close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مسلسلات نتفلكس لعام 2023: بانتظاركِ مجموعة متميّزة

افضل مسلسلات نتفلكس 2023

ما رأيكِ بأن تستفيدي من عطلة نهاية الأسبوع مثلاً لتشاهدي افضل مسلسل يعرض على نتفلكس لعام 2023؟ ستجدين أعمال متنوّعة منها الدراما، الإثارة، الرومانسية والكوميدية، لتستمتعي بها بمفردكِ، مع العائلة أو الأصدقاء. إكتشفي في ما يلي افضل مسلسلات نتفلكس التي حصدت على نسبة مشاهدة عالية ولاقت إعجاب العديد من المتابعين، وتشاركيها أيضاً مع المقرّبين منكِ.

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق

افضل مسلسلات نتفلكس لعام 2023

مسلسل Queen Charlotte: A Bridgerton Story على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس لعام 2023: بانتظاركِ مجموعة متميّزةمصدر الصورة: نتفلكس

بعد نجاح مسلسل Bridgerton في موسمه الأوّل والثاني، استطاع المسلسل المشتق منه والذي يحمل اسم Queen Charlotte: A Bridgerton Story أن يلفت أيضاً أنظار الجميع. يروي قصة حياة الملكة شارلوت في فترة شبابها، أثناء خطوبتها من ملك إنجلترا بالإجبار. لكن عند وصولها لندن والدخول للبلاط الملكي، سترى العالم بعيون جديدة تحولها لواحدة من الشخصيات التاريخية المرموقة.

مسلسل الصفقة The Exchange على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2023مصدر الصورة: نتفلكس

تجدين من بين افضل مسلسلات نتفلكس لعام 2023، مسلسل الصفقة. يتألّف هذا العمل الكويتي من 6 حلقات، وهو مستوحى من الأحداث الحقيقية في الثمانينيات. تدور قصة العمل حول رائدتَي أعمال تعطّلان نادي شبكة فساد في الصناعة المصرفية في الكويت. كذلك يتضمّن مختلف الطبقات الاجتماعية، هذا إلى جانب الستايل المتعدّد في الشكل والازياء لتتلاءم مع أجواء حقبة الثمانينيات. مسلسل The Exchange هو من بطولة روان مهدي، حسين المهدي، منى حسين، محمد منصور، وفيصل العميري، وجاسم النبهان، ومريم صالح، وأسمهان توفيق، وعبدالله بهمان وغيرهم.


مسلسل يو You الجزء 4 على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس لعام 2023: بانتظاركِ مجموعة متميّزةمصدر الصورة: نتفلكس

بعد نجاح مسلسل يو You على نتفلكس وتحقيق نسبة عالية من المشاهدات، عاد بجزئه الرابع مع قصة جديدة. يتحدّث هذا المسلسل في أجزائه الثلاثة، عن جو، البطل الأساسي في المسلسل هو قاتل متسلسل، مطارد، محب للقراءة وشخص غير متّزن عقلياً أبداً. في الحلقة الأخيرة من الجزء 3 من مسلسل يو، قتل جو زوجته Love، ترك طفلهما مع عائلة أخرى، زيّف موته، أحرق المنزل وتوارى عن الأنظار. في الجزء 4 الجديد يغيّر اسمه إلى Nick وينتقل للعيش في باريس للبحث عن Marienne (فتاة كان معجب بها في الموسم الثالث). يُعرض الموسم الرابع في جزئين، الأول في فبراير 2023، والثاني في مارس 2023. هذا العمل من بطولة: بن بادغلي الذي جسد دور جو جولدبرغ، إليزابيث ليل بدور جنيفير بيك، لوكا بادوفان الذي جسد دور باكو، زاك شيري بدور إيثان. شاي ميتشل بدور بيتش سالينجر وغيرهم.


