بات موسم الرياض واحد من أهم الفعاليات السعودية، ليس فقط على صعيد المملكة، بل أيضاً على نطاق العالم العربي وربما العالم أجمع. هذا الحدث الضخم الذي سيستمر حتى منتصف شهر ديسمبر، يضم حفلات غنائية، عروض ترفيهية، تجربة تسوّق من متاجر محلية وعالمية، ولا يمكن أن ننسى تجربة المأكولات والمطاعم.

رحلة مذاقية لا مثيل لها، سيتمكن كل زائر وزائرة خوضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2019. من أشهى وأشهر المطاعم السعودية، إلى تلك العربية والعالمية، وصولاً إلى عالم الحلويات اللذيذة، لا شكّ أنها فرصة استثنائية لعشاق المأكولات، خاصة مع افتتاح فرع لأغلى مطعم في العالم في هذا الحدث السعودي الشهير. كي لا تفوتكِ هذه الفعاليات المميّزة، قومي معنا برحلة مذاقية نحو عالم المأكولات والمطاعم ضمن موسم الرياض 2019، في الفيديو أعلاه.

زوري أشهر المطاعم والمقاهي العربية والعالمية في موسم الرياض 2019

شهد موسم الرياض هذا العام على إفتتاح بوليفارد الرياض الذي ضمّ سلسلة من أشهر المطاعم العربية والعالمية. ليالي عدن، ليالي المحروسة، قهوة عزمي، Crazy Pizza وBarbarac وغيرها الكثير أشهر المطاعم والمقاهي ستنقلكِ بأجوائها الترفيهية، من السعودية إلى بلدان العالم أجمع. أكنتِ من عشاق المأكولات الشعبية، المأكولات الفاخرة، الأطعمة السريعة، القهوة أو الكوكتيلات، فكل ما يخطر في بالكِ من مذاق ستجدينه في إحدى الزوايا ضمن فعاليات موسم الرياض. هذا ليس كل شيء، فهنالك أكثر من 60 عربة طعام أو Food Trucks تقدّم مختلف أنواع المأكولات خارج إطار المقاهي، لتتمكني من تناول الأطعمة أثناء تجوّلكِ في المكان.

عالم الحلويات بإنتظاركِ في كاندي سكوير في موسم الرياض 2019

لا شكّ أن منطقة كاندي سكوير في موسم الرياض هي ملاذ الصغار والكبار، فعالم الحلويات كلّه يجتمع في مكان واحد. من بعد تذوّق أشهر المأكولات، يأتي وقت الإستمتاع بالطعم الحلو مع الدوناتس، الشوكولا، الآسكريم، الكانديز وكل ما تشتهين من حلويات. من أهم المتاجر الذي يكون لها حصّة في Candy Square هو متجر Candylicious الضخم المخصص لعشاق السكريات. 

مهرجان التذوّق العالمي، لأول مرّة في السعودية في موسم الرياض 2019

بعد تنظيم حوالي 15 نسخة منه من حول العالم، ها هو مهرجان التذوّق العالمي يأخذ حصّة بارزة ضمن فعاليات موسم الرياض 2019. أكثر من 13 مطعم من ألمع وأشهر الأسماء عالمياً، قدّمت أطباق شهية مستوحاة من المطبخ السعودي، وذلك على مدار أسبوع كامل. خلال هذه الفترة، استطاع الضيوف أن يحضروا قائمة التذوّق الخاصة بهم، والتي تضم ألذ المأكولات من مختلف المطاعم المشاركة.

عيشي الرفاهية في أغلى مطعم في العالم، سابليموشن، في موسم الرياض 2019

يعرف مطعم Sublimotion بكونه الأغلى في العالم. لأول مرّة في السعودية وضمن فعاليات موسم الرياض، سيفتتح هذا المعطم أبوابه أمام الزوار لعيش تجربة تذوّق وترفيه كاملة متكاملة، بحضور أفضل طهاة العالم الحاصلين على 9 ميشلان ستارز. إنه ليس مجرّد مكان لتناول المأكولات فحسب، بل سابليموشن هو محطة استثنائية تقدم للحاضرين أكثر من 12 عرض تفاعلي بزاوية 360 درجة. لا تفوّتي زيارة هذا المكان قبل 14 ديسمبر.