سواء كنتِ تريدين شراء أثاث للمنزل أو إضافة لمسة مختلفة من خلال قطع ديكور مبتكرة وعصرية فهذا المقال لكِ. ستجدين دليل عن أبرز محلات اثاث في دبي تجمع في تصاميمها الجودة والجمال وتناسب مختلف الأذواق سواق كنتِ صاحبة ستايل مينمالي، عصري، كلاسيكي، فخم أو غيرها. تابعي القراءة وتعرّفي عليها في ما يلي. 

افضل محلات اثاث في دبي

1- محل اثاث ايكيا Ikea في دبي

محلات ايكيا موزعة حول العالم وهي متواجدة أيضاً في دبي. مهما كان ستايلكِ أو طابع المنزل ستجدين ما سناسبكِ لتستفيدي من المجموعة الواسعة من المفروشات التي تقدمها بالإضافة إلى أدوات المنزل.

2- محل اثاث وست الم West Elm في دبي

مهما كان ستايلكِ ستجدين مفروشات، أثاث وديكور يناسبكِ ويحاكي أجواء منزلكِ خصوصاً إذا كنتِ تميلين إلى الستايل العصري والحديث. هذا المحل متواجد في أكثر من نقطة في دبي.

3- محل اثاث Bagno Design في دبي

ستجدين في هذا المحل مجموعة واسعة من الأثاث والديكور من علامات تجارية عالمية مختلفة لتختاري من بينها ما يناسبكِ. بمجرّد زيارة صفحة المحل على انستغرام ستعشقين أكثر من قطعة وستستوحين الكثير من التفاصيل لمنزلكِ الخاص.

4- محل اثاث Urban Nest في دبي

لا تتردّدي بزيارة هذا المحل في دبي لتتسوّقي أكثر قطع أثاث عصرية. ستجدين الكثير من القطع التي ستنكّه منزلكِ وتعطيه لمسة عصرية مبتكرة لا تشبه غيرها. 

5- محل اثاث Tribe في دبي

إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب المينمالي العصري فهذا المحل لكِ. يقدّم الكثير من القطع المصنوعة من الخشب والتي تعكس أجواء الطبيعي والصفاء. سواء كنتِ تبحثين عن أثاث أو قطع ديكور لتزيّني بها منزلكِ فستجدين طلبكِ في هذا المكان. 

6- محل اثاث Wood Culture في دبي

كما يدلّ اسمه هذا المكان يقدّم مفروشات، أثاث وديكور يرتكزان على المواد الخشبية. بالإضافة إلى ذلك، جميعها مصنوعة في دبي من مواد طبيعية. 

7- محل اثاث Crate And Barrel في دبي

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وتبحثين عن ديكور أو اثاث للمنزل فعليكِ زيارة محلات Crate And Barrel في دبي لتتسوّقي من المجموعة الواسعة التي يقدّمها. في هذا المكان ستجدين قطع لا تشبه غيرها أبداً لتنكّهي منزلكِ بلمسة خاصة. 

8- محل اثاث Anthropologie في دبي

محلات Anthropologie موزعة في العالم وفي عدّة دول ومناطق عربية منها دبي. سواء كنتِ صاحبو أسلوب مرح، كلاسيكي، عصري، مينمالي أو غيرها ستجدين مجموعة واسعة لتختاري من بينها. 

9- محل اثاث Baccarat في دبي

للرقي والفخامة عنوان في محلات Baccarat. زوري هذا المكان إذا كنتِ تريدين تزيين منزلكِ بلمسة مختلفة، فخمة وعصرية في الوقت عينه وتسوّقي من المجموعة الواسعة التي يقدّمها. 

10- محل اثاث Auraliving في دبي 

هذا المحل متواجد في أكثر من منطقة في الامارات، واحدة منها دبي. يقدّم مجموعة واسعة من المفروشات وديكور المنزل ويرتكز في أغلب تصاميمه على اللون الذهبي لكن بأسلوب عصري. 

11- محل اثاث Marina Home في دبي 

ستجدين في هذا المحل مفروشات وقطع ديكور تجمع بين الفخامة، العصرية والابتكار في الوقت عينه. من هنا، إذا كنتِ تريدين إضافة لمسة خاصة إلى منزلكِ لا تتردّدي بزيارته. 

12- محل اثاث Kashida في دبي 

أكثر ما يتميّز به هذا المكان هو قطع الأثاث والديكور التي تتداخل فيها منحونات بالخط العربي. يمكنكِ تعديل أو اختيار الجملة التي تريدينها بحسب الطلب لتضفي لمسة خاصة بكِ في المنزل.