عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
استيقظتِ من النوم، نظرتِ في المرأة لكنكِ لستِ راضية: بشركِ لا تبدو في أحسن حالاتها رغم اتباع روتين العناية بالبشرة بحذافيره والنوم لوقت كافٍ لا يقل عن 8 ساعات يومياً. فما المشكلة؟ وسادتكِ! نعم تلك الوسادة بالغطاء القطني، تخلّي عنها الآن. أسمعكِ تتساءلين عن البديل، والجواب: غطاء وسادة Slip الحريري الذي أضافته مديرة مستحضرات العناية بالجمال على موقع NET-A-PORTER، على قائمة أفضل المنتجات التي أثبتت فعاليّتها واستحقّت مكانة مميزة في عالم مستحضرات التجميل.

غطاء وسادة SLIP Embroidered silk-satin Euro sham pillow، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

بعد استخدام غطاء الوسادة هذا الذي يبلغ سعره 99 دولار أو 371 ريال سعودي أو 363 درهم إماراتي، نعدكِ أنه سيصعب عليكِ العودة إلى الأغطية القطنية العادية! فعلى عكس غطاء الوسادة المصمّم من القطن والذي يسحب الرطوبة من البشرة، غطاء الوسادة من Slip المصنوع من حرير دود القزّ الخالص يحدّ من ظهور تجاعيد الوجه الناجمة عن مختلف وضعيات النوم. أما أفضل ما في الأمر فهو أن هذا الغطاء يعتبر مناسب جداً لكِ إن كنتِ صاحبة بشرة حساسة أيضاً. 

هل ظننتِ أننا أنهينا؟ طبعاً لا! لشعركِ حصّة أيضاً من خصائص غطاء الوسادة Slip الجمالية: خصلات غير متشابكة، ناعمة وجميلة في الصباح. فهو بفضل قماشه الحريري يحافظ على رطوبة الشعر ويمنع تكسّره، وبالتالي تبقى خصلاتكِ صحية 100%.

عرفتِ إذاً الآن سرّ الحفاظ على الجمال أثناء النوم، فما التالي؟
زوري موقع NET-A-PORTER، اشتريه، جرّبيه واشكرينا لاحقاً...

فوائد استخدام غطاء وسادة حرير على البشرة

1- غطاء وسادة حرير يمنع ظهور التجاعيد

بفضل تركيبته الناعمة واللطيفة التي لا تحتكّ مع البشرة بطريقةٍ مبالغ بها، يساعد غطاء الوسادة الحريري في تجنّب ظهور التجاعيد. كذلك، يلعب هذه النوع من الأغطية دوراً مهمّاً في المحافظة على رطوبة الجلد الأمر الذي يساعد في الحماية من التجاعيد.

2- غطاء وسادة حرير يحافظ على رطوبة البشرة

على عكس أغطية الوسادات القطنية، الحرير لا يمتصّ الرطوبة أم منتجات العناية بالبشرة التي تمّ تطبيقها قبل النوم، الأمر الذي يساهم في الحافظ على رطوبة وصحّة الجلد.

3- غطاء وسادة حرير مناسب لصاحبات البشرة الحساسة

إن كنتِ صاحبة بشرة حساسة، فوسادة الحرير هي الخيار الأنسب لكِ! لماذا؟ بفضل قدرتها على عدم الإحتكاك بالبشرة بشكلٍ ملحوظ، وسادة الحرير تقلّل من نسبة احمرارات البشرة الحساسة. 

فوائد استخدام غطاء وسادة حرير على الشعر

1-غطاء وسادة حرير يمنع تشابك الشعر

هذا النوع من الأغطية ناعم ولطيف على خصلات الشعر ولن يسبّب تشابكها بعضاً ببعض أثناء النوم. في الصباح، ستستيقظين حتماً بخصلات سهلة التسريح. 

2-غطاء وسادة حرير يمنع تكسّر الشعر

على عكس الأقمشة الخشنة، وسادة الحرير لا تتسبّب باحتكاك بين القماش والشعر وبالتالي تمنع تكسّر الخصلات التي ستنزلق على الحرير بسهولة تامّة مع كافّة تحرّكاتكِ في الليل.

3-غطاء وسادة حرير يحافظ على رطوبة الشعر

تماماً مثلما يحافظ غطاء الوسادة الحريري على رطوبة الجلد، يساعد أيضاً في الحفاظ على رطوبة الشعر على عكس الأغطية القطنية التي قد تتسبّب بجفاف الشعر.