close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عند سماع هذه العبارات من الرجل، توقفي لحظة. هو ليس جدّي في العلاقة!

عبارات يقولها الرجل للتهرب من الارتباطمشهد من المسلسل التركي زهرة الثالوث

رغبة كل امرأة هي أن يكون حولها رجل محب وملتزم، لكن في بعض الأحيان لا تحصل على ما تريده! من الممكن أن يبقى الرجل معكِ لسنوات عدّة، ولكنّه في الواقع لا يريد الإرتباط بكِ جدياً، فيعطيكِ دائماً أعذار ليتهرّب من المسؤولية والإلتزام في العلاقة. إن سمعتِ هذه العبارات التالية من شريككِ باستمرار، فاعلمي أنّه لا يبحث عن علاقة جدية... انتبهي!

7 وعود يقطعها الرجل، لكن لا يلتزم بها دائماً

عبارات يقولها الرجل للتهرب من الارتباط

I’m not ready

"أنا لستُ مستعداً للإرتباط"، عبارة لا تصدّقينها دائماً! قد يكون صحيح ما يشعر به، ولكن في معظم الأحيان يستخدم هذا العذر لأنّه ببساطة لا يريد الإرتباط بكِ.

أنا مشغول

وهنا نعني في حال كرّر هذه العبارة مراراً وتكراراً، ولاحظتِ أنّه دائماً ما يعطيكِ هذا العذر للتهرّب من موعدكما أو لتجنّب اتّصالاتكِ، فهذا دليل على أنّه لا يريد أن يكون في علاقة معكِ.

أنا لا أستحقّكِ

ألم تسمعي هذه العبارة ولو لمرّة واحدة في حياتكِ؟ هذه الجملة هي: عذر أقبح من ذنب، وتخفي حقيقة عدم رغبته بالإرتباط الجديّ بكِ.

عبارات يقولها الرجل للتهرب من الارتباطمصدر الصورة: giphy

لا أستطيع أن أعدكِ بشيء

إن سمعتِ هذه العبارة، فتأكّدي أنّه لا يحبّكِ بالشكل الكافي ولا يريد الإرتباط بكِ.

أنا فقط بحاجة إلى مساحة

قد يُسمعكِ الرجل هذه العبارة، لأنّه يريد فقط مساحة للتفكير فيما يريده وليس لأنّه يودّ التخلّي عنكِ. لكن إن كرّر هذه الجملة بشكل مستمرّ، فهذا يعني أنّه لا يريد الارتباط بكِ والإلتزام بالعلاقة.

لا أرى مستقبلاً لعلاقتنا

هل تواعدين رجلاً ويقول لكِ هذه العبارة، إذاً فهو لا يستحقّكِ أبداً! نظراً لأنه لا يستطيع رؤية المستقبل معكِ، فلن يقدّركِ أبداً لا في الوقت الحالي ولا لاحقاً.

أحبّ علاقتنا كما هي

قد تعتقدين أن هذه العبارة تعني أنّ علاقته بكِ تسير بشكل جيّد وكلّ شيء جميل، ويريد أن يكمل على هذا النحو. لكن في حال كرّرها بشكل مستمرّ ومن دون أن يقوم بأي خطوة جديدة في علاقتكما، فاعلمي أنّ ما يودّ قوله هو ببساطة: "لا أريد أن أُنشىء مستقبلاً معكِ والإرتباط بكِ جديّاً".

عبارات يقولها الرجل للتهرب من الارتباطمصدر الصورة: giphy

أريد فقط أن أركّز على عملي

إن سمعتِ هذه العبارة من شريككِ بشكل متكرّر وخصوصاً عندما تتحدّثان عن موضوع علاقتكما، فهذا دليل على أنّه لا يهتمّ بكِ ولا يضعكِ من ضمن أولاوياته. كما أن هذا العذر يعني أنّه يريد الإبتعاد عنكِ.

أريد التمّهل في العلاقة

إن أراد الرجل أن يأخذ الأمور بتمهّل في علاقته بكِ، فانتبهي! قد يكون في بعض الأحيان التروّي في تطوير العلاقة أمر جيّد، لكن إن كرّر عبارة "أريد التمهّل في العلاقة" من دون أيّ مبرّر منطقي وواضح، فهذا لا يُبشّر بالخير.

أنا فقط بحاجة إلى الوقت

إن كرّر شريككِ هذه العبارة مراراً وتكراراً وخصوصاً مع مرور السنوات ولم يقم بأيّ خطوة جديدة في علاقتكما، فاعلمي أنّه لا يريد الإرتباط بكِ بشكل جديّ.

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023