تيكتوك عيد الحب فالنتاين

متى عيد الحب؟

 14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، مشاهدة افلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

 أفكار فيديوهات من تيكتوك لتقومي بها مع الشريك

يوم واحد يفصلنا عن عيد الحب! سواء كنتِ ستقضين موعد عيد الفالنتاين في المنزل أو ستتناولين العشاء خارجاً، هذا لن يمنعكِ من القيام بفيديوهات ظريفة مع الشريك، على تيكتوك. هناك بعض التحديات التي قا بها العديد من الثنائيات، وأخذت حيّزاً واسعاً على هذه المنصة. كما هناك بعض الأفكار التي ابتكرها بعض الثنائيات، مثل القيام بمشهد تمثيلي مع الحبيب أو تحضير الطعام من قبل الزوج لتدليل زوجته. من هنا، جمعنا لكِ بعض الفيديوهات من تيكتوك التي بإمكانكِ القيام بها مع الشريك في عيد الحب أو في أي وقت كان.

اختبار الشخصية: كيف ستقضين موعد عيد الحب مع الشريك؟

  • إن كنتِ أنتِ وشريككِ من محبّي الرياضة، قومي بهذا التحدّي على تيكتوك: ارتديا ملابس فريق الرياضة المفضّل لديكما، ثمّ قومي برمي الطابة إلى الشريك أو العكس صحيح، من أجل تبديل التصاميم. 


  • فيديو آخر بإمكانكِ تصويره مع الشريك على تيكتوك، وخصوصاً بمناسبة عيد الحب، وهو مستوحى من الفاشينيستا كارن وازن. صوّري زوجكِ وهو يقوم بتحضير الطعام لكِ، فأنتِ تستحقّين الدلال. 


  • من أشهر التحديات على تيكتوك هي الأسئلة السريعة مع الشريك، التي تكشف عن جوانب شخصيّتكما. هذه اللعبة الظريفة ستفضح الكثير والكثير عن علاقتكما القوية. 


  • تحدّي آخر يأخذ اهتماماً واسعاً من قبل الثنائيات ألا وهو محاولة رمي الوسادة بطريقة مرحة على أغنية Hey Stop. شاهدي الفيديو أدناه واستوحي منه.
  • ما رأيكِ أن تقومي بخداع الشريك بتحدّي ظريف للغاية؟ يكفي أن تشاهدي هذا الفيديو لأحد الثنائيات على تيكتوك، لمعرفة طريقة عمل هذا التحدّي.
  • تحدّي آخر على تيكتوك بإمكانكِ القيام به مع الشريك، وتحديداً بمناسبة عيد الحب ألا وهو مشهد تمثيلي يبدأ بوتيرة تراجيدية لتكون النهاية مليئة بالحب والرومانسية!