بعد أن تزوج Hailey Baldwin وJustin Bieber رسمياً منذ حوالي العام، واحتفلا للمرّة الثانية بمراسم الزفاف منذ أسبوعين تقريباً، ها هو الثنائي يصبح  حديث الساعة مجدداً والسبب منزله الفخم! 

في التفاصيل نشر المغني جاستين بيبر على حسابه على سناب شات، مجموعة من الصور لبيته من الداخل. فمنذ فترة وجيزة، اشترى الثنائي الشهير منزل في Beverly Hills بقيمة لا تقل عن 8.5 مليون دولار، حيث انتقل العروسان للعيش به في يوليو 2019 وقضاء الوقت سوياً في "قفصهما الذهبي". 

الصور التي انتشرت، أظهرت الديكور من الداخل. من الواضح أن مساحة المنزل واسعة جداً، وهو مؤلّف من طابقين. سيطر على المنزل الجوّ المرح، الشبابي ولم يخلُ من الطابع الكلاسيكي والرومانسي. بالنسبة للألوان، فسيطرت التدرجات الهادئة، إذ رأينا الأثاث باللون الرمادي والأبيض، بالإضافة إلى الخشب الذي زيّن الأرضيات، الجوارير والسلالم في بعض الزوايا. 

لاحظنا أيضاً أن الجدران زيّنت يالرسومات الفنيّة وصور رومانسية للزوجين الجديدين. بالإضافة إلى ذلك، علّقت لوحات التزلّج التي تعود إلى Justin Beirber، على الحائط المجاور بالسلالم، الأمر الذي أضفى لمسة مبتكرة على الديكور. كذلك، لا يمكننا أن نغضّ النظر عن الألعاب الموجودة في ممرات المنزل مثل الدمى والماكينات الإلكترونية، مما عكس الروح المرحة والشبابية التي يتمتع بها الثنائي الشهير. 

جاستين بيبر وعندما شارك المتابعين بجولة في المنزل، لم يظهر كل الغرف بالتفاصيل. صوّر غرفة الجلوس التي بدت مريحة وعملية. كذلك، يمكننا رؤية المطبخ من بعيد والذي بدا مصمم من طاولة طعام عالية وصغيرة، محاطة بكراسي سوداء اللون. لا بدّ أيضاً من ذكر غرفة النوم التي طغى عليها اللون الأبيض، مع الزهور التي طعّمت الديكور بلمسة منعشة وراقية. Justin Bieber لم يكتف فقط بتصوير البيت من الداخل، بل أيضاً نشر صور له في الحديقة الخارجية وهو مستلقي على الأريكة. إحدى الزوايا بيّنت من الحديقة المؤلفة من مسبح وجاكوزي، كما أنها محاطة بالأشجار والأعشاب الخضراء. 

الجدير ذكره أن Justin Beiber أرفق صوره بفيديو صغير وسريع، يشير به ممازحاً أنه مستعدّ لبيع المنزل في حال رغب أحد بشرائه.

شاهدي الفيديو أعلاه وقومي معنا بجولة داخل منزل جاستين بيبر وهايلي بالدوين في بيفلري هيلز.