ننتظر هذا النهار من عام إلى آخر لنحتفل باليوم الوطني السعودي! في هذه المناسبة عبّري عن حبّك للمملكة بمختلف الطرق التي تريدينها، وما أفضل من تهنئة صديقاتكِ، أمّكِ، شقيقتكِ أو غيرهّن من خلال تقديم التوزيعات لهنّ. نعم نحن نعلم أنّه ليس من السهل اختيار التوزيعات المثالية، من هنا، لنسهّل عليكِ هذه المهمة جمعنا لكِ أفكار كثيرة لتستوحي منها وتختاري التوزيعات التي تناسبكِ. 

عبارات عن اليوم الوطني السعودي تترجم مشاعر الافتخار

افكار توزيعات اليوم الوطني السعودي 

1- علب تمر محشي

. توزيعات  توزيعات اليوم الوطني افكار توزيعات  توزيعات للعيد اليوم الوطني السعوديتحتل التمور مكانة هامة في الثقافة العربية وذلك لأسباب عديدة أوّلها طعمها اللذيذ، فوائدها الصحيّة كما الجمالية وكونها تنتج محلياً في الكثير من البلدان العربية. كثيرة هي أنواع التمر التي يمكنك شرائها وتقديمها ضمن توزيعات اليوم الوطني السعودي ومن أشهاها هي تلك المحشية بالمكسّرات أو المغطّاة بالشوكولا أو حتى الكراميل. بالإضافة إلى طعمها اللذيذ، فهي حتماً هدية مثالية في هذه المناسبة. 

علب تمر محشي، عليكِ تذوّقها وتقديمها كهديّة في اليوم الوطني السعودي

2- علب شوكولا 

علبة شوكولا من Patchi
من منا لا تحب الشوكولا؟ إذاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي ارسمي البسمة على وجوه المقرّبين منكِ وقدّمي لهم علب شوكولا لذيذة. يمكنك اختيارها من ضمن المجموعات التي يتم طرحها في هذه المناسبة وتكون في العادة مرسوم عليها العلم السعودي أو مكتوب عليها عبارات تعكس أجواء المناسبة. 

 أفضل محلات شوكولا في السعودية

3- حلويات 

قالب حلوى من Aani & Dani
في حال لم ترغبي بشراء علب شوكولا لتوزيعها في اليوم الوطني السعودي، يمكنكِ مثلاً شراء علب حلويات مثل الماكارون أو حتى أي نوع من الحلويات العربية. إذا كنتِ تعرفين ذوق المقرّبين منكِ يمكنكِ شراء الحلوى المثالية لكلّ فرد. 

افضل محلات حلويات في الرياض وجدة

4- بروش 


بروش موجودة لدى موقع امازون السعودية


البروش سيكون التوزيعة المثالية في اليوم الوطني السعودي خصوصاً إذا اخترته باللونين الأبيض والأخضر، أو حتى مرسوم عليه علم السعودية. هذه الهدية البسيطة جداً ستكون مثالية خلال اليوم الوطني السعودي كونه ستعكس أجواء المناسبة وستبقى ذكرى ويمكن تعليقها على الملابس، الوشاح أو الحقيبة كلّ يوم أو في كلّ سنة احتفالاً باليوم الوطني. 


5- عطور بحجم صغير

. توزيعات  توزيعات اليوم الوطني افكار توزيعات  توزيعات للعيد اليوم الوطني السعوديفي هذه المناسبة يمكنكِ أن تشتري عطور ذات حجم صغير وتقديمها للمقربين منكِ. اختاري نفحات مختلفة من العطور النسائية أو الرجالية. ننصحكِ بشراء عطور البخور كونها تعكس الطابع العربي الأصيل وستكون توزيعات مثالية في اليوم الوطني السعودي.

6- كوب قهوة يعكس أجواء المناسبة


كوب قهوة موجود لدى موقع امازون السعودية

 
لمَ لا توزّعين على المقرّبين منكِ كوب مزيّن بالعالم السعودي بمناسبة اليوم الوطني؟! كما يمكنكِ وضع داخل الكوب منتجات ذي حجم صغير مثل بروش، مستحضرات جمالية أو حتى حلويات سواء كانت شوكولا، تمر أو غيرها. 


7- حامل مفاتيح 


حامل مفاتيح موجود لدى موقع امازون السعودية


تماماً مثل البروش، حامل المفاتيح سيكون هدية مثالية خصوصاً إذا كنتِ تبحثين عن توزيعات بسيطة، عملية وتعكس أجواء المناسبة في الوقت عينه. يمكنكِ اختياره باللونين الأبيض والأخضر أو حتى مرسوم عليه علم السعودية لتعكسي أجواء العيد بعد أكثر. 


8- كفر جوال عليه علم السعودية

كفر جوال من Zoot
ضمن افكار توزيعات اليوم الوطني السعودي يمكنكِ اختيار كفر جوال عليه علم السعودية أو حتى مرسوم عليه ومزيّن باللونين الأخضر والأبيض. اشتري هذه الهدية للمقربين منكِ واختاري الكفر المناسب لجوالهم. 

