سنعيدكِ إلى زمن المراهقة الجميل من خلال افضل مسلسلات ديزني على الإطلاق! نحن واثقات أن هذه المسلسلات لم تُطبع في ذهنكِ فحسب بل أيضاً في عقول الجميع، فأعمال Disney رافقت جيل الألفية. هيا قومي معنا بجولة على افضل مسلسلات ديزني وتذكّري أجمل الأيّام  

افضل مسلسلات ديزني على الإطلاق

1- مسلسل That’s So Raven على ديزني

مسلسل That’s So Raven على ديزنيمسلسل ذاتس سو رايفن من افضل مسلسلات ديزني على الإطلاق. عُرض هذا العمل في العام 2003 وتدور أحداثه حول مراهقة تدعى رايفن باكستر، تلعب دورها رايفن سيمون، تمتلك قوة خارقة تمكّنها من رؤية المستقبل، ما يتسبّب لها أحياناً بعض المشاكل.


2- مسلسل Hannah Montana على ديزني

مسلسل Hannah Montana على ديزنيمن المؤكّد أنّكِ تتذكّرين مسلسل هانا مونتانا منذ طفولتكِ، فهذا العمل لاقى رواجاً واسعاً في العالم. عُرض على ديزني عام 2006، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى مايلي ستوارت؛ تلعب دورها مايلي سايرس، تعيش حياة مزدوجة: خلال النهار تكون طالبة في المدرسة، ومساءً تكون مغنية بوب مشهورة باسم هانا مونتانا. تقوم بإخفاء هويتها الحقيقية على الجماهير، بخلاف أصدقائها المقربين والعائلة.


3- مسلسل The Suite Life of Zack & Cody على ديزني

مسلسل The Suite Life of Zack & Cody على ديزنيتمّ عرض مسلسل ذا سويت لايف أوف زاك أند كودي عام 2005 على ديزني، وقد حقّق مشاهدات عالية طيلة عرضه، ليصبح بالتالي افضل المسلسلات. تقع الأحداث في فندق تيبتون في بوسطن وتدور قصّته حول زاك وكودي مارتن، وهما توائم يعيشان في الفندق.


4- مسلسل Lizzie McGuire على ديزني

مسلسل Lizzie McGuire على ديزنيمن افضل مسلسلات ديزني على الإطلاق، تجدين مسلسل ليزي ماغواير الذي عرض عام 2001. يتحدّث عن ليزي، التي تلعب دورها Hilary Duff البالغة من العمر 13 عاماً والتي كانت تحلم بأن تكون شعبيتها كبيرة في المدرسة.


5- مسلسل Cory in the House على ديزني

مسلسل Cory in the House على ديزنيحقّق مسلسل كوري إن ذا هاوس نجاحاً باهراً منذ عرضه عام 2007 على ديزني. يتعرض فتى يُدعى كوري باكستر لأحداث مثيرة، بعد انتقاله برفقة والده من ولاية كاليفورنيا إلى العاصمة الأميركية واشنطون؛ ليتولّى والده وظيفة كبير الطهاة في البيت الأبيض، والطباخ الخاص للرئيس الأميركي.


6- مسلسل Wizards of Waverly Place على ديزني

مسلسل Wizards of Waverly Place على ديزنيعُرض مسلسل ويزردز أوف ويفرلي بليس عام 2007 على ديزني، وهو من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم. تدور أحداثه حول 3 أخوة لديهم قدرات سحرية. هذا العمل هو من بطولة سيلينا غوميز، ديفيد هنري وجايك أوستن.


7- مسلسل Shake it Up على ديزني

مسلسل Shake it Up على ديزنيمن بين افضل مسلسلات ديزني، مسلسل Shake it Up الذي عُرض عام 2010. تحاول مراهقتان في شيكاغو تحقيق حلمهما في أن يصبحا راقصات محترفات، من خلال اشتراكهما في عرض رقص محلي شعبي. هذا العمل هو من بطولة Zendaya وBella Throne.


8- مسلسل Good Luck Charlie على ديزني

مسلسل Good Luck Charlie على ديزنيعُرض مسلسل Good Luck Charlie في العام 2010، وتدور قصّته حول عائلة فوضوية تمرّ بتحديات كثيرة، وتستقبل طفلتها الرابعة شارلوت، الملقبة باسم تشارلي.