close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

السعودية على موعد مع أول مصارعة نسائية ضمن فعاليات موسم الرياض

السعودية على موعد مع أول مصارعة نسائية ضمن فعاليات موسم الرياض

يستضيف إستاد الملك فهد الدولي اليوم 31 أكتوبر، أول مباراة مصارعة نسائية في السعودية بين بطلة مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية المخضرمة، نتاليا والجندية السابقة في مشاة البحرية الأميركية، لايسي إيفانز.

يأتي هذا الحدث المرتقب والمسمى بـ"كراون جول"، على مدى شهرين ضمن فعاليات موسم الرياض حيث من المتوقع أن يشهد الإستاد إقبال كبير من الجماهير السعودية المحبة لرياضة المصارعة للتمتع بعروض ترفيهية ورياضية وذات مستوى عالمي. لكل من لا يعلم ما هو Crown Jewl، هو مصارعة محترفين تحت رعاية شركة WWE والذي يضم المصارعين من فئة الراو والسماكداون.

لن تكون المصارعة النسائية هي المبارة الوحيدة المرتقبة لهذا العرض فسيشهد إستاد الملك فهد الدولي عدة مباريات بين أشهر المصارعين في تاريخ دبليو دبليو إي حيث سيتنافس البطل بروك ليسنار وكين فيلاسكيز على لقب WWE بينما سيتواجه كل من براون سترومان وتايسون فوري على البطولة العالمية. أما المباراة الأكثر إنتظاراً فستكون بين سيث رولينز وبراي وايت اللذين سيتنافسان على البطولة العالمية.

هذا العرض الترفيهي المميز والضخم يأتي لدعم رؤية 2030 والتي كانت أعلنتها المملكة من أجل تعزيز القطاع الترفيهي بالمملكة حيث تضمن القرار سلسلة من القرارت الأخرى لدعم الترفيه بالسعودية والتي تشمل الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والعروض الغنائية لأشهر المغنيين العالميين والعرب. كل ذلك يؤكد سعي المملكة لأن تكون واحدة من أكبر صناع الترفيه على مستوى المنطقة والعالم.

نبذة عن WWE

هي شركة وساطة وترفيه أميركية معروفة أساساً بالمصارعة المحترفة. تفرّعت الشركة أيضاً إلى مجالات أخرى، بما في ذلك الأفلام وكرة القدم والعديد من المشاريع التجارية الأخرى. المباريات تعتمد في أساسها على تقديم نوع من الترفيه للجمهور، بما فيه السرد والنصوص المكتوبة مسبقاً والمباريات المصممة بعناية.