واحد من أجمل الشعور: الجلوس على الأريكة ومشاهدة مسلسلات نتفلكس!
 صحيح أن هناك العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض على موقع نتفلكس، وجميعها تلبّي  كلّ الأذواق، لكن هناك بعض المسلسلات التي لا يجب أن تفوّتي مشاهدتها أبداً. هذه البرامج حصلت على نسبة عالية من المشاهدات وكانت حديث الجميع وخصوصاً في العالم العربي، لذلك أردنا في هذا المقال أن نعرّفكِ على أفضل  مسلسلات نتفلكس على الإطلاق يجب أن تشاهديها في حال لم تفعلي ذلك بعد. هل أنتِ مستعدة؟ انطلاق!

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2020 يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها!

مسلسل لا كاسا دي بابيل على موقع نتفلكس

مسلسل لا كاسا دي بابيل نتفلكستمكّن المسلسل الإسباني البروفيسور La Casa De Papel والذي يعرف أيضاً باسم بيت من ورق، أن يحافظ على مرتبته كأفضل مسلسل على موقع نتفلكس خلال 4 مواسم. إن مسلسل لاكاسا دي بابيل هو مسلسل إسباني تدور أحداثه حول رجل غامض يلقّب بالبروفيسور يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، ولكي ينفّذ ذلك يقوم بتجنيد 8 أشخاص ليس لديهم ما يخسرونه. يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم إتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين، موسكو وريو، عدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، الابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية وغيرها من الشروط. لكن على الرغم من التفكير في كل شيء، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو والاحتكاك بالرهائن. حتى تنجح العملية، يجب على السارقين البقاء هناك 11 يوماً والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

مسلسل النخبة على موقع نتفلكس

مسلسل النخبة نتفلكسمسلسل النخبة Elite، هو عمل إسباني تمكّن من تحقيق نجاحات كبيرة على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا المسلسل حول مراهقي ثانوية، يتم منح 3 منهم منحاً دراسية وذلك بعد انهيار مدرستهم، ليذهبوا إلى مدرسة خاصة بالأغنياء. من هنا، تبدأ المشاكل الإجتماعية والعاطفية تتبلور أكثر فأكثر.

مسلسل الحامي على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل الحاميمسلسل الحامي أو المحافظ The Protector، هو مسلسل تركي تم عرضه على موقع نتفلكس، في العام 2018، واستمر حتى هذا العام بموسمه الثاني.
مسلسل الحامي يتّخذ مجريات ملحمية مبنية على الأكشن والغموض، حيث يقوم هاكان، وهو شاب عادي بتبني دور البطل الخارق الذي تقع على عاتقه مهمة حماية مدينة اسطنبول.
من هنا، يتعرّف على قواه الخارقة من خلال مهمة سرية منحت له في الماضي. أحداث كثيرة في انتظار الجمهور في الموسم الثاني، فلا تفوتي مشاهدة مسلسل الحامي خصوصاً إذا كنتِ من محبات مسلسلات الأكشن.
 يجسّد هذه الشخصية الممثل التركي شاتاي اولسوي.

مسلسل قيامة أرطغرل على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل قيامة أرطغرلمسلسل قيامة أرطغرل حقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي، ليستمر حتى موسمه الخامس. طبعاً، هذا المسلسل تم عرضه أيضاً على موقع نتفلكس. يتحدت المسلسل عن الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، الذي يجسد دوره الممثل التركي إنجن ألتان، حيث ساهمت فتوحاته في غرس بذرة الإمبراطورية العثمانية التي حكمت العالم لقرون عدة. يدور مسلسل قيامة أرطغرل قي إطار درامي ملئ بالمواجهات والمعارك. 


 مسلسل عطايا على موقع نتفلكس

مسلسل عطايا نتفلكسمسلسل عطايا أو الهدية The Gift هو مسلسل تركي يعرض على نتفلكس هذا العام، من بطولة بيرين سات. بعد 4 سنوات من الغياب، عادت هذه الممثلة التركية بعمل قوي، والدليل على ذلك هو الضجة الكبيرة التي أشعلت السوشيل ميديا. يندرج مسلسل الهدية ضمن إطار الفانتازيا وهو مقتبس من رواية صحوة العالم Dunyanin Uyanisi. تدور أحداثه حول امرأة تدعى عطية وهي رسامة تغامر لاستكشاف أسرار عالمية حول موقع أثري له علاقة بماضيها.

