close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

واحد من أجمل الشعور: الجلوس على الأريكة ومشاهدة مسلسلات نتفلكس!
صحيح أن هناك العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض على موقع نتفلكس، وجميعها تلبّي كلّ الأذواق، لكن هناك بعض المسلسلات التي لا يجب أن تفوّتي مشاهدتها أبداً. هذه البرامج حصلت على نسبة عالية من المشاهدات وكانت حديث الجميع وخصوصاً في العالم العربي، لذلك أردنا في هذا المقال أن نعرّفكِ على أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق يجب أن تشاهديها في حال لم تفعلي ذلك بعد. هل أنتِ مستعدة؟ انطلاق!

افضل مسلسلات تركية على الاطلاق

مسلسل Crash Course in Romance

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

نجح مسلسل دورة مكثفة في الرومانسية Crash Course in Romance أن يتصدر قائمة الأعمال الدرامية الأفضل. تدور أحداثه حول لاعبة كرة اليد السابقة المتقاعدة بالمنتخب الوطني، التي أصبحت صاحبة محل بقالة من أجل رعاية أسرتها، بينما كانت تتصارع مع اضطراب الأكل لدى مدرس ابنتها، وقصة حب غير متوقعة بين الثنائي.

مسلسل Wednesday على موقع نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

بعد أسبوعين فقط من عرضه للمرّة الأولى على نتفلكس، أصبح مسلسل Wednesday واحداً من أكثر الأعمال شهرةً على الإطلاق وثالث مسلسل باللغة الإنجليزية يحقّق نسبة مشاهدات عالية. تدور القصة حول فتاة تدعى وينزداي آدمز تذهب إلى أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة للأولاد الخارقين الذين لديهم فرصة التعلم وإتقان قدراتهم. تتمكّن Wednesday من تحسين مهاراتها النفسية في هذه المدرسة، من خلال التعامل مع طلاب وشخصيات أخرى أثناء مشاركتهم في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة.

مسلسل ذا كراون The Crownعلى موقع نتفلكس

مسلسل ذا كراون the crownيستعرض مسلسل ذا كراون The Crown بمواسمه الأربعة، الصراعات السياسية والحياة العاطفية في عهد الملكة إليزابيث الثانية والأحداث التي شكلت النصف الثاني للقرن العشرين. طغى على أحداث المسلسل الجانب الدرامي، الإنساني والعائلي من حياة الملكة إليزابيث الثانية، فلقد تمّ تسليط الضوء على كيفية توازنها بين كونها ملكة لمملكة بريطانيا، وزوجة وأم. إضافة إلى ذلك وفي الجزء الرابع بالتحديد، فقد شهد على ظهور الأميرة ديانا زوجة الأمير تشارلز ولي العهد.

مسلسل جيفري دامر Monster: The Jeffrey Dahmer على نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

عرض مسلسل Monster: The Jeffrey Dahmer في 21 سبتمبر 2022 وقد شاهده أكثر من 196.2 مليون مشاهد على نتفلكس، وتمكّن من التفوّق على مسلسلَي Squid Game وBridgerton، كأكثر مشاهدة في الأسبوع الأوّل. هذا المسلسل مأخوذ من أحداث قصة حقيقة، تدور حول قاتل متسلسل حقيقي يُدعى جيفري دامر، ويتناول تفاصيل حياته منذ الطفولة حتى مقتله على يد أحد السجناء. دارت أحداث المسلسل بين عامي 1978 و1991 خلال تلك الفترة قتل جيفري دامر 17 ضحية بريئة. شارك في بطولة مسلسل جيفري دامر كل من Evan Peters وNiecy Nash وMolly Ringwald وRichard Jenkins وColin Ford وRodney Burford.

مسلسل أشياء غريبة Stranger Things على نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!مسلسل Stranger Things هو واحد من أكثر المسلسلات التي لاقت رواجاً على نتفلكس بكلّ أجزائه الأربعة وطيلة سنوات عدّة. تدور أحداثه في حقبة الثمانينيات، حول مجموعة من الأطفال يشهدون قوى خارقة ويبحثون عن الحقيقة.


