لا شك أن الشعور بالسعادة يختلف من شخصٍ لآخر، هناك من يجد سعادته في القرب من الأهل والأصدقاء والتواصل معهم، وهناك من يسعد في جني المال والثراء، أو الوصول إلى أعلى المستويات الدراسية والمراتب العلمية، فيما يجد آخرون سعادتهم في التمتع بالحياة المرفّهة، بينما هناك من يجد راحة باله في مساعدة الآخرين. كذلك هي الحال مع النجمات. في ما يلي اكتشفي سرّ سعادة أبرز النجمات العربيات وإيجابيتهنّ. 

سر سعادة سيرين عبد النور

تفاعلت سيرين عبد النور مع متابعيها على تويتر في يوم السعادة العالمي، مشيرةً أنها تعلّمت أن تبتسم بكل الظروف لأنها تعرف أنها امرأة قويّة، فعبّرت بالكلمات التالية: " علمتني الحياة أعرف ابتسم بكل الظروف وبكل الأوقات لأني مرأة قوية بالفعل مش بالحكي".

سر سعادة لجين عمران 

دائماً ما ترفق لجين عمران صورها على انستغرام بتعليقات مشجّعة وتحتوي على عبر، ومن هذه المرّات نشرت لجين عمران صورة لها مرفقة بمقطع من الكلام لتعبّر عن رأيها في السعادة، وهذا ما قالته: "عشان نحصل على السعادة لازم أوّل شي نتخلص من الطاقة السلبية ومصادرها مثل الشخص السلبي"، كما أكملت وقالت أنها "مؤمنة بقضاء اللّه وقدره في كل الأحوال".

سر سعادة جويل مردينيان 

خلال مقابلة خاصة لجويل مردينيان مع جمالك، طرحنا عليها هذا السؤال: "ما سرّ طاقتكِ الإيجابية؟" فأجابت كالتالي: "لا أحزن من أحد، أسامح بسرعة ولا أحمل الضغينة تجاه أحد. كل شيء يجعلني أشعر بالسعادة، حتى أبسط الأمور، وأنا أتحمّس لأي تفصيل كالأطفال... أعتبر هذا الأمر نعمة. لم أدرك من قبل أنني إنسانة إيجابية، في ظل إنشغالاتي العملية والعائلية، لكن إكتشفت هذا الأمر مؤخراً بفضل التعليقات التي تصلني عبر السوشيل ميديا، وبالفعل تفاجأت! بالرغم من أنني أنشر الايجابية، لكنني في الوقت نفسه أعيش صراعاً: ففي داخلي محاربتين، الأولى تريد البقاء مع أولادها لأطول فترة ممكنة والثانية تريد أن تغزو العالم!"

سر سعادة نانسي عجرم 

تفاعلت نانسي عجرم مع متابعيها على تويتر في يوم السعادة العالمي، وعبّرت بالكلمات التالية: "أتمنى أن يعيش كلّ شخص منكم فرحاً دائماً... اصنعوا سعادتكم بيدكم وبما وهبته لكم الحياة".

سر سعادة مهيرة عبد العزيز 

نشرت مهيرة عبد العزيز منذ بضعة سنوات صورة مع ابنتها يسمة مشيرةً الى أنها علّمتها الكثير في الحياة وعلّمتها كيف تحقق السعادة، فعبّرت بالكلمات التالية: "علّمتني يسمة أن السعادة تولد من حب الغير وليس الذات. علّمتني يسمة أن رسم الفرحة على وجه أي انسان وخاصةً الأطفال تفرحني أكثر مما تفرحهم ولو كانت جبال الهموم على عاتقي. علّمتني يسمة أن أكون كالنجوم تسهر لتنير الآخرين وتزين حياتهم دون أن تنتظر من ينظر إليها ويقول شكراً. علّمتني يسمة أن اليوم السعيد هو اليوم الذي تسعد فيه غيرك... اسعد من حولك تسعد... وأحب للناس ما تحب لنفسك".