close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلاق سيرك دوجلاس لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

المملكة العربية السعودية - سيرك دوجلاس - موسم الرياض 2021 - saudi arabia - cirque de glace - riyadh season 2021

أطلقت في 27 ديسمبر 2021 ولأول مرة ضمن موسم الرياض 2021، فعاليات سيرك دوجلاس في أرينا بوليفارد بمنطقة بوليفارد رياض سيتي. تستمرّ عروض نجمة الجليد الروسية Cirque de glace حتى 18 يناير 2022، من خلال تقديم عروض جليدية مليئة بالإثارة بالإضافة إلى الألعاب البهلوانية في أجواء ترفيهية مميّزة. إليكِ كلّ التفاصيل والصور عن فعالية سيرك دوجلاس.

تفاصيل سيرك دوجلاس ضمن موسم الرياض 2021

يستمرّ موسم الرياض بنسخته لهذه العام بإطلاق الفعاليات المميّزة التي تجذب إليها الزوّار من كافة الفئات العمرية للاستماع بأجواء ترفيهية مسليّة. من ضمن هذه الفعاليات، انطلق سيرك دوجلاس ويستمرّ لـ6 أيام متتالية بتقديم عروض جليدية تروي قصة رحلة تطور الإنسان بتقنيات وطرق مليئة بالإثارة، الموسيقى، الألوان، الألعاب البهلوانية لتمنح الزوار أجواء ترفيهية فريدة. تتميز عروض Cirque de glace التي تقدمها شركة نجمة الجليد الروسية Russian Ice Stars، إحدى أشهر شركات عروض الجليد المسرحية في العالم، بعرضها لأول مرة في موسم الرياض 2021، كجزء من نشاطاته لهذا العام.

فعاليات سيرك دوجلاس ضمن موسم الرياض 2021

يقدّم فريق سيرك دوجلاس المكوّن من عدة متزلجين أوروبيين وعالميين، إضافةً إلى أولمبيين سابقين، عروضهم الوحيدة لعام 2021 في المملكة العربية السعودية على الجليد. تتميّز العروض بالتالي:

  • عروض على أرضية جليدية مبنية خصيصاً لذلك، تزن أكثر من 45000 كجم.
  • تجهيز موقع العروض كاملاً من خلال دعمه بنحو 35 كلم من الأنابيب تحت الجليد، لإبقاء الأرضية مجمدة عند درجة حرارة -15 درجة مئوية.
  • عروض لفريق السيرك المكوّن من عدة متزلجين عالميين.
  • رقصات جليدية من تصاميم المصمم جوزيبي أرينا.
  • عروض ضوئية مذهلة للمصمم الأكثر شهرة في بريطانيا تيم روتليدج.
  • ألعاب تعتمد على الخفّة، كالألعاب البهلوانية.
  • يمكنكِ حجز التذاكر من خلال الرابط التالي: tickets.riyadhseason.sa