مسلسل Peaky Blinders على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل Peaky Blindersإن كنتِ من محبات المسلسلات الجرائمية، فمسلسل Peaky Blinders سيلبّي رغبتكِ! استمتعي بمشاهدة هذا العمل الدرامي على موقع نتفلكس، حيث تدور أحداثه في بريطانيا عقب الحرب العالمية الأولى. مسلسل Peaky Blinders يدور حول البطل كالين مورفي الذي يجسّد دور تومي شيلبي، وهو قائد عصابة، بالإضافة إلى سام نيل في دور المحقق المسؤول عن قمع العصابة. 


مسلسل Emily in Paros على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكسمسلسل إيميلي في باريس Emily in Paris، من بين افضل مسلسلات نتفلكس التي تعرض في العام 2020. تدور أحداثه حول امرأة أميركية تذهب للعمل في باريس في شركة تسويق، لتبدأ مغامرة جديدة في حياتها، حيث تحاول الموازنة بين العمل، الصداقة والحب.

مسلسل Black Mirror على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل black mirrorتروي كل حلقة من مسلسل Black Mirror الذي يعرض على موقع نتفلكس، قصة عن التكنولوجيا الحديثة والمستقبلية. بعض القصص صادمة ومثيرة للقلق لدرجة ستدفعكِ للتسمر أمام الشاشة، خصوصاً أن مسلسل Balck Mirror سيقود الناس إلى طريق مخيف من التقدم التكنولوجي. 

مسلسل بين عالمين على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل بين عالمينلمحبات المسلسلات الكورية، ما رأيكِ أن تشاهدي مسلسل بين عالمين Two Words الذي يعرض على موقع نتفلكس. القصة هي: أثناء بحث البطل هيون بن عن مخترع غامض للعبة واقع، يُقابل مدير تنفيذي لمؤسّسة استثمارية امرأة تُدير فندقاً في إسبانيا، والتي تلعب دورها بارك شين هاي. 

مسلسل Black على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل بلاكمسلسل بلاك Black هو عمل كوري، يعرض على موقع نتفلكس، حيث تدور أحداثه حول حاصد أرواح، محقق وامرأة تملك القدرة على التنبؤ بالموت، جميعهم يتوّرطون في أمور الحياة والموت، والألغاز الغامضة منذ 20 عاماً. بطولة مسلسل Black هي كل من سونغ سوينغ-هيون، جو آرا ولي إل. 

مسلسل Ozark على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل ozarkأطلق موقع نتفليكس عام 2017 مسلسل Ozark الذي تدور أحداثه في إطار درامي وإجرامي، حيث حصد نجاحاً كبيراً منذ لحظة إطلاقه، إذ انضم المسلسل إلى قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وحاز على متابعين في جميع أنحاء العالم، ليتسمر حتى الموسم الثالث. مسلسل Ozark يجمع أهم الممثلين مثل بيل دويوك، مارك ويليامز وجيسون باتيمان. 

مسلسل Suits على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل SUITSمسلسل Suits هو واحد من مسلسلات نتفلكس netflix series التي يجب ألا تفوّتي مشاهدتها.
القصة هي: رغم عدم إتمام البطل لدراسته الجامعية إلا أن ذكاءه الحاد يجعله يكسب ثقة محام كبير، فيعمل كمساعد له رغم عدم امتلاكه لشهادة قانونية.
بطولة مسلسل Suits هي كل من غابرييل ماخت، باتريك جاي ادمز، ريك هوفمان.
يذكر أن ميغان ماركل كانت من فريق عمل Suits، لكن بعد أن أصبحت من العائلة الملكية، قد انسحبت من المسلسل خصوصاً أنها كانت تقوم بمشاهد حميمة. 

 


مجلّة جمالكِ معكِ أينما كنتِ. حمّلي تطبيق Jamalouki Magazine الآن مجاناً على آب ستور
مجلّة جمالكِ معكِ أينما كنتِ. حمّلي تطبيق Jamalouki Magazine الآن مجاناً على بلاي ستور