مَن أنتِ من بطلات مسلسل ستيليتو؟

مسلسل ابتكار آنا Inventing Anna على نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!استطاع مسلسل Inventing Anna بموسمه الأوّل أن يحقّق المرتبة الأولى ضمن لائحة أفضل مسلسلات نتفلكس لعام 2022. يتحدّث عن صحفي يحقّق في قضية آنا ديلفي، الوريثة الشهيرة على الإنستغرام التي سرقت قلوب وأموال النخبة في نيويورك.


مسلسل البحث عن علا Finding Ola على نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!تمكّن الموسم الأوّل من مسلسل البحث عن علا في أن يحصد نسبة عالية من المشاهدات منذ الحلقة الأولى من عرضه. تدور أحداث المسلسل حول "علا" التي تلعب دورها الممثلة هند صبري، لديها ولدين، فتاة وصبي، وتنقلب حياتها رأس على عقب بعد أن يصارحها زوجها برغبته بالطلاق. من هنا، تتغيّر حياة علا، ففي البداية تواجه الصعوبات وتشعر وكأن حياتها لم يعد لها معنى، ثمّ تبدأ رحلة إعادة اكتشاف ذاتها.


اختبار الشخصية للبنات المراهقات: أجيبي على هذه الأسئلة واعرفي شخصيتكِ!

مسلسل لعبة الحبّار Squid Game على موقع نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!تصدّر المسلسل الكوري Squid Game، التريند وأصبح من الأكثر مشاهدة بمجرّد طرح الموسم الأول منه، باعتباره من أكثر المسلسلات تشويقاً. يروي قصة مجموعة من الأشخاص الذين يخاطرون بحياتهم في لعبة غامضة للبقاء على قيد الحياة، مع جائزة 45.6 مليار وون، دافعهم الأكبر هو ضغوط الديون التي دمرت حياتهم خارج مكان اللعبة. في هذا الإطار أوضح المدير التنفيذي لموقع نتفلكس Ted Sarandos أن "أن "مسلسل Squid Game"وصل رسمياً إلى 111 مليون مشاهد، وهو ما يجعله أضخم مسلسل أطلقناه في تاريخنا!".

مسلسل بريدجرتون Bridgerton على موقع نتفلكس

مسلسل بريدجرتون bridgertonمسلسل بريدجرتون Bridgerton مستوحى من روايات "جوليا كوين" الشهيرة وهو من أكثر الأعمال التي لاقت نجاحاً وحقّقت نسبة مشاهدة عالية مع بدء عرض المسلسل في جزئه الأول والثاني. كذلك تمكّن من أن يحتلّ المركز الأوّل ضمن لائحة أفضل 10 مسلسلات مشاهدة، وذلك في 83 دولة باستثناء اليابان. يتناول العمل قصة دافني بريدجرتون، وهي امرأة شابة تتطلّع إلى الزواج، كمعظم نظيراتها من المجتمع الأرستقراطي، فتتعرّف إلى رجل وتقيم علاقة معه لتتطوّر أحداث القصة.


مسلسل لا كاسا دي بابيل La Casa de Papel على موقع نتفلكس

مسلسل لا كاسا دي بابيل نتفلكستمكّن المسلسل الإسباني البروفيسور La Casa De Papel والذي يعرف أيضاً باسم بيت من ورق، أن يحافظ على مرتبته كأفضل مسلسل على موقع نتفلكس خلال 5 مواسم. إن مسلسل لاكاسا دي بابيل هو مسلسل إسباني تدور أحداثه حول رجل غامض يلقّب بالبروفيسور يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، ولكي ينفّذ ذلك يقوم بتجنيد 8 أشخاص ليس لديهم ما يخسرونه. يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم إتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين، موسكو وريو، عدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، الابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية وغيرها من الشروط. لكن على الرغم من التفكير في كل شيء، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو والاحتكاك بالرهائن. حتى تنجح العملية، يجب على السارقين البقاء هناك 11 يوماً والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

مسلسل النخبة Elite على موقع نتفلكس

مسلسل النخبة نتفلكسمسلسل النخبة Elite، هو عمل إسباني من 5 مواسم تمكّن من تحقيق نجاحات كبيرة على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا المسلسل حول مراهقي ثانوية، يتم منح 3 منهم منحاً دراسية وذلك بعد انهيار مدرستهم، ليذهبوا إلى مدرسة خاصة بالأغنياء. من هنا، تبدأ المشاكل الإجتماعية والعاطفية تتبلور أكثر فأكثر.

