دمية DardaCats دردكاتس دردكات بخطوة معبّرة حاملة معها الكثير من المعاني، أسست كل من يمنى نحّاس ودافينا عطالله دُمى DardaCats وذلك بمساعدة مجموعة لبنانية من مؤسسات صغيرة، حرفيين، فنانين، إختصاصيين في العناية النفسية وناشطين في مجال حقوق الطفل. إطلاق هذه الدُمى المتحرّكة، يهدف بشكلٍ أساسي إلى مساعدة الأطفال معنويّاً، هذا إلى جانب تنمية مهاراتهم النفسيّة والإجتماعية. كذلك، ومن خلال شراء دمية واحدة من دردكاتس، يتمّ التبرّع بدمية أخرى لطفل بحاجة إليها في لبنان، وذلك عبر جمعية Himaya. كما من الممكن التبرّع مباشرةً وتقديم دمية لطفلٍ بحاجة إلى الدعم.


تعرّفي على دُمى DardaCats

دمى Dardacats الطريّة هي أكثر من دمى يمكن احتضانها، وهي أيضاً متحرّكة، هدفها الأساسي تنمية المهارات الإجتماعية والعاطفية لدى الأطفال. عند الدردشة مع دمى دردكاتس، يمكن للصغار التعبير عن مشاعرهم بكلّ حريّة، بالتالي تساعدهم في تطوير المهارات الإجتماعية والقدرة على التعاطف مع الآخرين. كذلك، لعب الأدوار مع هذه الدُمى يشجّع الأطفال على مشاركة الأحاسيس الصعبة أو طرح الأسئلة التي يميلون إلى الإحتفاظ بها لأنفسهم وبناء الثقة بالنفس. بالإضافة إلى ذلك، دُمى Dardacats لها قدرة على تفعيل الخيال عندما يتفاعل الأطفال معها من خلال إعادة تمثيل الأحداث، خلق القصص واللعب غير المحدود. 

من خلال شراء دمية واحدة من دردكاتس، يتمّ التبرّع بدمية أخرى لطفل بحاجة إليها في لبنان، وذلك عبر جمعية Himaya. كذلك، من الممكن التبرّع مباشرةً وتقديم دمية لطفلٍ بحاجة إلى الدعم.

دُمى دردكاتس مصنوعة من قماش القطن العضوي، أمّا الحشوة فهي من البوليستر. كذلك، تأتي بمختلف الألوان: الأزرق، الزهري، البرتقالي والبنفسجي. 

3 أنواع مختلفة من دُمى DardaCats 

تنقسم دُمى دردكاتس إلى 3 أنواع:

  • دُمى BubblyCats للقاء أشخاص جدد، قضاء أوقات مسلّية مع الأصدقاء وتقديم عناق كبير.
  • دُمى DreamyCats للغناء، الرسم والكتابة.
  • دُمى SportyCats للركض، القفز، إكتشاف الطبيعة واللعب في مجموعات.


كيف يمكنكِ شراء دُمى DardaCats؟

- لشراء دمية DardaCats من داخل لبنان، حمّلي تطبيق Toters Food Delivery & More على هاتفكِ: أجهزة iOS وأجهزة Android

- لشراء دمية DardaCats من داخل الامارات العربية المتحدة، اضغطي هنا

- لشراء دمية DardaCats من خارج لبنان والامارات العربية المتحدة، اضغطي هنا

- للتبرّع بدمية DardaCats من داخل لبنان، حمّلي تطبيق Toters Food Delivery & More على هاتفكِ: أجهزة iOS وأجهزة Android

- للتبرّع بدمية DardaCats عالمياً، اضغطي هنا