جميعنا نرغب في أن نظهر بأفضل صورة ممكنة دائماً، لكن هناك الكثير من المشاكل الجمالية التي قد تزعجنا أو تخرّب إطلالتنا. من هنا، نحن بحاجة إلى حلول سهلة وسريعة. بعد أن قدّمنا لك حيل وأفكار لأكثر مشاكل الملابس شيوعاً، سنعرّفك اليوم على نصائح وحلول للمشاكل الجمالية التي قد تواجهك، لتكوني جاهزة من كافة النواحي. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

حيل وأفكار لأكثر مشاكل الجمال شيوعاً

حيلة لإعادة الحياة إلى الماسكارا المتكتلة 

الماسكارا المتكتلة مشكلة جمالية حتماً واجهتك مرّة على الأقل. من هنا، إذا مررت بهذه التجربة مرّة أخرى فلا ترمي الماسكارا بل املئي كوب صغير بالقليل من ماء ميسيلار وضعي ريشة الماسكارا به لـ10 دقائق تقريباً. من بعدها، نظفي الفرشاة واستخدميها كأنها جديدة. 

حيلة لإعادة الحياة إلى ايلاينر جاف 

طبعاً، يمكنك شراء ايلاينر جديد في حال القديم أصبح جاف، لكن إذا كنت على عجلة من أمرك وأردت حل سريع لاستخدام قلم الايلاينر مرّات قليلة بعد، فاتّبعي هذه الحيلة. استعيني بملقط الحواجب أزيلي الريشة المرفقة بقلم الايلاينر وأدخليها من الجهة المعاكسة. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة. 

حيلة لتنظيف الرموش الاصطناعية 

الرموش الاصطناعية من الأمور الجمالية التي يصعب تنظيفها بطريقة مثالية من دون تلفها. كلّ ما عليك فعله هو وضع الرموش في كوب صغير من ماء ميسيلار لـ10 دقائق تقريباً. من بعدها مرّري عليها فرشاة حواجب نظيفة للتخلّص من أي ماسكارا عالقة وجففيها. 

حيلة لغلق ايلاينر من دون طبقة 

أحياناً، قد تقع طبقة الايلاينر من دون أن ندرك ذلك. عندها، قد يصبح الايلاينر جاف بعد فترة قصيرة كما يمكن أن يخرّب باقي أدوات التجميل في حقيبة المكياج. من هنا لتفادي هذه المشاكل، شاهدي الفيديو أعلاه وتعلّمي حيلة ستنقذك في هذا الموقف. 

حيلة للتخفيف من لمعان البشرة الدهنية 

إذا كنت صاحبة بشرة دهنية فأنت حتماً تبحثين عن حلول تساعدك في التخفيف من لمعان البشرة وسيلان المكياج عندما تخرجين من المنزل. من هنا، كل ما عليك فعله هو نثر القليل من البودرة المثبتة للمكياج على أوراق منديل وقصّها على شكل دائرة أو مثلث ووضعها داخل عبوة صغيرة. بين فترة وأخرى ربّتي البودرة على وجهك بواسطة المنديل. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة. 

حيلة للحصول على شعر كثيف من الأمام

إذا كنت تريدين الحصول على شعر كثيف من الأمام استعيني بملقط شعر، سشوار، شامبو جاف وشاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي حيلة باستخدام هذه الأدوات لزيادة كثافة الشعر في دقائق. 

حيلة لارتداء الكمامة الواسعة 

مع انتشار فيروس كورونا في العالم، دخلت عادات جديدة إلى حياتنا مثل عدم مغادرة المنزل من دون كمامة. من هنا، قد نواجه أحياناً مشاكل في اعتماد القناع خصوصاً إذا كان واسع ولا يثبت بطريقة مثالية وراء الأذن. لحلّ هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو الاستعانة بملقط شعر أو مكبس وتثبيت خيط الكمامة بالشعر. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة.