close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مطاعم في الرياض: أفضل 14 مطعم ننصح بتجربتهم

تعتبر مدينة الرياض في السعودية، واحدة من أشهر الوجهات السياحية في المملكة. تضم معالم طبيعية، آثار، فنادق فاخرة، منتجعات صيفية، بالإضافة إلى المطاعم. هذه الأخيرة تقدّم رحلة فريدة من نوعها وتترك انطباع مميز لمحبّي تجربة التذوّق. من هنا، إذا كنت من بين هذه الفئة، سنقدّم لكِ قائمة بأفخم وافضل مطاعم الرياض، لتتمكّني من زيارتها بأسرع وقت ممكن.

افضل مطاعم في الرياض

1- مطعم موريني Morini في الرياض

من بين افضل مطاعم الرياض، تجدين مطعم موريني الذي يقع في بوليفارد الرياض. يتميّز بديكوره الفخم الذي طغى عليه اللون الأزرق. كذلك تزيّن المكان بالنباتات الخضراء لإضافة لمسة من الهدوء. يقدّم مطعم موريني أطباق إيطالية متنوّعة تلبّي ذوق محبّات هذا النوع من المطبخ.

تقييم غوغل: 4.3

مطاعم
play icon

2- مطعم لو ماشو Le Maschou في الرياض

مطعم لو ماشو Le Maschou هو أحد أفضل المطاعم التي تقع في الرياض في المملكة العربية السعودية. يقدّم أطباق من مختلف النكهات اللذيذة من بينها اللحوم المشوية على الحطب. بالإضافة إلى ذلك، يتمتّع المطعم بأجواء رومنسية مستوحاة من الشوارع الفرنسية القديمة.

تقييم غوغل: 4.2

مطاعم
play icon

3- مطعم سهيل Suhail في الرياض

مطعم سهيل هو واحد من افضل المطاعم في الرياض ولديه أيضاً فرع في كل من العلا وأبها في المملكة العربية السعودية. يقدّم قائمة من المأكولات القديمة والأصيلة لكن بطريقة معاصرة.

تقييم غوغل: 3.8

مطاعم
play icon

4- مطعم HuqqA في الرياض

لتجربة تذوّق فريدة من نوعها من واحد من أفضل المطاعم في الرياض، لا تتردّدي بزيارة مطعم HuqqA الذي يقدّم قائمة بألذ المأكولات مثل المشاوي، المخبوزات والحلويات. ما يميّز هذا المطعم هو الطبيعة الخضراء المحيطة به.

تقييم غوغل: 4.6

مطاعم
play icon

5- مطعم سموير Somewhere في الرياض

يعدّ مطعم سموير من أفخر المطاعم في واجهة الرياض، حيث يتمتّع بتصميم جميل بالإضافة إلى العديد من المأكولات الشهية. استمتعي بأحلى اللحظات وزوريه في أقرب وقت.

تقييم غوغل: 4.3

مطاعم
play icon

6- مطعم لاروز لاونج Laroz Lounge في الرياض

يقع مطعم Lazor Lounge على طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين في الرياض وهو من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم أشهى الأطباق من المأكولات العالمية، والمعروف خصيصاً بالأطباق الإطالية. تحتوي قائمة الطعام على الأصناف متنوعة مثل الشوربة والسلطات والباستا والريزوتو والبيتزا وغيرها.

تقييم غوغل: 4.3

مطاعم
play icon

7- مطعم ياواتشا Yauatcha في الرياض

يقدّم مطعم ياواتشا Yauatcha أشهى المأكولات الصينية لتستمتعي بها مع عائلتكِ، وهو يقع على مستوى الساحة من "مود الفيصلية" Mode Al Faisaliah في الرياض.

تقييم غوغل: 4.7

مطاعم
play icon

8- مطعم لوسين Lusin في الرياض

هذا المطعم له فرعان في السعودية، الأول في الرياض والثاني في جدة. Lusin من افضل المطاعم التي تقدّم لائحة من الأطباق الأرمنية الشهية. بالإضافة إلى ذلك، لوسين يوفّر العديد من الأطباق النباتية المعدة جيداً بفضل الطهاة المتميزين، مثل دولما الخضروات المشكّلة، المحشوة والمكوّنة من اختياركِ من كوسة محشوة، باذنجان وفلفل أحمر.

تقييم غوغل: 4.1

مطاعم
play icon

9- مطعم Sultan's Steakhouse في الرياض

مطعم Sultan's Steakhouse كما يدلّ اسمه مخصص بتقديم شرائح اللحم، لكن لا يكتفي بذلك فقط. على قائمة الطعام ستجدين أيضاً أكثر من Burger وأطباق أخرى مختلفة.

تقييم غوغل: 4.2

مطاعم
play icon

10- مطعم L'Entrecôte Cafe de Paris في الرياض

L'Entrecôte Cafe de Paris هو من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية والتي تتسم بأجواء فخمة. عند زيارته يمكنكِ الإستمتاع بجلسة مميّزة مع الشريك وتذوّق أشهى الأطباق الفرنسية.

تقييم غوغل: 4.3

مطاعم
play icon

11- مطعم شبيرياني Cipriani في الرياض

يعدّ Cipriani من افضل المطاعم الرومنسية في الرياض. يقدّم أطباق إيطالية مدعّمة بنكهات البحر الأبيض المتوسط. عند زيارته ستستمتعين بأجواء هادئة، محاطة بالشموع والورود.

تقييم غوغل: 4

مطاعم
play icon

12- مطعم سان كارلو شيكتي San Carlo Cicchetti في الرياض

مطعم سان كارلو شيكتي يعد من أفخم المطاعم الإيطالية في جدة، حاصلاً على جوائز عدّة. يتميّز بديكوره الفخم المزيّن بالإضاءة الدائرية المنسدلة من السقف والنباتات التي تحيط كلّ المكان. كما أنّ هذا المطعم يرحّب بالزبائن النباتيين، إذ يقدّم أصناف كثيرة ومتعددة من الوجبات النباتية الفاخرة.

تقييم غوغل: 3.9

مطاعم
play icon

13- مطعم L’ami Dave في الرياض

من بين افضل مطاعم الرياض، تجدين مطعم L'ami Dave، المتميّز بالأسقف العالية، الأنسجة المرموقة والقطع العتيقة والفريدة من نوعها. يقدّم لكِ هذا المكان قائمة طعام مستوحاة من المطبخ الفرنسي، هذا إلى جانب الكوكتيلات اللذيذة مثل عصير الليمون الباريسي مع زهرة البيلسان، الخيار والليمون.

تقييم غوغل: 4.2

مطاعم
play icon

14- مطعم Ferdi في الرياض

سُميّ المطعم تيمناً بابن مالكه فرديناند والذي أوجد كنزاً باريسياً منذ فتح أبوابه في عام 2004. تجمع القائمة بين التأثيرات الفرنسية والأميركية اللاتينية، ويصفها الرواد بأنها "غذاء للروح". فيردي تشيز برجر يعتبر من أكثر الأطباق شهرة في مطعم Ferdi، هذا طبعاً إلى وجود العديد من المأكولات الأخرى التي تلبّي كلّ الأذواق، بما في ذلك المعكرونة والجبن.

تقييم غوغل: 4.1

مطاعم
play icon