مسلسل مِن مَن نهرب يا أمي Who Were We Running From على نتفلكس

مسلسلات نتفلكس عام 2023 مسلسلات تركية

تمكّن المسلسل التركي مِن مَن نهرب يا أمي من تحقيق النجاح على نتفلكس بعد 4 أيّام من عرضه فقط. دخل قائمة أكثر 10 أعمال متابعة في 80 دولة. يتحدّث هذا المسلسل عن أم وابنتها في رحلة هرب من ماضي الأم، يكمثان في العديد من الفنادق وتتركان خلفهما في كلّ فندق جثة.

مسلسل جيني اند جورجيا الجزء 2 Ginny and Georgia على نتلفكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2023مصدر الصورة: غوغل

عاد مسلسل Ginny and Georgia بموسمه الثاني على نتفلكس، وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه. يتحدّث هذا العمل عن قصة الأم العزباء جورجيا البالغة من العمر 30 عاماً وابنتها المراهقة جيني. علمت جيني أن زوج أمها الراحل قُتل بالفعل على يد والدتها وهذا هو سبب اضطرارهم للانتقال إلى مدينة جديدة بالكامل، لتكتشف أن هذه ليست المرة الأولى التي تقتل فيها. هذا العمل هو من بطولة Antonia Gentry التي تلعب دور جيني، وBrianne Howey التي تجسّد شخصية الأم جورجيا.


مسلسل احب كرهي لك Love To Hate You على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2023مصدر الصورة: نتفلكس

إن كنتِ من محبّات المسلسلات الكورية، فما رأيكِ أن تشاهدي مسلسل Love to Hate You؟ تدور أحداثه حول محامية تكره الخسارة أمام الرجال، وممثل بارز لا يثق بالنساء. هذان الإثنان لا يؤمنون بالحب، لكن الظروف تجبرهما على مواعدة بعضهما. يتألّف مسلسل احب كرهي لك من 10 حلقات فقط، وهو يدخل ضمن إطار المسلسلات الرومانسية والكوميدية. أمّا بالنسبة للأبطال فهم: Teo Yoo وKim Ok-bi وJi hoon Kim وKo Won-hee.


افضل المسلسلات التركية لعام 2023

مسلسل ليديا بويت Lidia Poet على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2023مصدر الصورة: نتفلكس

من بين افضل مسلسلات نتفلكس، باستطاعتكِ مشاهدة مسلسل ليديا بويت Lidia Poet. هو مسلسل تاريخي مستوحى من القصة الحقيقية لأوّل محامية إيطالية، ألا وهي ليديا بويت، حيث تحقّق بشأن جرائم قتل خلال مكافحتها لمزاولة مهنة المحاماة. هذا العمل مؤلّف من 6 حلقات فقط، وهو من إخراج Matteo Rovere وLetizia Lamartire. تلعب النجمة الإيطالية الصاعدة ماتيلدا دي أنجيليس Matilda De Angelis، دور Lidia Poet، أمّا الممثل Pier Luigi Pasino فيجسّد شخصية Enrico Poët، شقيق ليديا بويت، بينما يلعب Eduardo Scarpetta دور الصحفي جاكوبو باربيريس.


مسلسل فتاة ورائد فضاء A Girl and an Astronaut على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2023

مسلسل A Girl and an Astronaut هو أجدد مسلسلات نتفلكس وافضلها، وهو يجمع ما بين الرومانسية والدراما. تدور القصة بين عامي 2022 و2052. في المستقبل غير البعيد، تمّ فقدان رائد فضاء بولندي يُدعى نيكو حول مدار الأرض، بفضل تقنية رادار الاختفاء الجديدة. لقد استعاد وعيه فجأة بعد أن ظل في سبات لمدة 30 عاماً، وعندما عاد إلى الأرض، تدافع المسؤولون لمعرفة ما حدث بااتحديد لنيكو ولماذا لم يبلغ من العمر يوماً واحداً. هو يتاّلف من 6 حلقات فقط ومن بطولة Jedrzej Hycnar وVanessa Aleksander.



فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة