اكاديمية تعليم سباحة في السعودية السباحة

تبحثين عن اكاديمية تعليم سباحة في السعودية؟ قمنا بالمهمّة عنكِ ووجدنا لكِ 6 مدارس ونوادي تقدّم دروس في السباحة للكبار والصغار في المملكة. هي موزّعة بين الرياض، الدمام، الخبر، جدة وغيرها من المناطق. بذلك، ستتمكّنين من التوجّه إلى الأكاديمية الأقرب إلى موقعكِ. 

رياضة السباحة: تمرين مثالي لإنقاص الوزن وتعزيز الصحة النفسية والجسدية

اكاديميات تعليم سباحة في السعودية

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية فيتنس فيرست

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية السباحة Fitness First هي أكاديمية عالمية مخصصة للياقة البدنية. تقدّم دروس تدريبية في العديد من الرياضيات والهوايات، من بينها السباحة. لديها فروع في مختلف بلدان العالم، من بينها 3 في السعودية، موزّعة بين منطقة الخبر، الدمام والرياض.
لزيارة موقع فيتنس فيرست، اضغطي هنا: Fitness First

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية اوليمبيا

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية السباحة Olympia هي عبارة عن نادي رياضي، أكاديمية تدريبية وسبا. من هنا، عند زيارة هذا المكان يمكنكِ تعلّم السباحة، ممارسة الرياضة، والإستجمام. أكاديمية اوليمبيا موجودة في جدة في السعودية.
لزيارة موقع اوليمبيا، اضغطي هنا: Olympia

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية المناهل

Almanahil هي واحدة من أقدم الأكاديميات التي تقدّم دروس في السباحة للسيدات في السعودية. بالإضافة إلى المسبح الداخلي، تجدين فيها سبا وصالون تجميلي. الجدير ذكره أن اكاديمية المناهل موجودة في الرياض.
لزيارة موقع المناهل، اضغطي هنا: Almanahil

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية بودي ماسترز

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية السباحة Body Masters هو نادي رياضي موجود في الرياض. يقدّم هذا المكان خدمة تعليم السباحة للنساء والرجال، بإشراف متخصصين. فضلاً عن ذلك، ينظّم النادي دورات تدريبية في مختلف الرياضات، من بينها الفنون القتالية.
لزيارة موقع بودي ماسترز، اضغطي هنا: Body Masters

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية زي كلوب

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية السباحة يقع نادي Zclub في حي الأندلس بمدينة جدة، ويقدّم دورات تدريبية في السباحة للنساء فقط. فضلاً عن ذلك، هو يحتوي على صالات شاسعة لممارسة الرياضة، بإشراف مدرّبات متخصصات في هذا المجال. 

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية أكواتوتس

اكاديمية تعليم سباحة في السعودية السباحة Aqua Tots هي واحدة من أشهر اكاديميات تعليم السباحة للصغار في السعودية، لكنها تقدّم أيضاً دورات تدريبية للكبار. فإذا رغبتِ في تعلّم السباحة أنتِ وأطفالكِ، يمكنكِ زيارة هذا المكان في الرياض.
لزيارة موقع أكواتوتس، اضغطي هنا: Aqua Tots