close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شركة صينية تعيّن أول روبوت أنثى في العالم في منصب تنفيذي

اول روبوت انثى يشغل منصب تنفيذي في العالمالروبوت Tang Yu
مصدر الصورة: غوغل

أعلنت شركة الألعاب والميتافيرس الصينية NetDragon Websoft عن إطلاق أول روبوت أنثى كرئيس تنفيذي لها، وأُطلق عليها إسم Tang Yu، لتكون في طليعة قسم التنظيم والكفاءة في الشركة.

تعيين روبوت أنثى كأول رئيس تنفيذي في العالم

أعلنت شركة NetDragon الصينية عن إسم رئيسها التنفيذي الجديد، الروبوت الأنثى Tang Yu، وهي أول روبوت في العالم يشغل منصباً تنفيذياً. تانج يو، هي روبوت بشري افتراضي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ليكون الروبوت مسؤولاً عن الإشراف على العمليات في شركة الألعاب والميتافيرس والمقدر قيمتها بنحو 10 مليارات دولار. كما ستعمل Tang Yu على تبسيط تدفق العمليات وتحسين جودة مهام العمل وتحسين سرعة التنفيذ. ستعمل Tang Yu أيضاً كمركز بيانات في الوقت الفعلي وأداة تحليلية لدعم اتخاذ القرار العقلاني في العمليات اليومية، فضلاً عن تمكين نظام إدارة مخاطر أكثر فعالية.

كل ما عليكِ معرفته عن ميتافيرس

في هذا السياق، قال ديجيان ليو، رئيس مجلس إدارة NetDragon: "نعتقد أن الذكاء الاصطناعي هو مستقبل إدارة الشركات، ويمثل تعييننا للسيدة تانغ يو التزامنا باحتضان استخدام الذكاء الاصطناعي لتغيير الطريقة التي ندير بها أعمالنا." كما سلّط بيان NetDragon الصحفي الضوء على خطة الشركة لتركيز جهودها على التوسع في الخوارزميات الخاصة بها لبناء نموذج إدارة مفتوح وتفاعلي وشفاف للغاية بينما للتحول تدريجياً إلى مجتمع عمل قائم على الميتافيرس. من المتوقع أن تحل الروبوتات والذكاء الاصطناعي محل العمال في المجالات الخطرة أو الوضيعة. فمع ساعات العمل غير المحدودة، والقدرة على التعامل مع ملايين سطور البيانات، يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحل مكان المدراء التنفيذيين البشر.


مفاتيح