كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

تتميّز ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نجيم ببشرة نضرة وخالية من البثور. من هنا إذا أردتِ العناية ببشرتكِ خلال الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، والحصول على بشرة نضرة، سنقدّم لكِ كل الخلطات وماسكات الوجه التي التي تطبّقها نادين نجيم. تابعي قراءة السطور التالية وطبّقي خلطة الوجه التي تناسبكِ. 

خلطات طبيعية للعناية بالبشرة على طريقة نادين نجيم، أثناء الحجر المنزلي 

خلطة خل التفاح وزيت الزيتون على طريقة نادين نجيم، أثناء الحجر المنزلي  

إذا كنت من السيدات اللواتي يعانين من ظهور البثور وحبوب الوجه على البشرة، إليكِ الخلطة الطبيعية والماسك للوجه الذي تقوم به نادين نجيم باستخدام فقط 3 مكونات موجودة في مطبخ كل سيدة. هذه الوصفة تعيد النضارة إلى البشرة المتعبة، وتقوم بتهدئتها. 

أنتِ بحاجة إلى:

- ملعقتان من خل التفاح: يعمل خل التفاح على تقليص المسامات الواسعة، يساهم في التخفيف من ظهور البثور وحب الشباب، كما يقوم بتنشيط الخلايا الجلدية بفضل المواد المضادة للفطريات والبكتيريا. 

- نقطة زيت الزيتون: يعمل هذا النوع من الزيت على ترطيب البشرة كونه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين هـ.  

- عصرة ليمون حامض: يعالج الليمون حب الشباب والبقع لاحتوائه على حمض الأسكوربيك، الفيتامينات والخصائص المضادة للجراثيم التي تحارب البكتيريا. 

بعد تحضير الوصفة، تبلّل نادين نسيب نجيم قطنة بالخلطة وتنظّف وجهها جيّداً خصوصاً عند مناطق الجبين، الأنف والذقن، لأنّها من أكثر الأماكن التي تؤدّي إلى إفرازات دهنيّة. يمكنكِ تكرار هذه العملية مرة كل 48 ساعة. 

خلطة اللبن وماء الزهر على طريقة نادين نجيم، أثناء الحجر المنزلي  

يمكن لأي سيدة أن تقوم في المنزل اثناء الحجر المنزلي بهذه الخلطة السهلة للتمتّع ببشرة نضرة ومتوهجة على طريقة نادين نجيم. كل ما عليكِ فعله هو مزج اللبن مع الحليب مع ماء الزهر، وتطبيق القناع على وجهها لبضع دقائق قبل غسل وجهها. هذه الحيلة تساعدها في تنقية بشرتها من الأوساخ وإعادة النضارة إليها. 

خلطة بيكربونات الصودا والليمون على طريقة نادين نجيم، أثناء الحجر المنزلي  

للحصول على بشرة متوهّجة والتمتع ببشرة شابة لا مثيل لها، استعيني بهذه الخلطة التي تقوم بها نادين نجيم للتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة، لتجربتها أثناء الحجر المنزلي.
كل ما تقوم به نادين نجيم هو مزج بيكربونات الصودا مع عصير الليمون وزيت الزيتون، وتطبّق القناع على بشرتها لبضع الوقت قبل غسل وجهها. هذه المكوّنات التي تستخدمها نادين نجيم هي فعّالة في تعزيز الكولاجين في البشرة، تحفيز مرونتها، شدّها والمحافظة على شبابها مهما تقدّمت في العمر. 

ماسك الخيار على طريقة نادين نجيم، أثناء الحجر المنزلي  

للتخلّص من انتفاخ العينين، تلجأ نادين نجيم إلى الخيار. وهكذا، أنت ببساطة اثناء الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، اعتني بجمال عينيك من خلال تقطيع الخيار ووضعها على عينيك لمحاربة انتفاخ العيون والهالات السوداء على حد سواء.

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور