شهدت عاصمة الأردن عمان على العرض الأول لفيلم علاء الدين Alaa Al Din، الذي سيأخذ شكل "لايف أكشن" Live Action، وهو مقتبس من الرسوم المتحركة لاستوديوهات Disney الشهيرة لسنة 1992.
 الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، ترأست هذا الإفتتاح لتقوم بمحاورة أبطال الفيلم خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى في الأردن.

سيعرض فيلم "علاء الدين" في صالات السينما في الأردن ابتداء من 23 أيار. 

يروي الفيلم حكاية فتى الشوارع علاء الدين، والأميرة ياسمين التي تتسم بالشجاعة والعزم والجني الذيي سيحمل مفتاح مستقبلهما. العمل من بطولة الممثل Will Smith في شخصية "الجني"، وNaomi Scott في شخصية "ياسمين" والممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود في شخصية علاء الدين. 

أشار الأمير علي بن الحسين إين صاحب السمو الملكي الأميرعلي بن الحسين إلى التالي: "إنه لمن دواعي سرورنا استضافة الجميع في هذه الفعالية، ونحن فخورون للغاية لأن الهيئة الملكية الأردنية للأفلام والأردن جزء من هذا الإنتاج الرائع لديزني، ففي نهاية المطاف، قصة علاء الدين نابعة من هذه المنطقة، وبالتالي نحن ممتنون جداً لطاقم العمل الذي عاد لتقديم الفيلم في عمان". 

بدوره، أوضح Will Smith خلال المؤتمر الصحفي أنّه "كان من المهم بالنسبة لي وللمخرج Guy Ritchie سرد قصة بمثابة "رسالة حب" إلى المنطقة. سررت بلعب دور الجني. هذا الأخير هو تعريف للحب غير المشروط، ويعكس ما أريد أن أكون في الحياة، أن أعطي وأتأكد بالتالي من عدم إساءة استعمال هذا العطاء. في "علاء الدين"، تحتم عليّ توظيف كل المواهب التي صقلتها على مدى 30 عاماً.، كان تصوير هذا الفيلم من أفضل التجارب في حياتي المهنية". 

بعيداً عن تفاصيل فيلم علاء الدين الذي سيعرض في الأردن، كان من اللافت إطلالتي الإعلامية ريا أبي راشد التي اختارت العباية لتكون حليفة لوكيها.
أمّا Naomis Scott فقد اختارت فستاناً أحمر من توقيع Armani Privé، اتّسم بالطيات وبالحبيبات البراقة الناعمة.

من ناحية أخرى، نشرت ريا أبي راشد صور تجمعها بويل سميث في الأردن عبر حسابها الخاص على انستقرام. بدوره شارك Will Smith متابعينه فيديو، يظهر فيه مع طاقم العمل وأرفقه بهذا التعليق" رمضان مبارك للجميع. شكراً للعائلة الملكية ولكلّ الأردنيين الذين سمحوا لنا بتصوير فيلم "علاء الدين" في الأردن". السلام عليكم". 

أبطال فيلم "علاء الدين" وريا أبي راشدالأردن علاء الدين فيلم علاء الدين ريا أبي راشدNaomis Scott في فستان من Armani Privé
الأردن علاء الدين فيلم علاء الدين ريا أبي راشدريا أبي راشد في عباية من Marmar Halim

الأردن علاء الدين فيلم علاء الدين ريا أبي راشدريا أبي راشد


الأردن علاء الدين فيلم علاء الدين ريا أبي راشدأبطال فيلم "علاء الدين"

ريا أبي راشد برفقة Will Smith