9- علب بخور 

. توزيعات  توزيعات اليوم الوطني افكار توزيعات  توزيعات للعيد اليوم الوطني السعوديالبخور من الأمور التي لا يخلو منها أي بيت عربي. هناك العديد من أنواع البخور، فيوجد ما هو طبيعي وله مفعول قوي، كما يوجد بخور صناعي وهو أقل تكلفة، حيث تكون رائحته أخف نوعاً ما من البخور الطبيعي. من هنا، بمناسبة اليوم الوطني السعودي ضعي داخل علب صغيرة القليل من البخور ويمكنكِ التشكيل بين أكثر من نوع خصوصاً إذا كنتِ تعرفين ذوق صديقكِ أو المقرّبة منكِ. 

افخم وافضل 8 أنواع بخور للبيت

10- أحجار كريمة 

. توزيعات  توزيعات اليوم الوطني افكار توزيعات  توزيعات للعيد اليوم الوطني السعوديتكثر الأحجار الكريمة بإختلاف نوعها ولونها، وبالتالي في قوة تأثيرها على تحسين الحالة المزاجية للشخص، فمنها ما يبعث على الحيوية، الاسترخاء، مقاومة التوتر، الاكتئاب والإجهاد... اختاري حجر السج الأسود الذي يبعض بالسترخاء والهدوء أو حجر العقيق الذي يتميّز بألوانه المتنوعة الجذابة. من هنا، لا تتردّدي بتقديم نوع من الأحجار الكريمة كهدية في اليوم الوطني السعودي. 

6 أحجار كريمة تحسّن المزاج

11- أكياس حلوى

ضعي في كيس مختلف أنواع الحلوى من الشوكولا، التمر وغيرها وقدّميها للمقرّبين منكِ في اليوم الوطني السعودي. لتعكسي أجواء العيد بعد أكثر اختاري شوكولا ملفوفة بورق باللون الأخضر، الأبيض أو الاثنين معاً أو حتى مطبوع عليها علم السعودية. يمكنكِ تقديم هذه الهدية إلى جانب توزيعات أخرى.

12- سلة هدايا مبتكرة 


سلّة من Prickly Pear، كمامة من Damask،علبة ماكرون من Forrey & Galland، ربطة شعر من Valentino، ملصقات موجودة لدى موقع نون


في اليوم الوطني السعودي، قدّمي توزيعات تحتوي على منتجات متنوّعة مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، المكياج، أكسسوارات للشعر أو حتّى موديلات لديكور المنزل وأكياس حلويات وشوكولا. ضمّيها جميعها في سلّة جميلة أو داخل كيس مبتكر وقدّميها للمقرّبات منكِ.


13- وشاح 

وشاح من Themis Z
الوشاح هو حتماً من الهدايا التي ستفرح المقرّبات منكِ وستكمّل إطلالتهنّ في هذا اليوم. يمكنكِ اختيار الأوشحة باللون الأبيض، الأخضر أو الزيتي مثلاً لتعكسي أجواء العيد والاستفادة من الوشاح مرّات عديدة أخرى. أو يمكنكِ اختياره مطبوع عليه علم السعودية ليكون مخصص لهذا اليوم فقط. 

14- مجموعات مستحضرات جمالية

هدية جمالية، سواء كانت تضمّ منتجات عناية بالبشرة، الشعر أو مكياج، هي دائماً من بين الهدايا التي تساعد في إسعاد قلب كلّ النساء تقريباً! اختاري مجموعات صغيرة متنوّعة وقدّميها في اليوم الوطني السعودي حتى لو لم تكن مرتبطة بالمناسبة بشكل مباشر. 

15- شموع معطرة 

. توزيعات  توزيعات اليوم الوطني افكار توزيعات  توزيعات للعيد اليوم الوطني السعوديتحب الكثير من النساء الشموع بإضاءتها الخافتة في المنزل، ولا سيما لو كانت تلك الشموع تفوح بروائح معطرة زكية.  تؤمّن الشموع أجواء الدفء في المنزل، كما أنها علاج فعّال يحسّن المزاج!  من هنا، كوني متأكّدة أنها ستكون من التوزيعات التي لا تنتسى في اليوم الوطني السعودي.  

أفضل 7 شموع صديقة للبيئة، تزوّدكِ بالطاقة الإيجابية

16- ورود

إذا كنتِ تبحثين عن هدية بسيطة لتقديمها في اليوم الوطني السعودي، فلا تتردّدي بتقديم الورود للمقربين منكِ في هذه المناسبة. يمكنكِ اختيار وردة واحدة أو باقة صغيرة بألوان مختلفة أو تلك التي تعكس ألوان المناسبة. 

أفضل محلات ورد في المملكة العربية السعودية

17- كتاب عن السعودية 

 كتاب المملكة من الداخل: تاريخ السعودية الحديث
من الهدايا التي يمكنكِ تقديمها في اليوم الوطني السعودي هو الكتاب وتحديداً الذي يتكلّم عن تاريخ السعودية، تطوّرها أو مشاريعها القادمة. من بين الكتب التي يمكنكِ شرائها: كتاب تاريخ نجد، كتاب عنوان المجد في تاريخ نجد، كتاب المملكة من الداخل: تاريخ السعودية الحديث...

18- أكسسوارات ومجوهرات تعكس أجواء المناسبة

عقد من Tiffany&Co
في اليوم الوطني السعودي يتم طرح وإصدار الكثير من الأكسسوارات والمجوهرات من أساور، أقراط وغيرها، تعكس أجواء المناسبة سواء بالألوان الرسومات أو حتى الشكل. من هنا لا تتردّدي باختيار أكسسوارات باللونين الأخضر أو الأبيض أو حتى المرسوم أو المحفور عليها العلم أو شعار السعودية.