مسلسل ملكة الجنوب Queen Of The South على موقع نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

تمكّن مسلسل Queen of the South أن يحقّق نجاح باهراً بمواسمه الخمس. هو يعرض تطوّر امرأة فقيرة اسمها Teresa Mendoza لتصبح من أهم الشخصيات في عالم الكارتيل، الذي يضم أذكى وأقوى شخصيات العالم والمؤسسات، وعملهم يتنوّع بين تحديد سعر المنتجات عالمياً، رفع الأسعار، تقسيم السوق وتنظيمه، تحديد العرض والطلب وغيرها. بفضل ذكاءها و جرأتها، ورغم وجود المجتمع الذكوري الطاغي في هذا المجال، استطاعت أن تشق طريقها في هذا العالم.

مسلسل اختلال ضال Breaking Bad على موقع نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

يتألّف هذا المسلسل من 5 مواسم وهو عمل جرائمي درامي يحكي قصة والتر وايت، معلم مادة الكيمياء في إحدى المدارس الثانوية والذي يتم تشخيصه بأنه مصاب بمرض سرطان الرئة غير قابل للعلاج في بداية المسلسل. من هنا يلتفت بذلك إلى عالم الجريمة، وبالتحديد إنتاج وبيع الميثامفيتامين بهدف تأمين المستقبل المادي لعائلته قبل رحيله متعاوناً مع أحد طلابه السابقين جيسي بينكمان.


مسلسل بريزون بريك Prison Break على موقع نتفلكس

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

مسلسل بريزون بريك Prison Break يتألّف من 5 مواسم، وهو من مسلسلات نتفلكس التي عليكِ مشاهدتها صحيح أن هذا المسلسل قديم، إلّا أنه ما يزال على قائمة أفضل المسلسلات وأكثرها مشاهدة في العالم. تدور أحداث هذا العمل حول أخوين، أحدهما حكم عليه بالإعدام لجريمة لم يرتكبها، والآخر يرسم خطة مفصّلة لمساعدة أخيه على الفرار من السجن ومسح سجله.

مسلسل قيامة أرطغرل Dirilis: Ertugrul على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل قيامة أرطغرلمسلسل قيامة أرطغرل حقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي، ليستمر حتى موسمه الخامس. طبعاً، هذا المسلسل تم عرضه أيضاً على موقع نتفلكس. يتحدت المسلسل عن الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، الذي يجسد دوره الممثل التركي إنجن ألتان، حيث ساهمت فتوحاته في غرس بذرة الإمبراطورية العثمانية التي حكمت العالم لقرون عدة. يدور مسلسل قيامة أرطغرل قي إطار درامي ملئ بالمواجهات والمعارك.


مسلسل عطايا The Giftعلى موقع نتفلكس

مسلسل عطايا نتفلكسمسلسل عطايا أو الهدية The Gift هو مسلسل تركي من موسمين، يعرض على نتفلكس هذا العام، من بطولة بيرين سات. بعد 4 سنوات من الغياب، عادت هذه الممثلة التركية بعمل قوي، والدليل على ذلك هو الضجة الكبيرة التي أشعلت السوشيل ميديا. يندرج مسلسل الهدية ضمن إطار الفانتازيا وهو مقتبس من رواية صحوة العالم Dunyanin Uyanisi. تدور أحداثه حول امرأة تدعى عطية وهي رسامة تغامر لاستكشاف أسرار عالمية حول موقع أثري له علاقة بماضيها.

