسهولة بين مئات الإيميلات؟! اربطي إيميلكِ بهذا التطبيق واتركي له مهمّة تنظيم يومكِ تلقائيّاً من خلال تزويدكِ بتوقيت كلّ نشاط وبإضافة التفاصيل المتعلّقة به.

لتحميل التطبيق على Google Play، اضغطي هنا: TripIt
لتحميل التطبيق على App Store، اضغطي هنا: TripIt

6- تطبيق سفر LoungeBuddy

تطبيق سفر LoungeBuddy

هل تريدين التمتّع بالرقيّ والاسترخاء قبل ركوب الطائرة دون تكبّد أيّ تكاليف إضافيّة؟ هذا التطبيق يسمح لكِ بدخول صالات الركّاب في المطارات دون أن تكوني عضواً أو تحملين تذكرة First Class. يساعدكِ في الحصول على حسومات وعروضات حصريّة في المطارات الدوليّة وشركات الخطوط الجويّة.

لتحميل التطبيق على App Store، اضغطي هنا: LoungeBuddy

7- تطبيق سفر LikeAlocal

تطبيق سفر LikeAlocal

هل تستمتعين بمقابلة أشخاص جدد والتعرّف على البلد عن كثب؟ كلّ ما عليكِ فعله، تحميل هذا التطبيق، تحديد وجهتكِ والتواصل مع سكّان محليّين موثوق بهم، كي تقومي بمغامرات من منظورهم. هذا يساعدكِ على اكتشاف مواقع ترفيهيّة غير معروفة على الإنترنت والانخراط في حياتهم اليوميّة.

لتحميل التطبيق على App Store، اضغطي هنا: LikeAlocal

8- تطبيق سفر Headout

 تطبيق سفر Headout

هذا التطبيق يساعدكِ على اكتشاف، حجز واختبار أجمل الحفلات، العروض والأحداث المحليّة القريبة منكِ، أينما كنتِ. حدّثي موقعكِ باستمرار!

لتحميل التطبيق على Google Play، اضغطي هنا: Headout
لتحميل التطبيق على App Store، اضغطي هنا: Headout

9- تطبيق سفر Komoot

تطبيق سفر Komoot

إذا كنتِ من محبّات ركوب الدرّاجات والمشي لمسافات طويلة، فهذا التطبيق لكِ. يزوّدكِ بالأماكن المناسبة ويرشدكِ إليها، لتستمتعي بمغامرات ولتكتشفي أماكن غير متوقّعة.

لتحميل التطبيق على Google Play، اضغطي هنا: Komoot
لتحميل التطبيق على App Store، اضغطي هنا: Komoot