اليوم وأكثر من أي وقتٍ كان، إطلاق مسابقة The Next Video Star – Shades of Jamalouki خطوة لا بدّ منها في العالم العربيّ. إنها مسابقة تجتمع فيها الموهبة والحسّ الإبداعي في عالم الجمال مع تسليط الضوء على الإختلاف. الهدف واحد... إيجاد نجمة "جمالكِ" المقبلة، المستعدّة لأن تتخلّى عن كل ما لديها من قيود تمنعها من تحقيق حلمها، وتثابر حتى النهاية لتربح التحدّي. فكما اسمه يدلّ، في هذا التحدّي لا معايير لجمالكِ ولا حدود لموهبتكِ. 

11 سبب لتشاركي بمسابقة The Next Video Star- Shades of Jamalouki الأولى من نوعها في العالم العربي

خطوات التسجيل والإشتراك في مسابقة The Next Video Star – Shades of Jamalouki

لتتعرّفي عن كثب على تفاصيل مسابقة نجمة "جمالكِ" المقبلة وما المطلوب منكِ للحصول على اللقب، اضغطي هنا

سنقدّم لكِ أدناه دليل واضح عن الخطوات المطلوبة للإشتراك بالمسابقة بنجاح، إليك كيف: 

1- ادخلي موقع: https://jamalouki.net/next-video-star

2- قبل التسجيل في المسابقة، اقرئي بتمعّن إرشادات المشاركة وتصوير توتوريال المكياج، واحرصي على اتباعها بتأنِ كي تصلي إلى المراحل النهائية بنجاح.
 
3- كخطوة تالية، عليكِ إنشاء حساب خاص بكِ على موقع المسابقة، أو اختيار التسجيل عبر واحد من حسابي Facebook أو Google الخاصين بكِ.
 
4- بعدها تبدأ عمليّة التسجيل في التحدّي. 4 مراحل أساسية لتقديم طلب المشاركة والتي تبدأ بخانة المعلومات الشخصية. في هذه الخانة عليكِ إدخال كل المعلومات الخاصة بكِ، من الإسم الكامل، رقم الهاتف، مكان الإقامة وغيره. انتبهي! المعلومات الشخصية المذكورة يجب أن تكون صحيحة وفاعلة في الوقت الذي يتم فيه تعبئة البيانات.
 
5- بعد خانة المعلومات الشخصية، تنتقلين إلى خانة الأحكام والشروط، التي عليكِ قرائتها بتمعّن، ومن ثم الموافقة عليها بغية إكمال المراحل الأخرى في المسابقة.
 
6- الخانة الثالثة، هي خانة لتحميل التوتوريال الذي قمتِ بتصويره. في حال عدم استيفاء الفيديو للشروط المذكورة في صفحة الإرشادات، يفقد أهليّته في الإنتقال إلى مرحلة التقييم. 

7- شارفتِ على النهاية، أمامكِ خطوة واحدة فقط بعد! عليكِ تلخيص هذا التوتوريال الطويل بفيديو آخر قصير مدّته دقيقة واحدة فقط، يشمل أهم ما جاء في الفيديو الأساسيّ، على أن يتضمّن أيضاً النتيجة النهائية. بعد نشر الفيديو القصير على واحدة من منصات السوشيل ميديا الخاصة بك، انقلي رابط الفيديو على الخانة المحدّدة في المرحلة الرابعة. للإطلاع على شروط هذا الفيديو إضغطي هنا.

8- قبل الضغط على زرّ الإنتهاء تأكّدي من جميع المعلومات التي أدخلتها سابقاً.

ساندرا ساهي تشجّع الفتيات على طريقتها للإشتراك في مسابقة "جمالكِ" 

ملاحظة مهمّة: إن كان لديكِ أي سؤال أو استفسار، يمكنكِ التواصل معنا عبر الضغط على زر "تواصلي معنا" على موقع المسابقة، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني: nextvideostar@jamalouki.net، وطبعاً سنردّ عليكِ في أسرع وقت ممكن.

نحن بانتظاركِ، حظاً موفقاً...