مسلسل بيكي بلايندرز Peaky Blinders على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل Peaky Blindersإن كنتِ من محبات المسلسلات الجرائمية، فمسلسل Peaky Blinders سيلبّي رغبتكِ بمواسمه الستة! استمتعي بمشاهدة هذا العمل الدرامي على موقع نتفلكس، حيث تدور أحداثه في بريطانيا عقب الحرب العالمية الأولى. مسلسل Peaky Blinders يدور حول البطل كالين مورفي الذي يجسّد دور تومي شيلبي، وهو قائد عصابة، بالإضافة إلى سام نيل في دور المحقق المسؤول عن قمع العصابة.

مسلسل إيميلي في باريس Emily in Paris على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكسمسلسل إيميلي في باريس Emily in Paris، من بين افضل مسلسلات نتفلكس بموسمه الأوّل والثاني. تدور أحداثه حول امرأة أميركية تذهب للعمل في باريس في شركة تسويق، لتبدأ مغامرة جديدة في حياتها، حيث تحاول الموازنة بين العمل، الصداقة والحب.

مسلسل المرآة السوداء Black Mirror على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل black mirrorتروي كل حلقة من مسلسل Black Mirror الذي يعرض على موقع نتفلكس، قصة عن التكنولوجيا الحديثة والمستقبلية. بعض القصص صادمة ومثيرة للقلق لدرجة ستدفعكِ للتسمر أمام الشاشة، خصوصاً أن مسلسل Balck Mirror سيقود الناس إلى طريق مخيف من التقدم التكنولوجي في أجزائه الخمسة.

مسلسل بين عالمين Between Two Worlds على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل بين عالمينلمحبات المسلسلات الكورية، ما رأيكِ بأن تشاهدي الموسم الأوّل من مسلسل بين عالمين Between Two Worlds الذي يعرض على موقع نتفلكس. القصة هي: أثناء بحث البطل هيون بن عن مخترع غامض للعبة واقع، يُقابل مدير تنفيذي لمؤسّسة استثمارية امرأة تُدير فندقاً في إسبانيا، والتي تلعب دورها بارك شين هاي.

مسلسل بلاك Black على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل بلاكمسلسل بلاك Black هو عمل كوري من موسم واحد، يعرض على موقع نتفلكس، حيث تدور أحداثه حول حاصد أرواح، محقق وامرأة تملك القدرة على التنبؤ بالموت، جميعهم يتوّرطون في أمور الحياة والموت، والألغاز الغامضة منذ 20 عاماً. بطولة مسلسل Black هي كل من سونغ سوينغ-هيون، جو آرا ولي إل.

مسلسل أوزارك Ozark على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل ozarkأطلق موقع نتفليكس عام 2017 مسلسل Ozark الذي تدور أحداثه في إطار درامي وإجرامي، حيث حصد نجاحاً كبيراً منذ لحظة إطلاقه، إذ انضم المسلسل إلى قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وحاز على متابعين في جميع أنحاء العالم، ليستمر حتى الموسم الرابع. مسلسل Ozark يجمع أهم الممثلين مثل بيل دويوك، مارك ويليامز وجيسون باتيمان.

مسلسل سوتس Suits على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل SUITSمسلسل Suits هو واحد من مسلسلات نتفلكس netflix series التي يجب ألا تفوّتي مشاهدتها. لقد حقّق نجاحاً واسعاً على مدار 9 مواسم.
القصة هي: رغم عدم إتمام البطل لدراسته الجامعية إلا أن ذكاءه الحاد يجعله يكسب ثقة محام كبير، فيعمل كمساعد له رغم عدم امتلاكه لشهادة قانونية.
بطولة مسلسل Suits هي كل من غابرييل ماخت، باتريك جاي ادمز، ريك هوفمان.
يذكر أن ميغان ماركل كانت من فريق عمل Suits، لكن بعد أن أصبحت من العائلة الملكية، قد انسحبت من المسلسل خصوصاً أنها كانت تقوم بمشاهد حميمة.