افتتحت دبي متحف لالتقاط صور السيلفي، يضم 15 غرفة، كل منها تحمل خلفية ورسومات مختلفة وكلها ملونة. كما أن كل غرفة تجسّد فكرة محددة مثل غرفة الحلوى الضخمة وغرفة السحاب الضخم. خطوة مميزة تصب في عالم الترفيه الذي لطالما حرصت دبي- وما زالت- على تطويرها من خلال الفعاليات والأحداث التي تعمل على تقديمها لسكّان الإمارات العربية المتحدة وزائريها من مختلف بلدان العالم. 

يقع متحف السيلفي في دبي Dubai Selfie Kingdom في موتور سيتي، وهو مكان مثالي لالتقاط الصور المختلفة مع الأصدقاء. في هذا الاطار، أكّد العاملين في هذا المتحف المميز، بأنه سيتم تغيير خلفيات الغرف كل فترة للمزيد من التجديد والمرح، ولإبعاد الروتين عن الزائرين الذين يرغبون دائماً في قصد هذا المكان للترفيه.

من أهم أسباب نجاح الصور التي يتم أخذها في متحف إلتقاط صور السيلفي في دبي، هي الإضاءة المحترفة والخلفيات الملونة والجذابة التي تجعل لكل صورة حكاية. إذا كان لديكِ حدث مهم مثل حفل عيد ميلادكِ، أو عيد ميلاد أولادك أو صديقتكِ، أو أي مناسبة خاصة، فالمتحف يوفر خدمة تأجير مصوّر خاص تستطيعين بمساعدته وخبرته، الحصول على أجمل الذكريات، وذلك بـ750 درهم في الساعة.

متحف لالتقاط السيلفي دبي الامارات متحف لالتقاط السيلفي دبي الامارات متحف لالتقاط السيلفي دبي الامارات متحف لالتقاط السيلفي دبي الامارات