close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

القواعد التي على الأطفال الملكيين اتّباعها في ما يتعلّق بتناول الطعام

كيت ميدلتون عائلة ملكية الامير جورج الامير لويس الاميرة شارلوتالعائلة الملكيّة البريطانيّة تفرض العديد من القواعد على أفراد العائلة، مثل ارتداء ملابس معيّنة أو حتّى تناول مأكولات محدّدة والإمتناع عن أخرى! في هذا المقال، سنسلّط الضوء على القواعد التي على الأطفال الملكيين اتّباعها في ما يتعلّق بتناول الطعام. تابعي القراءة واكتشفيها!

تناول التفاح والإجاص من حديقة الملكة

عندما يصبح الطفل في عمر يمكنه تناول مأكولات غير الحليب، من المفضّل أن يُقدّم له نظام غذائي يحتوي على تفاح وإجاص من حديقة الملكة وتحديداً من Sandringham. يتمّ تحضير هذين المكوّنين على البخار إضافةً إلى أنّه يتمّ هرسهما يدويّاً من قبل الطبّاخين.

تناول مأكولات مهروسة مرّتين

الطبّاخون المسؤولون عن تقديم الأطعمة للأطفال يجب أن يحرصوا على هرس المأكولات على مرحلتين، وذلك لضمان عدم وجود أيّ كتل خفية فيها.

تناول مأكولات عضويّة

الطفل الملكيّ يجب أن يتناول مأكولات عضويّة فقط لا غير. كما تفضّل العائلة الملكيّة أن يتناول الطفل مأكولات من ممتلكاتها الخاصّة، مثل منتوجات الحليب المستخلصة من الأبقار الخاصّة بها، الدجاج من خظائرها، الخضروات من حدائقها الخاصّة وغيرها.

تجنّب المأكولات المعلّبة

أشار الطبّاخ Darren McGardy الذي كان مسؤول عن طعام الأمير هاري والأمير ويليام أنّه لم يرَ أبداً أيّ من الأطفال الملكيين يتناولون المأكولات المعلّبة، لأنّ وبكلّ بساطة يوجد العديد من الطبّاخين الذين سيحرصون على تحضير وتقديم مأكولات طازجة.

  • الرضاعة

في القرون السابقة، العائلة الملكيّة كانت تعتبر أنّ الرضاعة خطوة خطيرة وغير مناسبة، لذا السيّدات كنّ يسلّمنَ أطفالهنّ إلى ممرّضة مرضّعة تسمّى بـWet Nurse لإطعام ورعاية الأولاد. أمّا الملكة إليزابيث الثانية، فقد غيّرت هذه القاعدة وأرضعت أطفالها، كذلك كان الأمر مع الأميرة ديانا وكيت ميدلتون.

اقرئي أيضاً: أبرز المرّات التي كسرت فيها Meghan Markle القواعد الملكيّة

6 قوانين ملكية على Kate Middleton اتّباعها بحذافيرها

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور