فرقة كولدبلاي تحيي حفل في إكسبو دبي 2020 استقطب الحفل الموسيقي لفرقة الروك العالمية كولدبلاي، نهار الثلاثاء 15 فبراير 2022، الآلاف الذين توافدوا إلى ساحة الوصل في إكسبو دبي. خُصّص نحو 10 آلاف تذكرة لحضور الحفل من الحديقتَين الداخلية والخارجية لساحة الوصل، إضافةً لأكثر من 4 آلاف تذكرة لحضور العرض الموسيقي من ساحة مركز دبي للمعارض. كما توفرت شاشات خارجية في أنحاء إكسبو دبي 2020. 

التنمية المستدامة تجمع كولدبلاي والامارات في اكسبو دبي 2020

في إطار جولتها العالمية لترويج ألبومها الجديد Music of the Spheres، أحيت فرقة الروك العالمية كولدبلاي حفلاً في إكسبو دبي 2020 ضمن سلسلة "أمسيات خالدة". جاء الحفل ليسلط الضوء على أهمية حماية الأرض والتنمية المستدامة مما يتماشى مع برنامج إكسبو الفرعي "الإنسان وكوكب الأرض" وجهود الفرقة ودولة الإمارات المكثّفة لتقديم نموذج يُحتذى به لزيادة الوعي المناخي وقيادة التحرك للحفاظ على الأرض.

تفاصيل وصور من عرض كولدبلاي في اكسبو دبي

استهلت Coldplay الحفل على نغمات Higher Power عند التاسعة مساءً. كما أدت أشهر أغانيها على مدى 20 عاماً وعندما جاء دور أغنية Yellow علّق المغني الرئيسي لفرقة Coldplay كريس مارتن: "هذه الأغنية قديمة، قديمة جدًا كعمر هذا البلد تقريباً". في مشهداً مبهر تضمَّن فراشات وقوس قزح٬ قدّمت فرقة الروك العالمية أيضاً إحدى أشهر أغنياتها Paradise. الاّ أنَّ الحدث اللافت كان الديو الذي جمع بين الفرقة والفرقة الكورية الشهيرة BTS عبر تقنية التصوير التجسيمي hologram. 

فرقة كولدبلاي على مسرح إكسبو دبي

المغني الرئيسي لفرقة كولدبلاي على مسرح إكسبو دبيفرقة كولدبلاي على مسرح إكسبو دبيفرقة كولدبلاي على مسرح إكسبو دبيالمغني الرئيسي لفرقة كولدبلاي على مسرح إكسبو دبيفرقة كولدبلاي على مسرح إكسبو دبيالمغني الرئيسي لفرقة كولدبلاي على مسرح إكسبو دبيفرقة كولدبلاي في إكسبو دبيفرقة كولدبلاي في إكسبو دبي 2020