بالفيديو، صور نادرة لم تريها من قبل للأميرة هيا


لطالما كانت أميرات العالم، سواء من العائلة الملكية الأوروبية أو في عالمنا العربي، مصدر اهتمام ومحط أنظار الجميع، الأميرة هيا هي واحدة منهن. حيث عرفها العالم العربي بالأميرة الفارسة، وقد اختيرت في أكثر من إحصاء كواحدة من أجمل أميرات العالم، وحلّت في مراتب متقدّمة. على ما يبدو أن الأميرة هيا لطالما كانت تتمتع بجمال مميز، وهذا ما ستؤكده لك صوراها في سن الطفولة والشباب.  

 الأميرة هيا في صور نادرة خلال فترة الطفولة 

على الرغم من أن الأميرة هيا لا تحب الأضواء إلا أنها من أكثر الأميرات المحبوبات في العالم العربي؛ ومن المعروف أنها كانت الطفلة المدللة لوالدها الملك حسين ووالدتها الملكة علياء، ويظهر ذلك من خلال الصور. كما يظهر في الصور مدى تشابه الأميرة هيا لوالدتها عندما كانت في عمرها. 

الأميرة هيا في صور نادرة خلال فترة الشباب والمراهقة 

في صور قديمة للأميرة هيا خلال فترة الشباب والمراهقة، تظهر بكامل أنوثتها التي اعتدنا عليها. الصور تظهر بعض التغيرات في ملامحها، لكن نلاحظ أنها حافظت تقريباً على نفس الأسلوب. كما أنها غيرت لون شعرها الى الأشقر في هذه الفترة. 

الأميرة هيا في صور نادرة برفقة أخيها 

في صور قديمة تَظهر العلاقة الوطيدة بين الأميرة هيا وأخيها الأميرةعلي منذ فترة المراهقة والشباب. كما تظهر الأميرة هيا مفعمة بالحيوية والنشاط في كل الصور والابتسامة لا تفارق وجهها. فمن الواضح أن العلاقة التي تجمع الأميرة هيا بأخيها الأمير علي، هي علاقة قوية. 

الأميرة هيا في صور نادرة برفقة والدها 

من المعروف أن الأميرة هيا هي الطفلة المدللة لدى والدها ووالدتها، وهي بالتحديد تجمعها علاقة جيدة جداً مع والدها الملك الحسين بن طلال. هذه العلاقة الوطيدة تظهر من خلال صور الأميرة هيا في فترة المراهقة معه. 

الأميرة هيا في صور نادرة تظهر حبها للخيول 

بعد زفافها من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أصبحت الأميرة هيا أكثر ظهوراً في المناسبات العامة خاصة تلك المتعلقة بالخيول التي عرفت الأميرة هيا بعشقها لها منذ الصغر. يذكر أن من هوايات الأميرة هيا المفضلة هي رياضة ركوب الخيل. 

الأميرة هيا في صور نادرة تظهر عفويتها  

في صور نادرة، تظهر الأميرة هيا بكامل عفويتها، بتسريحة شعرها العشوائية وثيابها الكاجويل، من داخل منزلها. شاهدي الصور في الفيديو.