مَن قال إن الأميرة ديانا لم ترَ ولديها الأمير هاري والأمير ويليام عندما كبرا؟ ومَن قال إنّها لم تتعرّف على كيت ميدلتون وميغان ماركل؟ على الأقلّ هذا ما جسّدته الرسّامة Autumn Ying من خلال رسوماتها التي انتشرت على السوشيل ميديا.
 في الواقع، قامت هذه الفنانة بإعادة Lady Diana إلى الحياة من جديد، من خلال رسمها برفقة عائلتها، لتتخيّل كيف سيبدو شكلها لو لم تفقد حياتها في ريعان الشباب في حادث سيارة في العام 1997.
خطوة معبّرة قامت بها هذه الفنانة، لتؤكّد لنا أن مهما مرّت الأعوام، تبقى Lady Diana عالقة في أذهاننا ولا تفارق ذاكرتنا أبداً! 

عندما تتأمّلين الرسومات التي نفّذتها Autumn Ying ستلاحظين أنّ علاقة جميلة ووطيدة تجمع بين الأميرة ديانا وزوجتي ابنيها؛ كيت ميدلتون وميغان ماركل. كلّ الصور التخيلية أظهرتهنّ مبتسمات وكعائلة موحّدة يحب أفرادها بعضها البعض.

رسمة الأميرة ديانا وميغان ماركل

في أجدد أعمال Autumn Ying، تخيّلت هذه الرسامة الأميرة ديانا برفقة ميغان ماركل الحامل، وهي تقف وراءها وتضع يديها على كتف وبطن زوجة ابنها الأمير Harry، التي ستلد قريباً. 

رسمة الأميرة ديانا برفقة كيت ميدلتون وميغان ماركل

في العام 2018، كشفت الفنانة Autumn Ying عن الوجود الوهمي للأميرة ديانا من خلال رسمها برفقة Kate Middleton وMeghan Markle. صورة عفوية ومعبّرة، تظهر فيها الأميرة ديانا وهي تسير ضاحكة بجوار زوجتيّ ولديها، ممسكة يد كلّ واحدة منهما.
 الإبداع لم يقف عند هذا الحد، إذ تخيّلت الفنانة Autumn Ying في إحدى الصور، كلّ من الأميرة ديانا، كيت ميدلتون وميغان ماركل الحامل، مرتديات فساتين سهرة أنيقة، أمّا في صورة أخرى فرسمتهنّ وهنّ معتمدات فساتين زفافهنّ. 

رسمة الأميرة ديانا برفقة الأمير هاري والأمير ويليام

رسمت الفنانة Autumn Ying الأميرة ديانا جالسة بجوار ابنيها الأميرين ويليام وهاري كما يبدوان في الوقت الحالي، ممسكة بيد كلّ واحد منهما. هذه الصورة بدت شبيهة للغاية بالصورة العائلية التي التقطت في العام 1988، حيث كان الأمير ويليام حينها في السادسة من عمره، في حين كان الأمير هاري لا يتجاوز وقتها الـ3 أعوام. 

كلّ رسومات الأميرة ديانا التخيلية

الأميرة ديانا ميغان ماركل الأميرة ديانا ميغان ماركل كيت ميدلتونالأميرة ديانا ميغان ماركل كيت ميدلتونالأميرة ديانا ميغان ماركل كيت ميدلتونالأميرة ديانا ميغان ماركل كيت ميدلتونالأميرة ديانا ميغان ماركل كيت ميدلتون

إقرئي أيضاً: إطلالات لميغان ماركل تثبت تأثّرها بالأميرة ديانا

بالصورة: الأميرة ديانا كانت سترتدي هذا البرقع خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية