close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 تطبيقات بديلة عن نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

عندما نتحدث عن أفضل منصات الفيديو حسب الطلب والخدمات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات فإن نتفلكس هو الاسم الأول في هذا المجال. لكن نتفلكس ليس هو الخيار الوحيد المشهور في السوق لإرضاء عشاق الأفلام السينمائية والمسلسلات، فهناك تطبيقات بث رائعة مثل نتفلكس تتميز بمحتوى رائع تدعم الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون ومشغلات الوسائط الأخرى، وتقدّم خدمات مشاهدة الافلام لجماهيرها. لذا إليك افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات بديلة عن نتفلكس.

8 تطبيقات بديلة عن نتفلكس

1- تطبيق او اس ان بلس OSN

تم تصميم التطبيق من قبل منصة OSN الأصلية، ويقدّم عرض محتوى يلبّي احتياجات الآخرين في مجال الترفيه المرئي من المسلسلات الحصرية والحديثة. يقدّم التطبيق أحدث وأقوى المسلسلات العربية والمسلسلات التركية والهندية والاجنبية المترجمة والمدبلجة بالعربية والمسلسلات الحائزة على العديد من الجوائز. كذلك مسلسلات اصلية من انتاجات OSN ومن انتاجات ديزني وانتاجات HBO وانتاجات هولييود.

تحميل تطبيق او اس ان بلس على أجهزة أندرويد: OSN
تحميل تطبيق او اس ان بلس على أجهزة آبل: OSN

2- تطبيق شاهد Shahid

شاهد Shahid هو عبارة عن منصة الكترونية يضم أقوى محتوي عربي وغربي تسمح للمشتركين مشاهدة بعض الأفلام والمسلسلات والبرامج مجاناً. كما هناك مجموعة من الأعمال التي يمكنكِ مشاهدتها بعد الإشتراك. في البداية ستتمتعين بخدمة المشاهدة المجانية لمدّة 7 أيام. وضمن موقع شاهد ستجدين Shahid VIP وهي خدمة مشاهدة من دون فواصل إعلانية لمتابعة الأفلام والمسلسلات أونلاين وأعمال شاهد الأصلية ومحتوى حصري يعرض لأول مرّة على شاهد VIP بأعلى جودة في أي وقت وكل مكان من جوالك وعلى التلفاز. ويمكنك أن تختاري ضمن هذا الموقع، محطة تلفزيونية معينة لمتابعة المسلسلات والأفلام والبث المباشر التي تعرضها القنوات الفضائية مثل شبكة Mbc.

تحميل تطبيق شاهد على أجهزة أندرويد: Shahid
تحميل تطبيق شاهد على أجهزة آبل: Shahid

3- تطبيق ستارزبلاي Starzplay

تطبيق ستارزبلاي هو خدمة فيدو حسب الطلب ويقدّم لك محتوى ترفيهي عربي وغربي يشمل أفضل الأفلام والمسلسلات الشهيرة وأفلام الأنيمشن والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. لا تفوّتي فرصة مشاهدة مجموعة من القنوات التي تبّت مباشرةً أيضاً على التطبيق، وقد انضمت إليها الآن قناة "أبوظبي الرياضية اكسترا" المُخصصة لنقل فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، وغيرها من الأحداث الرياضية المباشرة طوال العام. يوفر التطبيق إمكانية تنزيل أفلام وبرامج كاملة ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال، في أي وقت وفي أي مكان.

تحميل تطبيق ستارزبلاي على أجهزة أندرويد: Starzplay
تحميل تطبيق ستارزبلاي على أجهزة آبل: Starzplay

4- تطبيق ديزني بلس Disney

اقتحمت ديزني بلس السوق العربي لبث المحتوى المرئي عبر الإنترنت هذا العام مقدمة من شركة ديزني. يعرض التطبيق آلاف المسلسلات والأفلام مع طبعاً خاصية ترجمة العمل لعدة لغات. يستحوذ التطبيق على عدة شركات لصناعة الأفلام منها Century Fox وPixar، بالإضافة إلى حقوق شركة Marvel مما يمكّنها من بث أفلام مارفل الشهيرة. كذلك، يمكنك مشاهدة أجمل الأفلام الروائية الطويلة، العروض الوثائقية، مسلسلات المشاهد الواقعية، مسلسلات الرسوم المتحركة والعروض القصيرة.

تحميل تطبيق دينزي بلس على أجهزة آبل: Disney

4 مواقع الكترونية تقدم لكِ فرصة مشاهدة أشهر الأفلام والمسلسلات

5- تطبيق أوان Awaan

أوان هو تطبيق خدمة الفيديو حسب الطلب وتابع لشبكة قنوات دبي. توفر خدمة التطبيق ومجاناً أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي الفضائية ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة والكرتون، بالإضافة إلى متابعة أهم البرامج التلفزيونية والمسلسلات ومكتبة ضخمة من الأفلام العربية القديمة والحديثة.

تحميل تطبيق أوان على أجهزة أندرويد: Awaan
تحميل تطبيق أوان على أجهزة آبل: Awaan

6- تطبيق وياك Weyyak

وياك هو تطبيق عربي لمشاهدة المسلسلات، الأفلام، المسرحيات والبرامج. يمكنك تحميل وياك على جهازك أو على تلفازك الذكي لتستمعي بأحدث البرامج العربية والهندية والتركية والمئات من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية باللغة العربية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. يوفر لك تطيق "وياك" خدمات مجانية وأخرى قائمة على الاشتراك تتيح لك امكانية الاستفادة من المحتوى الترفيهي الذي يعرضه الموقع لتشاهديها وقتما تشائين وفي أي مكان.

تحميل تطبيق وياك على أجهزة أندرويد: Weyyak
تحميل تطبيق وياك على أجهزة آبل: Weyyak

7- تطبيق Viu

مع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة احدث وافضل المسلسلات والافلام العربية والأجنبية والهندية والكورية. يقدّم التطبيق باقة منوعة من أكبر مكتبة للمسلسلات والأفلام حسب الطلب تشمل الآلاف من الساعات المجانية لكل مستخدمي التطبيق في الشرق الاوسط. كذلك، يقدّم التطبيق ميزة للاشتراك بالباقات الاساسية والمميزة والتي بالتأكيد ستكون مع محتوى خالي من الاعلانات.

تحميل تطبيق Viu على أجهزة أندرويد: Viu
تحميل تطبيق Viu على أجهزة آبل: Viu

8- تطبيق ADtv

تطبيق ADtv هو منصة الفيديو حسب الطلب من أبوظبي للإعلام، والذي يوفّر ترفيهاً حصرياً وعالي الجودة مجانًا للمشاهدين العرب، بما في ذلك المحتوى الجديد والمتميز من Nat Geo . يتضمن تطبيق ADtv مجموعة متكاملة من الخدمات الرقمية، بما في ذلك البث المباشر لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي.

تحميل تطبيق ADtv على اندرويد: ADtv
تحميل تطبيق ADtv على آبل: ADtv