كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا 

بات فيروس كورونا حديث الجميع في كافّة أنحاء الكرة الأرضيّة! فهذا الفيروس انتشر في الآونة الأخيرة بمختلف البلدان بسرعة كبيرة، ما دفع الأشخاص إلى اتّباع خطوات عدّة للوقاية منه وللتغلّب عليه، مثل الحجر المنزلي. صحيح أن هذا الأخير يساعد في الحدّ من انتشار فيروس كورونا بشكلٍ لافت لكن وفي الوقت عينه، يكون مصطحباً ببعض مشاعر الملل والتوتّر. من هنا، ظهرت تحديات كثيرة تساعد في كسر الروتين ونشر الإيجابية بعض الشيء. أغلب تحديات الحجر المنزلي كانت متعلقة في الأزياء، كون عدم الشعور بالرغبة fتغيير البيجاما شيء طبيعي في ظل انتشار فيروس كورونا وعدم الخروج من البي. من هنا، فظهر مثلاً تحدي الوسادة، الذي أصبح من آخر صيحات الموضة، إذا صحّ التعبير، في ظل تواجدنا طيلة النهار في المنزل وتحديداً في السرير. في ما يلي، سنعرض لك أبرز تحديات الحجر المنزلي التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في فترة الحجر المنزلي. 

تحديات الحجر المنزلي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي

تحدي الوسادة على انستغرام خلال الحجر المنزلي 

مع وجود الملايين من الأشخاص حول العالم في الحجر المنزلي وسط انتشار فيروس كورونا، اجتاح تحدي الوسادة منصة انستغرام من خلال PillowChallenge# وQuarantinePillowChallenge#. يقتضي التحدي تحويل الوسادة إلى فستان باستخدام الحزام. في البداية، حظي تحدي الوسادة بشعبية كبيرة خاصة في روسيا وشهد بعدها انتشاراً واسعاً في جميع أنحاء العالم. شاركت عشاقات الموضة الكثير من الصور "لفساتينهن" المصنوعة محلياً من الوسائد، والتي أصبحت أنيقة بشكل مدهش، مع إضافة الأكسسوارات كالمجوهرات، الحقائب وحتى الكعب العالي.

تحدي الحجر المنزلي كورونادانا حورانيتحدي الحجر المنزلي كوروناكارول حنون
تحدي الحجر المنزلي كورونا

كارن وازن


تحدي الحجر المنزلي كوروناNelli
تحدي الحجر المنزلي كوروناPamela Allierتحدي الحجر المنزلي كوروناThássia Navesتحدي الحجر المنزلي كوروناAida Domenech

تحدي البطانية على انستغرام خلال الحجر المنزلي 

بعد انتشار تحدي الوسادة بشكل واسع في جميع أنحاء العالم، قرر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً انستغرام، الانطلاق بتحدّي جديد مشابه لتحدّي الوسادة إلّا أن هذه المرّة من خلال استخدام البطانية. بعد تحويل الوسادة إلى فستان قصير، حان وقت تحويل البطانيات إلى فساتين طويلة، مريحة ومناسبة للسهرات والمناسبات المنزلية. كتحدي الوسادة، يتم تثبيت البطانية بواسطة حزام يلتف عند الخصر، مع إضافة بعض الأكسسوارات على الإطلالة. هذا التحدي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر بعض الإيجابية في ظلّ الظروف التي نواجهها. 

تحدي الحجر المنزلي كوروناجويل مردينيانتحدي الحجر المنزلي كوروناClaire Marnette

تحدي الحجر المنزلي كوروناPoala Turaniتحدي الحجر المنزلي كوروناSandra Imiela