أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاين

متى عيد الحب؟

 14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، مشاهدة افلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

10 أفلام نتفلكس رومانسية لمشاهدتها مع الشريك في عيد الحب

إن كنتِ لا تريدين الخروج في يوم عيد الحب وتفضّلين قضاء هذه الليلة مع زوجكِ في المنزل، ما رأيكِ إذاً أن تشاهدي فيلماً رومانسياً على نتفلكس؟ صحيح أن هناك العديد من الخيارات أمامكِ، لكنّنا جمعنا لكِ 10 أفلام نتفلكس رومانسية، قد حصدت على نسبة عالية من البحث على غوغل. اختاري فيلماً واستمتعي بمشاهدته مع الحبيب في يوم عيد الفالنتاين. 

1- فيلم رومانسي The Note Book على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينصحيح أن فيلم ذا نوت بوك The Note Book ليس بجديد وقد تكونين شاهدته ألف مرة، لكن يبقى هذا العمل واحد من الأفلام التي لا يمكن أن تفوّت في عيد الحب. هذا الفيلم يعرض على نتفلكس، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى "آلي" تقع في حب شاب يدعى "نوح"، ليبتعدان عن بعضهما البعض بسبب الفوارق الطبقية. بعد سنوات عدة، تشاهد "آلي" بالصدفة صورة لحبيبها السابق يتحدّث فيه عن حياته، لتستعيد كل ذكرياتها الجميلة معه وتقع في حيرة بين الاستجابة لحنينها إلى شريكها القديم وبين التمسك بحياتها المستقرة.

2- فيلم رومانسي La La Land على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم رومانسي بامتياز يعرض على موقع نتفلكس ألا وهو فيلم لا لا لاند، والذي بإمكانكِ مشاهدته مع شريككِ في عيد الحب. تدور أحداث هذا الفيلم الموسيقي حول رجل وامرأة يقعان في حبّ بعضهما البعض، لتقف طموحاتهما المهنية عائقاً أمام رومانسيتهما الحالمة. 


3- فيلم رومانسي The Kissing Booth على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم كشك التقبيل The Kissing Booth واحد من أفلام نتفلكس الرومانسية، التي يمكن مشاهدتها مع الشريك في عيد الحب. تدور أحداث هذا العمل حول فتاة تدعى "إيل"، تقبّل للمرة الأولى شاب في المدرسة الثانوية، لتتحوّل هذه القبلة إلى علاقة رومانسية ممنوعة، وتهتز علاقتها بأعز صديق لها. 

4- فليم رومانسي Her على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم Her هو فيلم رومانسي يجمع الخيال والعلم معاً، وهو يعرض على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول رجل في الأربعين من عمره، يشعر بالوحدة وغير سعيد في عمله، يقوم بشراء تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص به، حيث يتميّز بمساعد افتراضي يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي، وقد القي عليه اسم سامانثا. مع مرور الوقت، تبدأ سامانثا بأخذ حيزٍ كبير من وقت هذا الرجل ويعيشان علاقة رومانسية غريبة. 

5- فيلم رومانسي The Twilight على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينما رأيكِ بمشاهدة الشفق The Twilight في عيد الحب وعلى نتفلكس؟ تدور أحداث العمل حول فتاة في سن المراهقة تدعى "Bella"، تتعرض لجميع أنواع المخاطر عندما تقع في حب مصاص دماء "ادوارد كولن" الذي من خلاله تتعرف على عالم من مصاصي الدماء. 


6- فيلم رومانسي The Perfect Date على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينيعرض فيلم The Perfect Date على موقع نتفلكس، وهو واحد من الأفلام الرومانسية التي يمكن مشاهدتها مع الحبيب. تدور أحداث هذا العمل حول طالب ثانوي يطلق تطبيقاً يقدّم خدماته كتاريخ مزيف. لكن عندما تظهر مشاعر حقيقية، تصبح الأمور معقدة.

7- فيلم رومانسي The Choice على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم The Choice هو واحد من الأفلام الرومانسية التي تعرض على نتفلكس والتي يمكن مشاهدتها في موعد عيد الحب مع الشريك. تدور أحداث هذا العمل حول طبيب بيطري يقع في حب فتاة مرتبطة.

8- فيلم رومانسي My Perfect Romance على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم My Perfect Romance هو واحد من الأفلام الرومانسية التي تعرض على نتفلكس، والذي بإمكانكِ مشاهدتها مع الحبيب. تدور أحداث هذا العمل في يوم عيد الفالنتاين، حيث تضع مطوّرة برامج خطوات مواعدة أطلقت عليها My Perfect Romance، وهنا تبدأ القصة. 

9- فيلم رومانسي The Lucky One على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم المحظوظ The Lucky One هو واحد من الأفلام الرومانسية التي تعرض على موقع نتفلكس، والذي بإمكانكِ مشاهدته في موعد عيد الفالنتاين مع الحبيب. في إطار درامي رومانسي تدور أحداث الفيلم، حيث يجد الرقيب "لوجان ثيبولت" صورة مدفونة في الرمال لإحدى السيدات وذلك أثناء تأدية خدمته في العراق. مع بقائه حياً وسط الغارات هناك يظن أن تلك الصورة جلبت له حظاً سعيداً فيبدأ في البحث عن صاحبة تلك الصورة وعندما يصل إليها يضطر إلى العمل كراعي لكلاب عائلتها متمنياً في الوصول إليها. عندها تنشأ بينهما علاقة عاطفية ويتعرّضان للكثر من المشاكل. 

10- فيلم رومانسي Winter’s Tale على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم حكاية الشتاء Winter’s Tale هو واحد من الأفلام الرومانسية التي بإمكانكِ مشاهدتها مع الحبيب في عيد الحب، وهو يعرض على موقع نتفلكس. تتنقل الأحداث من الماضي إلى الحاضر في هذا الفيلم الخيالي الذي يروي قصة لصّ يقتحم منزل امرأة تحتضر ويقع في حبّها.