close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 حيل بسيطة عليك معرفتها لقضاء يوم مثالي على الشاطئ!


مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، ليس هناك أفضل من إمضاء يوم مثالي على البحر؟
رحلات البحر يمكن أن تكون من أكثر الرحلات متعةً، خصوصاً إذا قمت بتوضيب كل المستلزمات قبل نهار. اليوم حضرنا لك بعض الحيل البسيطة، ستجعل من نهارك على البحر بعد أفضل بكثير. حيل ربما لم تخطر على بالك من قبل، لكن حتماً ستجربيها ما إن تتعرفي عليها. منها ستسمح لك باستخدام هاتفك على البحر من دون القلق من الماء أو الزيت، وأخرى ستمكنك من الاستمتاع بسحنة برونزية لامعة بإضافة مكون واحد الى زيتك وغيرها من الخدح الذكية.

  • حديدة المشروب الغازي لإصلاح الـFlip Flop

إذا واجهت هذه المشكلة من قبل فهذه الحيلة ستجعلك تفكرين: كيف لم أجربها بعد؟
عندما تقعين في هذه المشكلة في المرة المقبلة، كل ما عليك فعله هوفتح تنكة المشروب الغازي و إزالة الحديدة المرفقة بمشروبك الغازي وإدخالها من فتحة شريط الـFlip Flop. هذه الخطوة هي بمثابة حل مؤقت للاستمتاع بباقي نهارك من دون الاستياء بسبب تلف الـFlip Flop.

  • علّاقة الـFlip Flop لحماية الثياب من الاتساخ

إذا أردت إبعاد الـFlip Flop عن ثيابك وأغراضك الخاصة، فما عليك إلا إرفاق علاقة بحقيبة البحر الخاصة بك، ستمكنك من تعليق الـFlip Flop عليها من دون توسيخ ثيابك.

  • حقيبة بحر شبك لفصل الرمل عن الثياب

عند انتهاء نهارك على البحر تأتي خطوة توضيب الأغراض، لكن في كل مرة تحاولين التخلص من كل الرمل العالق في الثياب والأغراض قبل وضعهم في الحقيبة، تفشلين. لذا ما عليك سوى استبدال حقيبتك الاعتيادية بحقيبة شبك، ستخلصك من كل الرمل عند هزها.

  • كيس بلاستيكي لحماية الهاتف

آخر ما تريدينه خلال نهارك على الشاطئ، هو تخرب هاتفك من الماء. هذه الحيلة ستسمح لك باستخدام هاتفك دون القلق من المياه او الزيت. كل ما عليك فعله هو وضع هاتفك داخل كيس بلاستيكي شفاف وإغلاقه بإحكام واستمتعي بهاتفك طيلة النهار.

  • الهايلايتر لسحنة برونزية لامعة

كثيرات ينتظرنَ هذا الموسم للإستفادة من أشعة الشمس التي تمنحهنّ تان لا مثيل له، يزيدهنّ جمالاً وسحراً. لا شكّ أن تطبيق زيت تسمير يساعد في اكتساب لون برونزي ساحر، لكن هل جربت يوماً إضافة القليل من الهايلايتر الى زيتك المفضل؟ جربيها واستمتعي بسحنة برونزية ولامعة.

  • ماء الجافيل لتصميم منشفتك الخاصة

إذا أردت تصميم منشفة خاصة بك تميزك عن الجميع، اطبعي على بعض الأوراق أحرف اسمك أو أي شكل آخر. قومي بقص داخل الأحرف والأشكال وطبقيها على المنشفة. انثري ماء الجافيل عليها وانتظري لتجف.